الدول الأجنبيةالسياحة حول العالم

أهم الاماكن السياحية في النمسا

أهم الاماكن السياحية في النمسا

تعتبر النمسا من أهم البلاد السياحية التي من الممكن أن تخطر ببال أي سائح عندما يفكر بأوروبا وخاصة السائح العربي الذي يعشق الطبيعة، ودائمًا يتساءل الكثيرون عن أهم الاماكن السياحية في النمسا.

يوجد في النمسا الكثير من المدن السياحية مثل كابرون وزيلامسي وفيينا وسالزبورغ، حيث تحظى هذه المدن على شعبية كبيرة بين جميع زوار النمسا، كما تضم هذه المدن أفضل فنادق في النمسا.



السياحة في النمسا

رحلة النمسا من الرحلات التي لن تنساها طوال عمرك، فهي من الدول الأوروبية الجذابة والجميلة فمن يذهب لزيارتها يحصل على متعة لا حدود لها حيث أن النمسا توجد في وسط القارة العجوز وهي من أكثر الدول السياحية التي يفضل الكثير من المسافرين العرب السفر إليها.

ويوجد بها مرتفعات جبلية تمثل حوالي 60% من المساحة الكلية للنمسا ويقع جزء كبير من هذه البلاد فوق السطوح جبال الألب الشرقية، لذلك يتهافت الكثير من السياح للسفر إليها، حتى يتم التمتع بمشاهدة هذه المناظر الطبيعية الجميلة والتي لا توجد في أي أماكن أخرى.

وسوف يتم التعرف على أفضل الاماكن السياحية في النمسا من خلال موقع محيط.

 مدن النمسا

أهم الاماكن السياحية في النمسا
أهم الاماكن السياحية في النمسا

توجد الكثير من الاماكن السياحية في النمسا، كما تبلغ مساحتها حوالي 83 كيلو متر مربع، واللغة الرسمية هناك هي اللغة الألمانية، وذلك بجانب العديد من اللغات الأخرى مثل اللغة الهنجارية والكرواتية وغيرهم، ومستوى المعيشة بها يعتبر من أعلى المستويات في العالم، وأخذت المرتبة 19 حول العالم وذلك في كم الناتج المحلي العام.

وعندما تقوم بالحصول على فيزا النمسا، فبذلك أصبحت قريب من عالمها الجميل الساحر، كما أن رحلة السياحة إلى النمسا تعتبر تجربة فريدة من نوعها، لأنها ستذهلك بمعالمها الحضارية ومناظرها الطبيعية الجميلة والخلابة، فالكثير من الأماكن السياحية بها تنتشر بطول البلاد وعرضها وذلك في جميع المدن النمساوية.

مدينة فيينا الجميلة في النمسا

أهم الاماكن السياحية في النمسا
أهم الاماكن السياحية في النمسا

تعتبر فيينا عاصمة النمسا، كما أنها تعد من أجمل وأكبر مدن النمسا من حيث المساحة وعدد السكان، كما يبلغ عدد سكانها حوالي مليون وسبعمائة ألف نسمة أو أكثر، ويوجد بها أهم وأكبر مطارات النمسا، كما يوجد بها العديد من المقرات سواء الدبلوماسية أو قنصليات أو السفارات للكثير من دول العالم، ولهذا فهي تعد من أهم الاماكن السياحية في النمسا.

وقد تم اختيارها مرات كثيرة كأفضل مدينة في العالم وذلك بالنسبة لمستوى المعيشة الجيد بها، كما اشتهرت بلياليها الصاخبة وقصصها التي لا يوجد لها نهاية، وقد غنت  تنتهي لها أسمهان قديمًا أغنية ليالي الأنس في فيينا، ومن أهم 3 معالم في مدينة فيينا ما يلي:

  • قصر شونبرون: فهو من أكثر الأماكن السياحية في النمسا، كما أنه قد تم بناؤه منذ ثلاثة قرون.
  • حديقة ملاهي براتر: فهي تعتبر أقدم مدينة ملاهي في أوروبا بأكملها، كما يوجد بها العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة.
  • قصر هوفبورغ: فقد كان هذا القصر مقر لحكم مملكة الهابسبورغ وذلك لأكثر من سبعة قرون حتى خسارة النمسا للحرب العالمية الأولى، ولذلك فهو قصر تاريخي.

السياحة في مدينة زيلامسي بالنمسا

أهم الاماكن السياحية في النمسا
أهم الاماكن السياحية في النمسا

تعتبر مدينة زيلامسي من أجمل الاماكن السياحية في النمسا، وذلك لأنها تتميز بالمناظر الطبيعية الجميلة والخلابة، كما تقع هذه المدينة على ضفاف بحيرة زيل المعروفة بجمالها ومياهها الزرقاء، ومن أهم 3 معالم في مدينة زيلامسي ما يلي:

  • بحيرة زيل: فهي من أجمل الأماكن السياحية في زيلامسي والتي تتميز بجمالها الرائع والخلاب، كما أنها توجد بالقرب من منتزه اليزبيث المعروف
  • قمة شمتنهوه: هي من أشهر المناطق الجبلية الموجودة في النمسا، كما أنها من الأماكن التي يعشقها من يهون ممارسة التزلج على الجليد وذلك لوجود جبل شمتنهوه الذي يبلغ ارتفاعه تقريبًا حوالي 2000 متر.
  • منتزه اليزابيث: فهو يعتبر من أجمل الأماكن الطبيعية المشهورة في مدينة زيلامسي وخصوصًا للسكان المحليين، وذلك لأنك ستجد به الهدوء والطبيعة الخلابة والرائعة، كما يقع هذا المنتزه على ضفاف بحيرة زيلامسي الرائعة.

إقرأ أيضًا: مدينة مالي في جزر المالديف وأشهر المعالم السياحية بها

السياحة في مدينة سالزبورغ بالنمسا

أهم الاماكن السياحية في النمسا
أهم الاماكن السياحية في النمسا

تعتبر مدينة سالزبورغ من أجمل الاماكن السياحية في النمسا، كما أنها تقع بالقرب من جبال الألب المعروفة والتي تكون مسقط رأس الموسيقار العالمي موزارت، وتوجد بها الكثير من البحيرات الزرقاء الجميلة والرائعة والجو الممتع والأنشطة الترفيهية المختلفة، ومن أهم 3 معالم في مدينة سالزبورغ ما يلي:

  • قلعة هوهن سالزبورغ: فهي قلعة تاريخية توجد بها مباني حجرية مرتفعة عن سطح الأرض، وقد بنيت على قمة جبل فيستونجسبيرج، وهذه القلعة تحتفظ بمعالمها التاريخية بدون أن تغيير، وذلك بالرغم من مرور المئات من السنين عليها.
  • قصر ميرابيل: هذا القصر يتميز بدرجه الرخامي الرائع وحدائقه الخلابة، كما يعد متحف نباتيًا طوال السنة وتقام بالقصر الكثير من الأنشطة التاريخية والثقافية والفنية والتي تعد من التراث الشعبي في النمسا.
  • محل ميلاد موزارت: فهو يعتبر من أشهر المتاحف في النمسا، كما سمي هذا المكان بهذا الاسم لتخليد حياة الموسيقار العالمي موزارت.

السياحة في مدينة انسبروك بالنمسا

أهم الاماكن السياحية في النمسا
أهم الاماكن السياحية في النمسا

تعد مدينة انسبروك من أجمل الاماكن السياحية في النمسا، كما أنها مدينة تتميز بطبيعتها الجميلة و الخارقة وتقع في وادي نهر الإن وتضم الكثير من المعالم السياحية المميزة الموجودة في النمسا، كما يوجد بها الكثير من المطاعم والفنادق والمقاهي وأماكن الترفيه المتنوعة، ومن أهم 3 معالم في مدينة انسبروك ما يلي:

مبنى السقف الذهبي: وهذا المبنى يقع في الحي القديم من المدينة بجوار الكثير من المعالم التاريخية المميزة، ويتميز بجماله الذي يخطف الكثير من العقول، وقد تم تزيين سقف هذا المبنى ببلاط مصنوع من النحاس اللامع وهو الذي يجعله مقصد لمن يريد السفر إلى النمسا كما أن حوائطه مزينة بالعديد من اللوحات الفنية الرائعة.

حديقة حيوانات الألب: وهي تكون حديقة حيوان مفتوحة، كما أنها ترتفع عن الأرض أكثر من 250 متر، وتعتبر من أشهر المعالم السياحية في النمسا وقد تم تأسيس هذه الحديقة في نهاية الستينيات من القرن العشرين.

قلعة امبراس: وهي قلعة النهضة التي تعتبر من أشهر معالم النمسا السياحية، وقد تم تأسيسها في القرن 16 ميلاديًا، كما أنها تحتوي على الكثير من الأقسام والقاعات المتميزة مثل قاعة عجائب الدنيا وقاعة معرض الدوق للفنون.

السياحة في مدينة كابرون بالنمسا

أهم الاماكن السياحية في النمسا
أهم الاماكن السياحية في النمسا

تعتبر كابرون من أجمل الاماكن السياحية في النمسا، كما أنها تكون قريبة كثيرًا من جبال الألب المعروفة، ومن الممكن أن يتم الاستمتاع برحلة السياحة إلى النمسا سواء في الصيف أو في الشتاء، ومن أهم 3 معالم في كابرون ما يلي:

  • جبل كتز شتاين هورن كابرون: فهذا الجبل يتميز بقمته التي تقوم بالإشراف على الكثير من المناطق المفتوحة والثلوج التي تقوم بتغطيته لمدة طويلة طوال السنة، كما أن هذا الجبل يعتبر مقصد لهواة الرحلات المفتوحة والتزحلق على الجليد.
  • زحليقة كابرون: وهي من المعالم السياحية الموجودة في النمسا والذي يضم الكثير من الملاهي والألعاب الترفيهية الحديثة، كما أن السفر للنمسا لا يكتمل إلا بزيارة هذه الملاهي الكبيرة.
  • قلعة كابرون: ويتم من هذه القلعة رؤية مناظر طبيعية جميلة وخلابة، كما أنها تقع فوق مرتفع صخري، وتستطيع أن ترى من خلالها الريف النمساوي بما يوجد به من معالم فريدة، وقد تم بناء هذه القلعة في القرن الـ 12 الميلادي.

الوسوم

وفاء محمود

كما شهرزاد.. حكت لتُبقي نفسها على قيد الحياة، أكتبُ لأبقِى نفسي على قيد الحياة. إنّني مع كلّ نصٍّ أكتبه أكتشف حقيقة أخرى مخبأة في داخلي.

مقالات ذات صلة

إشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق