السياحة حول العالم

افضل الاماكن السياحية بلندن

افضل الاماكن السياحية بلندن عبر محيط بالتفصيل، تعد لندن من أفضل المدن الموجودة على مستوى العالم.. يذهب إليها العديد من الأشخاص سواء كانوا عرب أو غيرهم… لندن (مدينة الضباب) من أكبر المدن الموجودة في العالم في عدد السكان، هي واحدة أكثر الوجهات السياحية المهمة التي يفضلها العديد من السياح حول العالم ويرجع ذلك إلى طبيعتها الخلابة ومعالمها السياحية.

معلومات عن لندن

تعتبر لندن من أكثر المدن جمالًا حول العالم، يحلم بالعيش فيها الملايين من الأشخاص حول العالم، تتمتع هذه المدينة الراقية بالعديد من المعالم الأثرية التي تجذب السياح بشكل كبير وتحتوي علي افضل الأماكن السياحية بلندن، وفيما يلي نستعرض معًا بعض المعلومات المهمة عن مدينة لندن:



  • تعد لندن أكبر المدن الموجودة في المملكة ولذلك هي العاصمة.
  • من المدن المهمة في العالم فهي مليئة بالجامعات والمسارح والمعاهد والمتاحف وغيرها.
  • تمتلك الكثير من الأماكن الترفيهية الذي تجذب العائلات من حول العالم.
  • من أقدم وأهم المدن العريقة الموجودة في العالم.يرجع تاريخها لأكثر من ألفي عام.

يرشح لك موقع التطلع إلى: السياحة في مدينة طنجة وأفضل 3 مراكز تسوق في طنجة

افضل الاماكن السياحية بلندن

افضل الاماكن السياحية بلندن
افضل الاماكن السياحية بلندن

يوجد أماكن متعددة في مدينة لندن التي تعد أكبر المدن الموجودة في إنجلترا على الإطلاق سواء من ناحية المساحة أو عدد السكان فهي المركز الثقافي والاقتصادي وأيضًا السياسي.

تمتلك قدر كبير من العلوم الحضارية والإنسانية على مر العصور وتتميز المدينة بموقعها المثالي بالقرب من الضفاف الخاصة بنهر التايمز جنوب البلاد، وفيما يلي نقدم افضل الأماكن السياحية بلندن:



ساعة بيج بن أو برج الساعة

يعد هذا المكان من أفضل وأشهر المعالم السياحية الموجودة في مدينة لندن، والذي يتميز ببنائه الضخم والمهيب والهندسة المعمارية احترافية.

برج لندن

  • من أفضل الأماكن السياحية التي يقصدها السياح حول العالم، تم إنشائه رغبة من الملك بالقرب من السور الخاص بالمدينة الرومانية،
  • شهد هذا البرج العديد من الأحداث التاريخية السياسية، حيث يستخدم كمقر لجميع المؤسسات الحكومية وتم استخدامه كسجن.
  • أصبح البرج الآن من أهم المعالم الأثرية التي يزورها الناس حول العالم.

نهر التايمز

من أهم المعالم الجغرافية الموجودة في مدينة لندن، كما أنه أطول الأنهار الموجودة فيها وتقام الحفلات الترفيهية على ضفاف هذا النهر كما يتم فيه القيام بجولات ترفيه باستخدام القارب.

المتحف البريطاني

هذا المتحف من أهم وأعظم المتاحف الموجودة في العالم على الإطلاق فهو يقوم بعرض جميع الكنوز الإنسانية على مر العصور لكافة الشعوب والحضارات المختلفة.

المعرض الوطني

المتحف الوطني الموجود في منطقة ترافلغار من أعرق المتاحف في العالم التي تستقبل يوميًا الآلاف من السياح.

متحف فيكتوريا وألبرت

من أهم المتاحف التي تقوم بعرض التصاميم المتنوعة والذي يمكن زيارته والتمتع بكل التصاميم الموجودة فيه.

يمكنك قراءة المقال التالي: افضل اماكن السياحة في تايلاند 2021

اماكن سياحية في لندن في الشتاء

افضل الاماكن السياحية بلندن
افضل الاماكن السياحية بلندن

هناك العديد من الأماكن السياحية التي تصلح زيارتها شتاءً بمدينة لندن، حيث يوجد أماكن تستطيع أن تستمتع فيها بالمناظر الخلابة ومن أهم وافضل الأماكن السياحية بلندن

سومرست هاوس

  • والتزحلق فوق الجليد يعد من أكثر وأبرز الفعاليات التي تتم بمدينة لندن في فصل الشتاء.
  • يستطيع السياح التزلج والاستمتاع حيث تعد من أشهر الأماكن للتزلج فوق الجليد في العالم.
  • توجد العديد من الفنادق المتميزة والتي تمتلك خدمة خمس نجوم بالقرب من سومرست هاوس وأفضل هذه الفنادق “ماي لندن باي ميليا” و “ذا سافري”.

ومن هنا يمكنكم التعرف على: السياحة في المدينة المنورة وأفضل 3 منتزهات ينصح بزيارتها

هايد بارك

  • يطلق عليها اسم العجائب في الشتاء تعد من أبرز الأماكن السياحية في فصل الشتاء، حيث تستقطب العديد من السياح.
  • تقام بها العديد من الفاعليات الكبيرة مثل التزلج فوق الجليد والحفلات الفنية الترفيهية كما أنها تعد مملكة سحرية للجلد.
  • يوجد العديد من الفنادق القريبة من هذه المملكة السحرية، من أهمها فندق “كوراس هايد بارك”.

عين لندن

يطلق عليه اسم أو عين عجلة الألفية التي تعد من أهم المعالم السياحية الموجودة في لندن، كما أنها أفضل الأماكن الترفيهية بالعاصمة وقد تم إنشائها لكي يتم الاحتفال بالمهرجان الخاص ببريطانيا عام 1951 فهي تقوم بعرض العديد من مشاهد البانوراما المتميزة.

اماكن التسوق في لندن

تعد لندن من أشهر مراكز التسوق في العالم، يحب الناس التسوق من خلالها، فهي تمتلك العديد من الأسواق التي تحتوي على كافة المتطلبات والاحتياجات الشخصية والعائلة بماركات عالمية ولذلك ننصح بزيارتها يومًا ما، وفيما يلي أهم أماكن التسوق الموجودة في لندن:

منطقة نايتسبريدج

تعد هذه المنطقة من أهم المناطق التي تحتوي على العديد من المتاجر العالمية التي يمكن التسوق من خلالها، ومن أهمها:

  1. متجر “بليس” الذي يقع بالقرب من منتزه هايدبارك
  2. متجر “هارودز” يعد من أهم المتاجر المتميزة بالمدينة كما أنه من أبرز المعالم السياحية لهذه المدينة حيث يحتوي على واجهة مضيئة.
  3. متجر “هارفي نيكولز” يعد من أهم المتاجر الفخمة الموجودة في لندن، حيث يتميز بثمانية طوابق يمكن من خلالها التسوق أو تناول الطعام أو غيره.

اكسفورد سيركس

يعد من أهم المراكز التجارية للتسوق والبيع بالتجزئة كما أنه من الأماكن المريحة التي يمكنك إيجاد كل ما تحتاج من ملابس أو إلكترونيات أو مستحضرات تجميل أو غيره من أدوات منزلية بجميع الماركات العالمية.

سوق بوكس بارك

يعتبر من المراكز الضخمة التي تتميز بالعديد من التصميمات الأنيقة والرائع، كما أنه من أرخص الأسواق الموجودة في مدينة لندن.

سوق كامدن لوك

من أرخص وأفضل الأسواق بلندن، ويتميز هذا السوق بوجود العديد من الأكشاك المختلفة التي تعمل على عرض المنتجات من العملاء ومن أهم منتجات هذا السوق الإكسسوارات، ولعب الأطفال، والمشغولات اليدوية، والمجوهرات وغيرها.

سوق ويستفيلد

يعد من أهم وأكبر المراكز التجارية الموجودة بلندن، الذي يضم العديد من المحلات التجارية الرخيصة التي تعمل على تقديم أشهر الماركات العالمية للملابس.

سوق بروه

يوجد هذا السوق بشارع بروه هاي ويتميز هذا السوق ببيع العديد من أنواع الأطعمة والمأكولات بأسعار رخيصة جدًا، كما توجد جميع أنواع الخضروات واللحوم والفواكه الطازجة.

سوق بورتوبيللو

يعتبر من أفضل الأسواق الرخيصة في مدينة لندن، ولذلك يزدحم كثيرًا حيث يقدم العديد من المنتجات الرائعة التي تحتاج إليها الناس بأسعار رخيصة جدًا ويوجد هذا السوق بمنطقة بورتوبيلو.

قد يهمك الاطلاع على المقال التالي:  السياحة في عمان 2021 | أبرز 4 أنواع للسياحة في عمان

أخطر مناطق في لندن

هناك بعض المناطق الخطيرة الموجودة في مدينة لندن والتي يتم التحذير منها وننصح عند الذهاب إليها بالانتباه حيث تكون أكثر ازدحامًا ويكون السير فيها صعب جدًا، ومن أهم هذه المناطق هي:

  • ايدجوار رود.
  • شارع أكسفورد.
  • منطقة سوهو.
  • منطقة بيكاديلي.
  • شارع شيبرد بوش.
  • شارع كوينز واي.

ومن هنا يمكنكم الإطلاع على: افضل اماكن السياحة في امريكا واجمل ولايات أمريكا بالترتيب

إلى هنا نكون قد قدمنا افضل الأماكن السياحية بلندن والتي تعد من أفضل وأهم المدن الموجودة في العالم، كما أنها من أعرق المدن التي تمتلك تاريخ كبير على مر العصور وشهدت كثيرًا على العديد من الأحداث التاريخية ولذلك أصبحت من أهم وأعرق مدن العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق