قطع غيار مرسيدس

قطع غيار مرسيدس

قطع غيار مرسيدس عبر موقع محيط، الأصلية تجسد الخبرات الفنية الكاملة التي تعمل الشركة على صناعتها، فإنها تعتبر أحد أهم الأدوات التي تمثل جودة وكفاءة الشركات المصنعة لها، حيث تعمل شركة مرسيدس على اختبار قطع الغيار الخاصة بها قبل أن تقوم بتركيبها على السيارات الفاخرة التي تنتجها، ولهذا السبب تعد قطع غيار المرسيدس هي الاختيار الأمثل المفضل لدى أصحاب السيارات، فهي عنوان الراحة وجودة الأداء التي تجعل سياراتك تتميز بالعملانية والمتانة، والقدرة العالية.

قطع غيار مرسيدس

قطع غيار مرسيدس
قطع غيار مرسيدس

تعد قطع غيار مرسيدس الأصلية هي الأفضل بين قطع الغيار التابعة للشركات الأخرى، وذلك لأنها تنتج ضمن الشركة الأم المصنعة للسيارة ذاتها،

أو من قبل شركات أخرى مختصة في إنتاج قطع غيار السيارات وفقًا للمعايير والمواصفات المناسبة والقياسية التي توصي بها شركة مرسيدس.

كما أنه من المثير أن قطع الغيار هذه لا يتم إطلاقها بالأسواق إلا بعد إجراء الفحوصات عليها، ووضع العلامة التجارية الخاصة بالشركة المصنعة لها، وعلى الرغم من ارتفاع أسعار هذه القطع إلا أنها تتميز بضمان دائم، إلا في حالات سوء الاستخدام.

قد يهمك معرفة: طريقة طلب قطع غيار تويوتا من اليابان



قطع غيار مرسيدس استيراد في مصر

تتوفر في مصر العديد من الشركات التي تعمل على استيراد قطع غيار لسيارات مرسيدس بحيث تكون القطع هذه أصلية

وعليها العلامة التجارية للشركة المصنعة، فمثلًا يمكن شراء قطع غيار لسيارة مرسيدس من نوع شبح في مصر بما يقارب 1000 جنيه.

وهي بالتأكيد تضمن لك الراحة والسلامة، ولكن عليك أن تعلم بأن هذه أسعار قطع الغيار التي تستوردها الشركات المصرية تختلف تبعًا لاختلاف نوع وطراز السيارة.

قطع غيار مرسيدس مستعمل

إن قطع غيار مرسيدس المستعملة هي المأخوذة من السيارات القديمة أو التي تعرضت سابقًا إلى حوادث، والتي تكون عادة من قطع الغيار الأصلية التابعة الشركة، والغير مقلدة، كما وقد تكون أيضًا مختلفة في طبيعة حالتها ومدى استخدامها.

أي أنه يمكن توفير قطع الغيار ذاتها ولكن بأسعار متفاوتة، حيث قامت بعض الشركات المصنعة لقطع الغيار بإعادة تدوير القطع المستعملة، وبيعها في الأسواق بأسعار قليلة.

أرخص قطع غيار مرسيدس

إن أسعار قطع غيار مرسيدس تتفاوت بحسب اختلاف نوع السيارة، وتعد قطع غيار السيارات قديمة الطراز، أو المستعملة أو المقلدة هي الأرخص في الأسواق،

ولكن مع ذلك ينصح بأن تتأكد من الشركة المصنعة لقطع الغيار قبل أن تقوم في شرائها، ومن أرخص قطع غيار السيارات في مصر هي مرايا المرسيدس ذات الطراز القديم، حيث يبلغ سعرها 300 جنيه.

اقرأ ايضا: ما هي مآسي الإستخدام السلبي للسيارات عند الشباب 2022

اسعار قطع غيار مرسيدس

قطع غيار مرسيدس

إن قطع غيار مرسيدس الأصلية توفر الكثير من الراحة على الرغم من غلاء ثمنها، كما أن هناك العديد من الشركات التي تعمل على عرض قطع غيار المرسيدس بعروض تنافسية،

ولكن يجب أن تكون حذرًا من النصب او الاحتيال، فمن أبرز قطع الغيار التي تلقى اهتمامَا كبيرًا على الرغم من ارتفاع أسعارها هي:

لقم مكابح مرسيدس:

  • لقد صُممت لقم المكابح الأصلية من مرسيدس بصورة مثالية للغاية لكي تتناسب مع أقراص المكابح الأصلية من مرسيدس.
  • تضمن لك الاقتران، والاحتكاك المثاليان بالإضافة إلى قوة كبح كبيرة، ومسافات التوقف القصيرة، مع معدلات التلف والاهتراء المنخفضين تمامًا، كما يمنعان حدوث أي ضوضاء من المكابح.

أقراص مكابح مرسيدس الأصلية:

  • أنه عند القيام بتفعيل المكابح، التي تتحول الطاقة الحركية في السيارة إلى حرارة، وبالتالي فأنها ترتفع درجة حرارة أقراص المكابح حتى تصل إلى 700 درجة مئوية.
  • المواد والحرفية عالية لجودة في أقراص المكابح الأصلية من مرسيدس قد تضمن لك عدم حدوث أي تشوهات في المواد وأن تكون السيارة في وضع الثبات تمامًا وفي مسافة توقف قصيرة.

مرشحات زيت مرسيدس الأصلية:

  • إن مرشحات الزيت الأصلية تعد من قطع غيار مرسيدس الممتازة التي تعمل على حماية المحرك من تراكم الغبار.
  • وذلك يأتي في نتيجة عملية الاحتراق، والذي قد ينتهي به الحال في زيت المحرك.

البطاريات الأصلية المصنعة من مرسيدس:

  • أنه بإمكانك دومًا أن تثق في حصولك على أقوى أداء، وأفضل قيمة مقابل ما تدفعه من المال لبطارية السيارة المصنعة من قبل مرسيدس-بنز.
  • وذلك لأنها بطارية تجمع في تركيبتها بين أفضل المواد، وبين أحدث التقنيات في المجال عملها.

قد يمكنك الأطلاع على: افضل مواقع شراء قطع غيار السيارات في 2022

في النهاية قد ذكرنا لكم كافة هذه المعلومات التي تتعلق حول قطع غيار مرسيدس السيارة الفاخرة التي يعشقها الملايين من الناس، بالإضافة إلى أن قطع غيار هذه الشركة تعتبر هي الأفضل عند مقارنتها بالشركات الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق