صيانة السيارات

طريقة تحديث شاشة السيارة | 3 خطوات لتغيير نظام شاشة السيارة

طريقة تحديث شاشة السيارة من أسهل الطرق التي يمكن إجراؤها في السيارة حيث توجد طرق مختلفة لكل نوع سيارة فقد تختلف خطوات طريقة التحديث من سيارة هيونداي إلى سيارة تويوتا وغيرها من أنواع السيارات المختلفة وفيما يلي سوف نذكر طريقة تحديث شاشة السيارة وما هي خطوات إجراء البرمجة في شاشات السيارات.

طريقة تحديث شاشة السيارة أندرويد

طريقة تحديث شاشة السيارة
طريقة تحديث شاشة السيارة

توجد طريقة هامة ومشهورة حول تحديث شاشة السيارة بطريقة الأندرويد وفيما يلي سوف نتعرف على طريقة تحديث شاشة السيارة:



يجب أولاً عند الرغبة في تحديث شاشة السيارة أن يمتلك صاحب السيارة فلاشه ذات مساحة عالية ولا تقل عن 32 ميجا بايت ويقوم بإدخال هذه القلاشة في مكان usb السيارة لكي يتم تفعيل الشاشة وسهولة التواصل معها.

ثم يظهر لنا بعد ذلك عند إدخال القلاشة في السيارة قائمة بها خانة لتحديث نظام الشاشة ثم نقوم بعد ذلك بالضغط على كلمة I drive التي تظهر لنا في القائمة

ثم تظهر بعد ذلك بعض الاختيارات المتعددة وتختار منها كلمة تحديث الشاشة بطريقة الأندرويد وهذا هو ما نريده.



وبعد هذه الخطوة يمكن تحديث الشاشة والأشياء التي ترغب في تغييرها في الشاشة بكل سهولة وكل هذه الخطوات يمكن إجرائها بكل سهولة إذا كان صاحب السيارة لديه النظام الخاص بتحديث خريطة الملاحة في سيارته.

تعرف على: طريقة برمجة ريموت جهاز انذار السيارة يدوياً

طريقة تحديث شاشة السيارة الصينية

طريقة تحديث شاشة السيارة
طريقة تحديث شاشة السيارة

توجد طريقة خاصة بتحديث شاشات السيارات الصينية وفيما يلي سوف نتعرف على طريقة تحديث شاشة السيارة:

في السيارة الصينية يمكن معرفة السوفت الخاص بالشاشة بكل سهولة كما أنه من الممكن على صاحب السيارة أن يتعرف على البيانات الخاصة بشاشة السيارة من خلال الإعدادات التي تظهر على الشاشة.

نقوم بالبحث على كلمة فورمات من القائمة التي تكون في شاشة السيارة ثم نقوم بعد ذلك بتحميل الفورمات الخاصة والمناسبة السيارة.

ثم نقوم بعد ذلك عند الانتهاء من تحميله بتثبيت هذه الفورمات ثم نقلها إلى بطاقة الذاكرة الخاصة بصاحب السيارة وبعدها يمكن تحديث شاشة السيارة الصينية.

شاهد أيضًا: تشغيل الفيديو على شاشة السيارة من خلال androidauto + fermata لجميع السيارات

طريقة تحديث شاشة السيارة رود ماستر

الردود ماستر هو نوع من أحد أنواع السيارات الصينية حيث توجد طريقة تناسب هذه السيارة لتحديث الشاشة الخاصة بها وفيما يلي نتعرف على طريقة تحديث شاشة السيارة رود ماستر:

من خلال شاشة السيارة يمكن الدخول إلى الإعدادات ثم نضغط بعدها على كلمة عام ثم نختار كلمة حول وبعدها سوف تظهر نافذة مكتوب بها كلمة نسخة mcu .

ولكن لكل سيارة نوع خاص من النسخ ثم نقوم بتحميل هذه النسخة ثم تظهر لنا بعد ذلك كلمة أنتظر 15 دقيقة إلى أن يتم الانتهاء من التحميل.

وبعد ذلك يتم تحديث شاشة رود ماستر بكل سهولة ويمكن أيضًا إدخال بعض التغييرات التي ترغب بها في هذه الشاشة الخاصة بالسيارة بكل سهولة.

طريقة تحديث شاشة السيارة تويوتا

توجد طريقة خاصة بتحديث شاشة سيارة تويوتا وفيما يلي سوف نذكر طريقة تحديث شاشة السيارة تويوتا:

يمكن أولاً الذهاب إلى قائمة تحميل التحديثات التي توجد في شاشة سيارة تويوتا ثم نختار بعد ذلك من هذه القائمة نوع السيارة.

وتحديد نوع التشغيل ثم انقر بعدها على كلمة ذهاب وسوف تظهر بعد ذلك كلمة الحصول على التغييرات ونقوم بالضغط عليها ثم نضغط بعدها أيضًا على كلمة تحميل التحديثات.

وبعد ذلك ننتظر فترة قليلة حتى يتم الانتهاء من تحميل التحديثات الجديدة وبعد ذلك نقوم بنسخ هذه التحديثات إلى بطاقة ذاكرة فلاشه السيارة.

وفي حالة حدوث خطأ يمكن متابعة صفحة تحميل التحديثات وتتبع باقي التعليمات التي تظهر على شاشة السيارة حتى يتم الانتهاء من تحديث الشاشة.

ننصحك بقراءة: طريقة تشغيل فيديو على شاشة السيارة اثناء القيادة بدون عمل روت

طريقة تحديث شاشة الوكالة

توجد طريقة خاصة لتحديث شاشة الوكالة الخاصة بنوع سيارة هيونداي وتويوتا وغيرها من أنواع السيارات وأهم هذه الخطوات هي كالتالي:

نقوم أولاً بإدخال القلاشة الخاصة بالسيارة بشرط أن تكون مساحتها حوالي 32 جيجا بايت وبعدها نقوم بالدخول إلى قائمة الشاشة ونختار منها كلمة الإعدادات ونختار بعدها كلمة عام ثم تظهر لنا قائمة بها عدة اختيارات نختار منها تحديث شاشة السيارة.

نتابع الخطوات التي تظهر لنا عند إجراء تحديث شاشة السيارة حتى يتم الانتهاء من تحميل التحديثات وبهذا يتم الانتهاء من تحديث شاشة الوكالة.

طريقة تحديث شاشة هاب

توجد بعض الطرق الخاصة بتحديث شاشة سيارة هاب السعودية ومن أهم هذه الطرق الخاصة بالتحديثات هي كالتالي:

نقوم أولاً بإدخال القلاشة ذات المساحة العالية التي تبلغ حوالي 64 جيجا بايت في وصلة usb السيارة وبعدها سوف يظهر لنا قائمة بها عدة اختيارات نقوم باختيار كلمة الإعدادات من هذه القائمة ثم نختار بعدها كلمة تحديث شاشة هاب.

وبعد ذلك تقوم السيارة من تلقاء نفسها بإجراء تحميل التحديثات التي يرغب بها صاحب السيارة وقد يستغرق هذا التحميل ما بين 10 إلى 15 دقيقة للانتهاء من التحميل وبعد ذلك نقوم بنقل هذا الملف إلى ذاكرة القلاشة.

وعند متابعة كل الخطوات التي تظهر على شاشة سيارة هاب سوف نصل في النهاية إلى الانتهاء من إجراء التحديث التي نرغب فيه.

قد يهمك أيضًا: حل ارتفاع حرارة السيارة | واسباب ارتفاع درجة حرارة السيارة

طريقة تغيير نظام شاشة السيارة

توجد بعض الخطوات الهامة حول طريقة تغيير نظام شاشة السيارات بجميع أنواعها وسوف نحدد أهم هذه الطرق وهي كالتالي:

في البداية يجب أن يمتلك صاحب السيارة فلاشه لا تقل عن 32 جيجا بايت ثم يقوم بتوصيلها في وصلة usb السيارة وبعدها سوف تظهر تلقائيًا كلمة بدء التحديث.

ونقوم بالضغط عليها ومن خلال مفتاح I drive سوف يظهر لنا رمز مكون من 20 رقم وهو خاص بتفعيل نظام الخرائط في هذه السيارة.

نقوم بعد ذلك بإدخال هذا الرمز في الخانة الخاصة به لكي تبدأ عملية تحميل التحديثات والتغييرات في شاشة السيارة ويجب أن تظل القلاشة متصلة بالسيارة إلى الانتهاء من التحديث وسوف تستغرق هذه العملية حوالي ربع ساعة فقط وبعدها يتم تشغيل الشاشة من جديد.

يمكن في هذه الخطوة إجراء التغييرات التي تريد أن تتغير في شاشة السيارة وبعدها تظهر الشاشة بالتغيرات الجديدة التي قمنا بإجرائها لتغيرها.

لا يفوتك معرفة: شرح علبة فيوزات السيارة | تعرف على أهم رموزها ومصطلحاتها 2021

برمجة شاشات السيارات

يرغب كل صاحب سيارة من حين إلى آخر بإجراء تحديثات في سيارته وكل سيارة قد تختلف عن الأخرى في كيفية إجراء هذه التحديثات.

أو إدخال البرمجة الجديدة إلى شاشة السيارة وهذا أمر هام يجب القيام به من حين إلى آخر حتى نحصل على شاشة حديثة بإمكانيات حديثة وجديدة.

وأصبح عالم السيارات في تطور حديث وجديد وفي كل فترة يتم تغيير طريقة البرمجة من سيارة إلى أخرى بسبب التغيرات والتطورات التي تحدث لكل سيارة من حين إلى آخر.

وفي النهاية قد علمنا طريقة تحديث شاشة السيارة وما هي الخطوات الخاصة بكل سيارة حول تحديث الشاشة الخاصة بها حيث تختلف طريقة تحديث الشاشة باختلاف نوع السيارة.

وقد علمنا أيضًا كيفية القيام ببرمجة شاشة السيارة وقد علمنا أيضًا كيفية تغيير نظام الشاشة وكل ذلك يختلف باختلاف نوع السيارة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق