دليل مطاعم مصر 2022

دليل مطاعم مصر، تجد في مصر الكثير من المطاعم الفاخرة التي تقدم أشهى المأكولات البحرية، والمشوية وأيضاً الشعبية، كما تجد هناك مطاعم قديمة يتميز بالتراث الحضاري القديم الذي يرجع  إلى أيام  المماليك والمفكرين القدماء، ومن المعروف أنها من الأشياء التي تجذب إليها السائحين من مختلف الأماكن، كما تجد في هذا الصدد أن الوجبات السريعة يعشقها الكبار والصغار نظراً لطعمها الرائع والجذاب، لذلك يبحث الجميع عن دليل المطاعم مصر لمعرفة تفاصيل المطاعم المشهورة وتقدم خدمات طوال اليوم، عبر موقع مُحيط.

دليل مطاعم مصر

يعتبر دليل مطاعم مصر من أكثر الأشياء التي يبحث عنها الأشخاص، حيث توجد الكثير من المطاعم التي تقدم مختلف الأكلات المصرية والعالمية بأعلى جودة وأفضل خدمة،

لذلك يمكنك الإطلاق على العديد من المطاعم ومعرفة الأكلات التي يقدمونها من خلال الآتي:

مطعم أبو السيد

  • يرجع تاريخ هذا المطعم إلى العديد من السنين، حيث يشتهر بالتراث القديم الذي يعود إلى أيام الدولة الفاطمية، ويقدم أنواع كثيرة من الأكلات المتنوعة لتناسب رغبة كافة الأشخاص.
  • يتميز المطعم بالاجواء المصرية الأصيلة و الإضاءة الجذابة، بالإضافة إلى أنه يحتوي الكثير من الطاولات لاستقبال إعداد كثيرة من الأفراد من مختلف الأماكن، ومن المعروف أن مطعم أبو السيد يتوفر لها العديد من الفروع من العديد من المحافظات.

اقرأ أيضاً المزيد من الآتي: دراسة جدوى مشروع مطعم براس مال صغير 2022

مطعم اسماك قدورة

  • يعتبر هذا المطعم من أهم المطاعم الذي يشتهر بالأكلات البحرية، ومن مميزات هذا المطعم أنك تقوم باختيار أنواع الأسماك التي تريد تناولها،
  • بعد ذلك اختيار طريقة تحضيرها سواء كانت مقلية أو مشوية أو طاجن، وتوفر بهذا المطعم كافة الخدمات ووجود فريق كامل لخدمتك في أي وقت ممكن.

قد يهمك الاطلاع على المزيد من المعلومات من خلال ما يلي: دراسة جدوى مشروع مطعم مناسب وناجح

كشري ابو طارق

من المعروف أن مطعم كشري ابو طارق من أشهر المطاعم التي يقدم الكشري بمطعم ومذاق مختلف عن الأماكن الأخرى، ويرجع إنشاؤه منذ عام 1950، ويتوفر له الأشخاص العديد من الدول، نظراً لطعمه الجذاب والمتميز.

يُمكنك إثراء معلوماتك من خلال الآتي: أشهر مطاعم المدينة المنورة لعام 2022

مطعم الدوار في فندق جراند حياة

هو من المطاعم الفاخرة المشهورة في القاهرة، حيث يقع على ارتفاع عالي تجعل زواره يشاهدون جمال النيل بمصر، وتتميز اضاءته القوية التي تنعكس على النيل لتجعل هناك متعة وجمال أكثر من أي مكان أخر.

الجدير بالذكر أن مطعم الدوار من المطاعم التي تقع في مكان عالي، أي يقع في الطابق 41 من فندق حياة، ويعتبر هذا المطعم من المطاعم السياحية التي تتوافر لها السائحين من مختلف الأماكن،

وكما يعتبر من أوائل المطاعم المعلقة التي جعلت على أفضل مطعم لعام 2012.

دليل مطاعم مصر
دليل مطاعم مصر

مطعم شوجن

هو مطعم مشهور بأكلات السوشي التي يفضل تناولها الكثير من الأشخاص، ويقدم أنواع مختلفة من المقبلات، بالإضافة إلى مجموعة من تيبانياكي والساشيمي إلى جانب مأكولات أخرى نالت إعجاب الجميع،

ويتم تقديمها مع أشهى السلطات والخضروات والأرز، ومن المميز أن هذا المطعم يقدم أيضاً أنواع مختلفة من الفواكة الطازجة وإعداد الشاي الأخضر المميز.

دليل مطاعم مصر
دليل مطاعم مصر

مطعم دار جدودنا

هو أحد المطاعم الفاخرة التي تقدم الأكل السورى، الذي أصبح من أكثر الأكلات التي يتناولها الأشخاص، حيث يقدم أطباق سورية بطعم ومذاق جذاب يجعل الجميع يعودون إليه مرة أخرى لتناول أطباقة، ومن بين الأكلات التي يقدمها الآتي:

المحشي والمشويات والكبة، بالإضافة إلى مقبلات و حلويات سورية، ويتميز هذا المكان بالديكورات التي تجذب الأنظار إليها ووجود موسيقى سورية رائعة، لذلك نال شهرة كبيرة في القاهرة والعديد من الأماكن الأخرى.

دليل مطاعم مصر
دليل مطاعم مصر

دليل مطاعم مصر برقم الهاتف

يبحث الكثير من الأفراد من مختلف المحافظات والأماكن بمصر عن أرقام فروع المطاعم المتميزة، لذلك يمكن معرفة الأرقام والعناوين من خلال الآتي:

كنتاكي فرع العجمي

  • محافظة :يوجد في محافظة الإسكندرية.
  • العنوان: داخل قرية 6 أكتوبر، شاطئ النخيل، شارع 27.
  • تليفون: 033198196 _ 19019.

مطعم الشرقاوي

  • محافظة: القاهرة منطقة عين شمس الشرقية.
  • العنوان: 37 شارع الحرية.
  • تليفون: 01141437507.

كوك دوور فرع مدينة العبور

  • محافظة: القليوبية، مدينة العبور.
  • العنوان: بلوك 13014، القطعة السادسة شارع 31 المنطقة الصناعية الأولى.
  • تليفون: 16999، 01006024696.

بذلك نكون قدمنا دليل مطاعم مصر، ولا سيما أن هذه المطاعم تقدم الكثير من الأكلات المحلية والعالمية لكي تناسب جميع الأذواق،

وتعتبر من أهم الأماكن التي يذهب إليها الأشخاص في كافة الأوقات، كما يتوفر في بعض منها خدمة التوصيل إلى المنازل، لتناول أشهى المأكولات، وتتميز أيضاً بالجودة العالية من حيث النظافة والاستقبال.

لذلك يمكنك الذهاب إليها للاستمتاع بالأجواء الهادئة والمميزة، من أجل التغيير في الروتين اليومي الذي يملئها الكثير من الضغوطات والمسؤوليات،

وعلى هذا السياق تجد هناك مطاعم أثرية يرجع تاريخها إلى العديد من السنين ومازالت موجودة حتى الآن على التراث الحضاري الفريد، الذي يكون يتوافد إليه الكثير من المماليك والعلماء والمفكرين.

وشهدت هذه الأماكن الكثير من الحروب والثروات ولكن ظلت متوارثة حتى الآن، في حين أن هناك عدة مطاعم جديدة تمتاز بالرقي والعصر الحديث المكتسب من مطاعم عالمية، لذلك يمكنك اختيار ما يناسبك من هذه المطاعم الرائعة الفريدة من نوعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق