السياحة حول العالم

افضل اماكن السياحة في تايلاند 2021

افضل اماكن السياحة في تايلاند عبر محيط بالتفصيل، تعد تايلاند من أهم الوجهات السياحية في قارة آسيا حيث فهي عبارة عن مجموعة من الجزر الكبيرة داخل المحيط الهندي لذا فهي تتميز بطبيعة خلابة ويذهب إليها ملايين السياح للاستمتاع بجمال الطبيعة، لذلك فإنها من أكثر الدول التي تجذب السياح على مستوى العالم وتحتوي على مدن سياحية من الطراز الأول بسبب جمال وروعة طبيعتها

افضل اماكن السياحة في تايلاند للعوائل

افضل اماكن السياحة في تايلاند



السفر إلى تايلاند للاستمتاع مع الأسرة هو المكان المناسب حيث يستمتع الأطفال والكبار وذلك لأن تايلاند مليئة بالأماكن السياحية العائلية التي نذكر منها ما يأتي:

  • جزيرة بوكيت: تعد هي الجزيرة الأكبر داخل تايلاند وتتميز بشواطئ خلابة ويستطيع الجميع ممارسة السباحة في مياهها الجميلة، وتتميز بوجود منتزه سبلاش جانغل الذي يناسب الأطفال والكبار.
  • جزيرة براشواب خيري خان: من أفضل أماكن السياحة في تايلاند ويوجد بها ملاهي فانا فانا هواهين المائي، بالإضافة إلى منتزه بلاك ماونتن المائي، كما يوجد العديد من المطاعم وأماكن الإقامة القريبة من هذا المكان وتشتهر الجزيرة برحلات السفاري التي تستمتع بها الأسرة في الاستكشاف داخل الحديقة الوطنية والكهف الجوي.
  • جزيرة تشيانغ ماي: يمكن للعائلة الاستمتاع بالطقس والهواء الطلق في هذا المكان ودخول الغابة والتجول واستكشاف الحيوانات بها، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة التي تمارسها العائلة مثل التجديف ويوجد بها حديقة حيوان سيام إنسكت التي يستمتع بها الأطفال باللعب مع الحيوانات.
  • جزيرة ترات: يوجد بها مجموعة متميزة من الجزر تستمتع فيها العائلة بالهواء الطلق وأهم هذه الجزر فيها جزيرة كوة تشانج ذات الطبيعة الخلابة ويتواجد بها معابد يزورها جميع أفراد العائلة.

يرشح لك موقع محيط الإطلاع على السياحة في تونس للعوائل من خلال: السياحة في تونس للعوائل

اماكن سياحية في تايلاند بانكوك

افضل اماكن السياحة في تايلاند
افضل اماكن السياحة في تايلاند

بانكوك هي جزيرة متميزة وهي مصدر اقتصادي هام جدًا لتايلاند حيث حصلت على تصنيف أجمل مدينة في العالم وذلك لكثرة عدد السائحين على مدار العام بها، وتمتلك العديد من المعالم السياحية المبهرة وكأنها لوحة فنية فريدة من نوعها، ونعرض أهم الأماكن السياحية في بانكوك كالآتي:



  • القصر الكبير بانكوك: أهم الأماكن السياحية داخل بانكوك وتايلاند على الإطلاق أنشأ القصر منذ القرن 18 وهو المقر الرئيسي لحكام دولة تايلاند ثم تم تحويله إلى مزار يقبل عليه الملايين للاستمتاع بالتصميم المعماري الفخم فهو بناء ضخم عريق ويقع على نهر تشاو فرايا لذا يتميز بإطلالة مثيرة.
  • شارع خاو سان: من الأماكن الأساسية التي يزورها السياح داخل بانكوك فهو يعتبر شارع تجاري يوجد العديد من منافذ بيع الهدايا والمطاعم والمقاهي والفنادق ويشتهر هذا الشارع بالأسعار المتوسطة.
  • القطار المعلق: يعد تجربة فريدة من نوعها حيث أن ركوب القطار المعلق سوف تستمتع بجمال مدينة بانكوك لأنه في مستوى مرتفع عنها وبذلك سوف تشاهد جمال وسحر المكان من الأعلى.

ومن هنا يمكنكم التعرف على: تكلفة السياحة في السويد 2021

السياحة في تايلاند للشباب

افضل اماكن السياحة في تايلاند

تتميز تايلاند بوجود العديد من الأماكن التي يستمتع بها الشباب ويمارس بها أنشطة ترفيهية متعددة ويستمتع الشباب بجمال مناظر الطبيعة والهواء الطلق ومن افضل اماكن السياحة في تايلاند للشباب ما يأتي:

  • محمية الفيلة: تقع هذه المحمية في جزيرة فوكيت ويفضل جميع الشباب الذهاب إلى هذه المحمية لمشاهدة أنواع الفيل المختلفة والأنشطة التي تقوم بها مثل السباحة، ويقوم الشباب بإطعام الفيلة والركوب على الفيلم واستكشاف المكان للتعرف على طبيعة حياة الفيلة.
  • فلو هاوس: أجمل مدينة ملاهي في بانكوك يفضل الذهاب إليها جميع الشباب والأطفال للاستمتاع بالألعاب المائية التي تضيف بهجة وفرحة، حيث يفضل الشباب هذا النوع من الألعاب خاصًة محاكاة الأمواج اللعبة الشهيرة ويتناول الشباب الأطعمة والمشروبات السريعة داخل مدينة الملاهي حتى تكتمل التجربة السعيدة.
  • رحلات السفاري: تعد رحلات السفاري هي من الأنشطة الترفيهية الهامة في تايلاند نظرًا لوجود أماكن عديدة التي تناسب الاستكشاف حيث تتميز أدغال تايلاند بطبيعة خلابة مثل جزيرة فوكيت ويمارسها الشباب العديد من الأنشطة بداخلها.
  • التزلج على الجليد: تشتهر تايلاند بوجود العديد من الأماكن التي يقوم فيها الشباب بممارسة رياضة التزلج الممتعة مثل حلبات تزلج ذا رينك المنتشرة في بانكوك والعديد من المدن الأخرى ويتاح تقديم بعض الدورات التدريبية على التزلج.
  • حديقة جانغل: تتميز بالعديد من الألعاب المائية بالإضافة إلى رحلات القوارب المثيرة جدًا داخل نهر لزي والاستمتاع بما هو جديد.

ومن هنا يمكنكم الإطلاع على: مميزات السياحة في هولندا

الأماكن السياحية في تايلاند العرب المسافرون

تتميز تايلاند بأنها وجهة سياحية للجميع سواء شباب أو العائلة وأجمل خيار لقضاء عطلة شهر العسل لما فيها من مناظر وأماكن طبيعية خلابة ومناخ معتدل ومن افضل اماكن السياحة في تايلاند لجميع الزوار العرب ما يأتي:

  • جزيرة شنغماي: تعتبر في الترتيب الثاني من حيث أكبر المدن في تايلاند وتحتوي على معالم سياحية عديدة يمكن زيارتها والاستمتاع بها بالإضافة إلى كرم سكانها وتحتوي على عدد كبير من الفنادق المتميزة وتقترب هذه الجزيرة من الجبال وبعض المساحات الخضراء لذلك تساعد على الاسترخاء والاستجمام في هذا المكان الساحر.
  • جزيرة كوساموي: تعتبر أحد الجزر الأجمل في تايلاند يستطيع الجميع السفر إليها نظرًا لأنها من افصل اماكن السياحة في تايلاند ويمكن قضاء عطلة متميزة فريدة من نوعها في هذه الجزيرة مقابل تكلفة مادية بسيطة وتحتوي المدينة على جميع المرافق التي يحتاج إليها السياح.
  • جزيرة كرابي: تتميز هذه الجزيرة بجمال الطبيعة والمناظر الخلابة التي تخطف الأنظار والعقول ويوجد بها شواطئ خلابة برمال بيضاء ناعمة وتحتوي على عدد كبير من المعالم السياحية التي يستطيع الجميع زيارتها والاستمتاع بها.

لمزيد من المعلومات حول أفضل أماكن السياحة في جنوب افريقيا وما هو مناخها يمكنك قراءة المقال التالي: أفضل أماكن السياحة في جنوب افريقيا وما هو مناخها

تكلفة السياحة في تايلاند

تعد تايلاند مدينة الجمال والاسترخاء والطبيعة الملهمة لذلك يرغب الجميع في السفر إليها والاستمتاع بجمال هذه المشاهد الطبيعية ورؤية افضل اماكن السياحة في تايلاند ويتوقف ذلك على تكلفة السياحة في تايلاند هي مناسبة أو مرتفعة الأسعار بشكل مبالغ فيه، وهو ما نعرضه فيما يلي:

  • تكلفة السفر إلى تايلاند: ترتفع تكلفة السفر إلى تايلاند قليلًا ولكن لا بد من السعي لوجود أفضل سعر تذكرة واغتنام العروض التي تقدمها شركات الطيران.
  • تكلفة المواصلات داخل تايلاند: تتميز تايلاند بوجود شبكة مواصلات متنوعة ما بين الحافلات والقوارب لذلك تستطيع شراء تذكرة مشتركة لجميع هذه المواصلات التي تتميز بتكلفة بسيطة.
  • تكلفة الإقامة في تايلاند: تتميز تايلاند بوجود العديد من أماكن الإقامة التي تتابين في الأسعار لذلك يوجد أماكن تناسب جميع الميزانيات.
  • تكلفة الطعام في تايلاند: يتميز الطعام بأسعاره المنخفضة داخل تايلاند ويوجد العديد من أنواع الطعام المتميزة.
  • تكلفة زيارة المعالم السياحية: تتميز المعالم السياحية داخل تايلاند بأسعار مناسبة جدًا واقتصادية، كما يوجد بعض المعالم يمكن زيارتها بشكل مجاني وترتفع أسعار رحلات القوارب إلى حد ما.

لمزيد من المعلومات حول افضل 4 منتزهات في مكة يمكنك الاطلاع على المقال التالي: السياحة في مكة 2021 | افضل 4 منتزهات في مكة

تتميز تايلاند بوجود موسمين للسياحة موسم الذروة والذي يعج بالسياح من جميع أنحاء العالم ترتفع فيه التكلفة قليلًا، كما يوجد الموسم المنخفض الذي يعتبر أرخص في التكاليف لذلك يجب اختيار الموسم المناسب حسب الميزانية.

قضاء العطلات والذهاب إلى سياحة ترفيهية لابد من أن تكون تايلاند أحد الخيارات المتاحة نظرًا لجمال وروعة هذه الجزر بالإضافة إلى افضل اماكن السياحة في تايلاند التي تذهب العقول ويمكن للجميع الاستمتاع بجمال تايلاند سواء كبار أو صغار فهي تعتبر تجربة متميزة في مجال السياحة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق