صيانة السياراتعروض واسعار

اسعار النانو سيراميك في السعودية وما هي العروض عليه

اسعار النانو سيراميك في السعودية

مادة النانو سيراميك هي التي تستخدم لحماية طلاء السيارات، يبحث البعض في موقع محيط عن اسعار النانو سيراميك في السعودية، وذلك للحصول على فوائده وحماية السيارة ضد الخدوش وضمان توفير اللمعة الخارجية لهيكل السيارة.

ما هو النانو سيراميك

النانو سيراميك هو طبقة حماية لهيكل السيارة من الخارج سواء الحماية من الخدوش أو الإصابات السطحية التي تتعرض لها السيارات، فيوجد الكثير من الأضرار التي يمكن أن تتعرض لها السيارات أثناء السير، سواء العوامل الطبيعية التي تحدث من خلال الظروف الجوية، سواء ارتفاع درجة الحرارة في صيف الخليج اليقظ أو من الأمطار والسيول.



 

أو عوامل أخرى عند السير بالسيارة تعرضها إلى الخدوش أو الشوائب وغيرها من العوامل سواء عوامل أكسدة، أو عوامل التعرية كالرياح المتربة، أو الحصى الصغير، بالإضافة إلى الحماية من أشعة الشمس، يلجأ بعض الأشخاص إلى برش هيكل السيارة لتعود للمعان.

 

ولكن يجب الحظر فمع تكرار هذه العملية يتم التعرض إلى تآكل طبقة “clear coat” الشفافة لذلك يجب حل تلك المشكلة، من خلال استخدام مادة النانو سيراميك، ولكن يجب التأكد من استخدام المادة الأصلية للنانو سيراميك، ويتسائل البعض عن اسعار النانو سيراميك في السعودية وعن العروض المقدمة وعن النانو سيراميك.

 

النانو سيراميك: هو نوع من أنواع السوائل الخاصة التي بمجرد أن يتم وضعها فوق طلاء ما تندمج معه على الفور وتلتصق به لفترات زمنية طويلة، فهي تحمي الطلاء المزيد من اللمعان وظهوره بمظهر براق أكثر من قبل، بالإضافة إلى حماية طبقة الطلاء الموجودة.

اسعار النانو سيراميك في السعودية

اسعار النانو سيراميك في السعودية
اسعار النانو سيراميك في السعودية

يتواجد الكثير من الشركات التي تقدم عروض وخصومات على اسعار النانو سيراميك في السعودية، فمن ضمن تلك الشركات شركة “سيراميك برو” وهي شركة عالمية معروفة تقدم خدماتها لأكثر من خمسة وثمانون دولة حول العالم، وشركة “دايموند كير” تقدم خدماتها بضمان يصل إلى عشر سنوات، وشركة “ثري إم” توفر عدد من الباقات المميزة.

عروض اسعار النانو سيراميك في السعودية في شركة 3M

عرض الباقة الماسية: فهي تشمل ست خدمات رئيسية للسيارات وتقدم بسعر عشرة آلاف وخمسمائة ريال سعودي، بالإضافة إلى ألف وخمسمائة ريال سعودي للسيارات ذات الحجم الكبير، بالإضافة إلى الإعفاء من قيمة الضريبة في هذا العرض.

 

عرض الباقة الذهبية: يتكون هذا العرض من ست خدمات رئيسية للسيارة بسعر خمسة آلاف وخمسمائة ريال سعودي، بالإضافة إلى ألف ريال سعودي للسيارات ذات الحجم المتوسط والكبير، بالإضافة إلى الإعفاء من القيمة الضريبة.

 

الباقة الفضية: تتكون هذه الباقة من ست خدمات رئيسية بسعر خمسة ألاف ريال سعودي، بالإضافة إلى ألف ريال سعودي للسيارات ذات حجم كبير ومتوسط، مع الإعفاء من قيمة الضريبة.

 

الباقة البرونزية: تشكل ست خدمات رئيسية بسعر أربع ألاف وخمسمائة ريال سعودي، بالإضافة إلى ألف ريال سعودي للسيارات متوسطة الحجم وكبيرة الحجم، وأيضًا بالإضافة إلى الإعفاء من القيمة الضريبية.

 

عرض اسعار النانو سيراميك في السعودية في شركة عبد اللطيف جميل

شركة عبد اللطيف جميل لأعمال السمكرة والدهان المحدودة في المملكة العربية السعودية تقدم عرض حلول لحماية وعناية السيارات وذلك بتقديم حماية أكثر مع تقنية النانو سيراميك، فهذه التقنية تساهم في حماية دهان السيارات من الأشعة فوق البنفسجية ومن الأمطار الحمضية والملوثات المناخية بالإضافة إلى صمغ الشجر.

 

عرض حماية أكثر مع تقنية النانو سيراميك يتوفر بسعر ألفين وثماني مائة ريال سعودي فقط “2800 ريال”، كما يمكن القسط من خلال بطاقات الائتمان من بنك ساب أو الأول وذلك بدون أي هامش ربح، بالإضافة إلى أن يجب تطبيق الشروط والأحكام.

معلومات عن العرض المقدم

  • يوفر المصنع ضمان عامين من تاريخ التركيب وفق شروط وأحكام الضمان.
  • تم إضافة ضريبة القيمة المضافة إلى السعر المبين.
  • يجب الاهتمام بتوفير موعد مسبق، والعرض ساري إلى نهاية شهر مارس عام 2020.
  • لا يتم استخدام العرض على السيارات المخصصة للاستخدام التجاري.

فوائد النانو سيراميك

اسعار النانو سيراميك في السعودية
اسعار النانو سيراميك في السعودية
  • يعمل النانو سيراميك على توفير اللمعة والمظهر البراق المميز لطلاء السيارات.
  • يعمل أيضًا على حماية السيارات من الصدأ وبهتان اللون والتآكل.
  • بالإضافة إلى حماية الهيكل الخارجي للسيارة من أي خدوش سطحية التي تكون بسبب التقلبات الجوية أو الأتربة وغيرها.
  • يعمل النانو سيراميك على حماية طلاء السيارة من الأشعة الفوق البنفسجية والمواد المؤكسدة.
  • بالإضافة إلى حمايته من التصاق الأتربة والغبار والمياه على سطح السيارة.

عيوب النانو سيراميك للسيارات

  • يمكن الانخداع في النانو سيراميك بمادة أخرى مزيفة، وذلك لأنه يسهل تبديل تلك المادة بأخرى، مما لا تدوم أكثر من ثلاث إلى أربع أشهر بالإضافة إلى عدم توفير الحماية المتوقعة.
  • بعض المراكز تتطلب القيام بوضع أكثر من طبقة من النانو سيراميك والتي تبدأ من ثلاث طبقات إلى عشرين طبقة في بعض الأحيان.
  • بعض العملاء لا يوافقوا على المظهر الزجاجي الذي ينتج من النانو سيراميك.
  • من ضمن عيوب النانو سيراميك السعر العالي، ولكي يتم تغطية السيارة بالكامل بالنوع الأصلي، يحتاج الشخص إلى الكثير من الأموال.

اسعار النانو سيراميك في السعودية التقليدي

يتوفر النانو سيراميك المقلد على شكل كريم مائل للسيولة مثل “nano skin” الأمريكي أو يكون بشكل سائل مائي شفاف مثل “sonax” 3M، فهو يبقى على الهيكل لمدة ثواني من وضعه ومن ثم يتم مسحه بواسطة منشفة المايكروفايبر، ويستمر هذا النوع ما يقارب من ثلاث إلى أربع أشهر وذلك أفضل الأنواع المقلدة، وبالنسبة إلى سعره يكون ما بين مائة ريال سعودي إلى خمسمائة ريال.

الوسوم

وفاء محمود

كما شهرزاد.. حكت لتُبقي نفسها على قيد الحياة، أكتبُ لأبقِى نفسي على قيد الحياة. إنّني مع كلّ نصٍّ أكتبه أكتشف حقيقة أخرى مخبأة في داخلي.

مقالات ذات صلة

إشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق