shrouk

كيفية التخلص من سوائل البطن وطرق العلاج بالتفصيل
صحة عامة

كيفية التخلص من سوائل البطن وطرق العلاج بالتفصيل

التخلص من سوائل البطن من المشكلات الصحية التي تتنوع أسباب الإصابة بها، وهي عبارة عن تراكم كميات من السوائل داخل…
5 نصائح لـ الوقاية من فقر الدم
صحة عامة

5 نصائح لـ الوقاية من فقر الدم

الوقاية من فقر الدم ممكنة إذا كانت مشكلة فقر الدم ليس لها علاقة بالوراثة مثل فقر الدم المنجلي الوراثي، ومرض…
افضل غسول للبشرة الدهنية والحساسة والرجال والنساء
جمال البشرة

افضل غسول للبشرة الدهنية والحساسة والرجال والنساء

افضل غسول للبشرة الدهنية هو ما يبحث عنه الكثيرون من أصحاب البشرة الدهنية، حيث تحتاج البشرة الدهنية إلى عناية خاصة،…
مصادر الدهون المشبعة والفرق بينها وبين الدهون الغر مشبعة
صحة عامة

مصادر الدهون المشبعة والفرق بينها وبين الدهون الغر مشبعة

الدهون المشبعة هي عبارة عن روابط كيميائية مكونة من الكربون والهيدروجين، كما تختلف الدهون المشبعة والغير مشبعة باختلاف عدد ذرات…
فوائد عشبة إكليل الجبل للشعر وطرق استخدامها بالتفصيل
العناية بالشعر

فوائد عشبة إكليل الجبل للشعر وطرق استخدامها بالتفصيل

فوائد عشبة إكليل الجبل للشعر متنوعة بالإضافة إلى العديد من الفوائد الصحية لعشبة إكليل الجبل كنوع من التوابل التي يفضلها…
أشهر وصفات الطب البديل بالتفصيل
الطب البديل

أشهر وصفات الطب البديل بالتفصيل

وصفات الطب البديل من الأساليب العلاجية التي أثبتت كفاءتها، حيث يعتمد العلاج على الوصفات الطبيعية التي لا تعطي التأثيرات السلبية…
فوائد عشبة الاس للشعر وطريقه استخدامه بالتفصيل
العناية بالشعر

فوائد عشبة الاس للشعر وطريقه استخدامه بالتفصيل

فوائد عشبة الاس للشعر متعددة، حيث أنها من الأعشاب الطبيعية التي تحتوي على خصائص مضادة للأكسدة والبكتيريا، ولذلك فهي تساعد…
أعراض السعال الديكي عند الاطفال وطرق العلاج
صحة الاطفال

أعراض السعال الديكي عند الاطفال وطرق العلاج

السعال الديكي عند الاطفال عبر محيط بالتفصيل، يعتبر السعال الديكي من أخطر الأمراض التي تصيب الجهاز التنفسي عند الأطفال فهو…
أجمل مسجات رمضان لتهنئة الأهل والأحباب 2021
عبارات وكلمات

أجمل مسجات رمضان لتهنئة الأهل والأحباب 2021

مسجات رمضان أصبحت تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر والواتس آب، والتي يتبادلها الجميع ويتشاركها مع الأهل والأصدقاء مع…
اسباب تساقط الشعر من الجذور عند الرجال والنساء
العناية بالشعر

اسباب تساقط الشعر من الجذور عند الرجال والنساء

اسباب تساقط الشعر من الجذور عبر موقع محيط، يشتهر المثل القائل إن الشعر هو تاج المرأة ويبرز الجمال وهو هدف…
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق