ADVERTISEMENT

اماكن رومانسية للخروج في القاهرة

اماكن رومانسية للخروج في القاهرة

اماكن رومانسية للخروج في القاهرة عبر موقع محيط نتحدث عن أشهر الأماكن الرومانسية للمخطوبين وهو من الأمور المهمة جدًا لكثير من الشباب والفتيات حيث يرغبون دائمًا في الأجواء الرومانسية للاستمتاع بالتنزه مع أحبائهم سواء كانت النزهة برفقة زوج أو خطيب أو حبيب فالأمر دائمًا يميل للرومانسية حتى ولو كان مطعم أو كافيه أو حديقة للاستمتاع بالأجواء الهادئة واللطيفة ولذلك سنقدم لكم في هذا المقال أجمل الأماكن التي يستمتع بها المحبين

اماكن رومانسية للخروج في القاهرة

اماكن رومانسية للخروج في القاهرة
اماكن رومانسية للخروج في القاهرة

هناك الكثير من الأماكن الموجودة داخل القاهرة والتي تتناسب بشكل كبير مع أجواء المحبين ويستمتعون بها ومن أشهر تلك الأماكن:

ADVERTISEMENT

مطعم القاهرة ثلاثون: من أفضل الأماكن وأكثرها رقة وهدوء ورومانسية حيث يهتمون كثيرًا باستماع الزائرين للأغاني الرومانسية بشكل كبير

والأغاني ذات التراث القديم كما أن المكان يتميز بالطراز القديم الذي يميل إلى الاجواء الرومانسية بشكل كبير.

جزيرة تراسينا المعادي: مكان من أجمل أماكن الرومانسية في القاهرة ويوجد به رحلة نيلية مجانية ويحيط بالنيل الجلسات المناسبة للكابلز كما يوجد هناك فوتو سيشن مع عشاء مناسب ومميز لفردين على ضوء الشموع مع فيو النيل.

ADVERTISEMENT

برج القاهرة بالزمالك: يتواجد برج القاهرة الشهير في جزيرة الزمالك وهو من أرقى وأجمل الأماكن الموجودة في القاهرة

حيث يتكون من ستة عشر دور بها مطاعم وكافيهات كثيرة ومتميزة كما يوجد به المطعم الدائري المطل على النيل وفي الهواء الطلق.

شارع المعز: يعتبر هذا المكان أثري بشكل كبير وبه روحانيات كبيرة جدًا وذلك لوجود به العديد من المساجد والأماكن الأثرية التي يفضلها الكثير من الناس

وهو أيضًا ذو أجواء هادئة تتناسب مع المحبين لينعموا بهدوء واستمتاع كما يتميز بالفوتو سيشن المتميز لأي كابلز وذلك لجمال وروعة المباني الأثرية فيه.

قد يمكنك الأطلاع على: أفضل أماكن للخروج في القاهرة

أجمل أماكن الخروج على النيل في القاهرة

عندما نتحدث عن الرومانسية فإن الأمر دائمًا يتناسب مع أجواء البحر والنيل والأجواء الليلية الباردة ولذلك فإن من أروع وأجمل الأماكن التي تناسب المحبين سواء مخطوبين أو محبين هي أماكن الخروج على النيل سواء مطاعم أو كافيهات

وإليكم أروع الأماكن المناسبة للمحبين على النيل:

  • لاتينو: من أشهر المطاعم التي لها أكثر من فرع في مصر ولكن الفرع الموجود في القاهرة وتحديدًا في الدقي يتميز بروعة وجمال المنظر والطلة المتميزة فيه على النيل.
  • نايل لونج: يتواجد هذا المكان المتميز في المنيل وهو عبارة عن مجموعة من الكافيهات والمطاعم المطلة على النيل والمناظر الطبيعية الخلابة من الأشجار والخضرة كما يوجد به يخت من الممكن القيام فيه برحلة نيلية متميزة.
  • بلو بلو: ساحة كبيرة لمجموعة من الكافيهات والمطاعم المناسبة لجميع الأذواق ويوجد أيضًا في المنيل وتحديدًا في شارع عبد العزيز آل سعود ويتميز هذا المجمع بسبب إطلالته على النيل مباشرة.

أجمل أماكن الخروج في القاهرة ليلًا

تتميز القاهرة بشوارعها الجميلة والهادئة ليلًا حيث لقبت بالقاهرة الساهرة وذلك لروعة أماكنها وشوارعها في الليل وهو الأمر الذي يجعل الكثير يستمتع بالتنزه والتمشي في شوارعها فقط

ولكن من أجمل الأماكن التي تتميز بها في الليل أيضًا ما يلي:

  • الكورنيش: تضم القاهرة أكثر من كورنيش حيث يوجد بها كورنيش المعادي وكورنيش المنيل وقصر النيل وجميعهم أماكن جميلة للتنزه فيها وللتمشية فيها ليلًا أجواء مميزة جدًا كما يوجد بها الاكلات البسيطة مثل الذرة وحمص الشام والبطاطا والترمس وتعتبر تلك النزهة من أكثر ما يفضله الكثير من الناس.
  • السينما: من أشهر الأماكن التي تناسب المحبين كثيرًا ويوجد في القاهرة عدد كبير من السينما حيث يوجد في مول العرب وصن سيتي وسيتي ستارز وأيضًا سينمات المنيل والمعادي ووسط البلد وجميعها سينمات بها عدد كبير من الأفلام سواء العربية أو الأجنبية والتي يتم عرضها في الوقت نفسه.
  • الباخرة أندريا ممفيس المعادي: من أجمل البواخر الموجودة في القاهرة والتي تتميز بأجواء ليلية مختلفة جدًا ومناسبة لكل النزه سواء مع الأصدقاء أو المحبين أو العائلات حيث تقدم مجموعة متميزة من الحفلات والرحلات الجميلة مع وجود عشاء متميز بها.

قد يهمك معرفة: افضل الاماكن لشهر العسل لعام 2023

مطاعم وكافيهات على النيل للتنزه ليلًا

اماكن رومانسية للخروج في القاهرة
اماكن رومانسية للخروج في القاهرة

يوجد على النيل العديد من المطاعم والكافيهات المتميزة جدًا والتي يوجد بها مختلف الأطعمة والمشروبات التي تتناسب مع جميع الأذواق وإليكم مجموعة متميزة من مطاعم وكافيهات النيل:

  • مطعم نايل سيتي: هو عبارة عن قارب ضخم يضم بداخله مجموعة متميزة من أشهى المطاعم وألذها كما يتميز بإطلالته المتميزة.
  • مركب لو باشا: يمتاز هذا المركب بأجوائه الهادئة والرومانسية إلى حد كبير كما يقدم المطعم فيه وجبات عشاء متميزة جدًا كما يقدم رحلات غداء جميلة ومميزة.
  • كافيه سرايا الجزيرة: يمتاز هذا الكافيه والمطعم بوجود فيه العديد من الأطعمة والمشروبات اللذيذة والتي تتميز بأسعارها عن باقي الكافيهات المجاورة ويقع في منطقة الزمالك.
  • جراند كافيه: من أكثر الكافيهات المتميزة الموجودة في المعادي على النيل وتتميز بمناسبة أجوائها لكل الاذواق فهي تتناسب للمحبين والأصدقاء والعائلات أيضًا.
  • بيوتا كافيه: من أشهر الكافيهات في منطقة الزمالك ويتميز بإطلالته المباشرة على النيل والاستمتاع بأجواء النيل المتميزة فيه وهو يتناسب أكثر لتنزه الاصدقاء.
  • فيش بوت: يعتبر من أشهر وأجمل المقاهي الموجودة في المنيل ومطلة على النيل وتتميز بوجود العديد المأكولات البحرية بمختلف أنواعها.

شاهد أيضا: افضل اماكن سياحية في تونس لعام 2023

في ختام هذا المقال تحدثنا عن اماكن رومانسية للخروج في القاهرة والتي تتناسب مع المخطوبين والمتزوجين حيث ذكرنا أشهر وأجمل المطاعم والكافيهات التي تقع على النيل والموجودة بشكل عام في شوارع القاهرة

وذكرنا أكثر الأماكن التي تتناسب مع جميع الأذواق وأيضًا لم ننسى ذكر الأماكن المناسبة للعائلات والأصدقاء أيضًا.

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق