الدول الأجنبية

اين تذهب في نيويورك ومعالمها السياحية

اين تذهب في نيويورك تعرف على اهم الأماكن من خلال موقع مُحيط، حيث يعتبر السفر للولايات المتحدة الأمريكية بصفة عامة أو السفر لمدينة نيويورك حلم يراود معظم الشباب سواء من أجل العمل أو السياحة، فنلاحظ بحث الكثير عن اين تذهب في نيويورك، وتعد نيويورك أحد الولايات التابعة للولايات المتحدة الأمريكية، وتقع بالشمال الشرقي من المحيط الأطلنطي، وعاصمتها ألباني، ويوجد بها الكثير من الأماكن السياحية والمزارات التاريخية والثقافية التي يستمتع بها الكثير من السياح.

اين تذهب في نيويورك

Statue of Liberty تمثال الحرية:



وهو النصب الوطني التذكاري، ويعد من أهم المعالم السياحية التي ستظهر لك عند بحثك عن اين تذهب في نيويورك.

وذلك لأنه أشهر وأهم المعالم السياحية في جميع الولايات الأمريكية بشكل عام، كما أنه من المزارات الأساسية لجميع السياح الذين يزورون نيويورك.

يرجع تمثال الحرية لعام ألف وثمانمائة وستة وثمانون ميلادياً، حيث تم إهداء هذا التمثال من دولة فرنسا للولايات المتحدة الأمريكية من أجل توثيق العلاقات الدولية بينهما، وكان ذلك في مناسبة مرور سنة على الثورة التي قامت في الولايات المتحدة.



ويقع هذا التمثال في خليج نيويورك، وهو تجسيد للفكر الليبرالي الحر والفكر الديمقراطي أيضاً،يصل ارتفاع تمثال الحرية لثلاثة وتسعون متر، وتم إضافته من قبل اليونسكو لقائمة مواقع التراث العالمية.

Empire State Building مبنى الإمباير ستيت:

إن كنت تبحث عن اين تذهب في نيويورك، فأعلم أنك ستجد من بين الأماكن التي ترشح لزيارتها هذا المبنى، وذلك لأنه ليس مجرد بناء تقليدي متعدد الطوابق.

ولكنه أطول ناطحة سحاب ستجدها في مدينة نيويورك، فقد يصل ارتفاع هذا المبني حوالي ألف ومائتين وخمسين قدم.

يضم المبنى حوالي مائة واثنان طابق، كما يتوفر اثنان وسبعون مصعد، ويعد هذا المبنى من أكثر الأماكن زيارة في نيويورك، وهذا ما صرحت به الإحصائيات، فقد وصل عدد زائري المبنى حوالي 3.8 مليون على مدار السنة.

Central Park سنترال بارك:

تعتبر تلك الحديقة من أكثر الأماكن التي يفضل زيارتها الكثير من زائري المدينة، تمتد الحديقة على مساحة تصل لـ 3.4 كيلو متر.

يمكنك خلال زيارتها ممارسة العديد من الأنشطة والرياضات مثل اللعب بالكرة أو ركوب الدرجات الهوائية أو الجري أو المشي في المساحات الخضراء الواسعة.

اقرأ أيضاً المزيد عن: أفضل ولايات أمريكا للسياحة | واشهر المعالم السياحية بها

اين تذهب في نيويورك
اين تذهب في نيويورك

أهم المعالم السياحية بمدينة نيويورك

Times Square تايمز سكوير:

من أشهر الميادين التي ستجدها عند بحثك عن اين تذهب في نيويورك، فهو ميدان معروف بشكل كبير، ويطلق عليه مركز الأرض، ويطلق عليه أيضاً قلب العالم، حيث يعد الملتقى الأول للزوار سواء من السكان أو السياح.

يتميز بأنه يضم الكثير من المطاعم والكافيهات وبعض المسارح، كما يوجد به أشهر مراكز للتسوق المعروفة عالميًا، لذا إن كنت محبي التسوق، فلا تفوت زيارته.

Brooklyn Bridge جسر بروكلين:

ظهر هذا الجسر في بعض الأفلام العالمية، وهو جسر يصل بين كلاً من مدينة مانهاتن بمدينة بروكلين، يعد من أقدم الجسور التي ستجدها في أمريكا، يتميز هذا الجسر بطرازه المعماري الرائع.

فهو مصمم على الطراز القوطي وهو طراز أوربي في الأساس، وظهر هذا الطراز في العصور الوسطى، ويتسم بالعظمة والرقي.

Grand Central Terminal محطة جراند سنترال:

يعتز الأمريكيون بتلك المحطة ويعتبرونها إرثاً قيماً من الأجداد، لقد تم تأسيس المحطة سنة ألف وتسعمائة وثلاثة عشر ميلادياً، وتعد من الأماكن المحببة لمحبي الفنون.

ويرجع ذلك بهندستها المعمارية المميزة، تضم المحطة ما يزيد عن خمسة وثلاثون مطعم وستون متجر، لذا يفضل زيارتها الكثير من السياح.

قد يهمك الاطلاع على: افضل اماكن السياحة في امريكا واجمل ولايات أمريكا بالترتيب

اين تذهب في نيويورك
اين تذهب في نيويورك

أفضل الأماكن السياحية بمدينة نيويورك

One World Trade Center مركز التجارة العالمي:

يأتي لهذا المبنى الذي يتميز بضخامته الملايين من السائحين على مدار السنة، وهذا من أجل الاستمتاع بالكثير من المميزات التي يقدمها المركز بداية من الصعود بالمصعد الرائع، حيث يعرض لك النقاط الأساسية في تاريخ مدينة نيويورك على مدار 500 عام خلال دقيقة فقط.

وبعد نزولك من مصعد المركز ستجد نفسك في منصة مراقبة تتميز بأنك تمكنك منن رؤية أهم المعالم الهامة بالمدنية من خلال الاطلاع على المدينة بزاوية 360 درجة ومن الدور المائة، ويضم المركز عدد كبير من المقاهي والمطاعم الفخمة التي ستستمتع بتناول وجبتك فيها.

Top of the Rock منصة توب أوف ذي روك:

إن كنت محب وعاشق لمشاهدة نيويورك من مكان عالي وتبحث عن اين تذهب في نيويورك، عليك أن تذهب لهذه المنصة، فهي تطل على مدينة نيويورك بشكل كامل، ومن الأفضل أن تحصل على تذكرة الدخول من خلال شرائها أون لاين، لتفادي الوقوع في الازدحام.

يُمكنك إثراء معلوماتك والتعرف على: اين تذهب في واشنطن وأهم معالمها السياحية

اين تذهب في نيويورك
اين تذهب في نيويورك

أهم الحدائق بمدينة نيويورك

The High Line حديقة ذا هاي لاين:

إن كنت مهتم بالبحث عن اين تذهب في نيويورك، فأنصحك بزيارة تلك الحديقة لأنها تتسم بالأناقة والرقي، فيمكنك أن تستمتع بالتقاط أجمل الصور وسط الزهور الجميلة والنباتات والأشجار، وقد تم افتتاح الحديقة سنة ألفين وتسعة.

Bryant Park براي نت بارك:

من خلال زيارتك لتلك الحديقة ستنعم بنزهة تتميز بالهدوء وسط أجواء المدينة الصاخبة، وتتميز الحديقة بأنها تضم الكثير من النشاطات الشبابية.

فيمكنك أن تستمتع بممارسة اليوجا دون دفع مقابل مادي فهي دروس مجانية، كما يمكنك التعرف على بعض الأصدقاء الجدد من خلال لعب الشطرنج.

Madison Square Garden حديقة ماديسون سكوير:

تتميز حديقة ماديسون سكوير باستضافتها لأكثر المشاهير العالمين الذين يتمتعون بشعبية مثل ليدي جاجا ومادونا ومايكل جاكسون، لذا فهي مزدحمة بشكل دائم وحتى في الأيام التي لا يقام على بها حفلات موسيقية.

أهم المتاحف بمدينة نيويورك

The Metropolitan Museum متحف المتروبوليتان:

أسس هذا المتحف سنة ألف وثمانمائة وسبعون ميلادياً، ويضم المتحف عدد كبير من الآثار لمختلف الحضارات البشرية، ويقع بالقرب من سنترال بارك، وقد أشارت الإحصائيات أن وصل عدد زائريه أكثر من ستة مليون زائر سنوياً.

The Museum of Modern Art متحف الفن الحديث:

يطلق على هذا المتحف عالمياً اسم MoMA، ويضم حوالي مائة وخمسون ألف قطعة فنية فريدة، كما يضم مجموعة كبيرة من أشهر اللوحات العالمية مثل لوحة الفنان فان خوج التي يطلق عليها اسم The Starry Night، ويتم فتح المتحف يوم الجمعة أمام الجمهور لدخول بشكل مجاني.

متحف التاريخ الطبيعي:

يقدم المتحف مجسمات عديدة وعينات للكثير من الكائنات الحية سواء كانت نبات أو حيوان أو إنسان، هذا بالإضافة لمجموعة كبيرة من الأحافير والصخور التي يرجع تاريخها لآلاف السنين، تم تأسيسه سنة 1869م، يمتد مساحته لمائة وخمسون ألف متر مربع.

تابع قراءة المزيد عبر: اهم الأماكن السياحية في الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2021

أهم أماكن التسوق بمدينة نيويورك

Rockefeller Center مركز روكفلر:

يتميز المركز بوجود أماكن تم تخصيصها لتزلج، بجانب المحلات التجارية، ويضم عدد من المقاهي الفاخرة والمطاعم الراقية، التي تستمتع فيها وأنت تتناول وجبتك بين ناطحات السحاب.

Chelsea Market تشيلسي ماركت:

على الرغم من أن هذا السوق لم يفتتح من فترة طويلة، حيث أفتتح سنة 1997م، إلا أنه حظي بشهرة عالمية في سنوات قليلة، يتميز بمهاراته الطويلة التي تضم أصناف كثيرة، هذا بجانب المطاعم المتعددة التي تقدم لك وجبات لم تسمع عنها.

اين تذهب في نيويورك
اين تذهب في نيويورك

وهنا نكون أنهينا اين تذهب في نيويورك، تلك المدينة التي تتميز بجمالها وأماكنها السياحية المتنوعة، ولهذا ستلاحظ رغبة الكثير في السفر إليها سواء من أجل العمل بها والعيش الدائم.

أو من أجل الاستمتاع بعطلة رائعة، يمكن من خلالها التعرف على ثقافة الشعب الأمريكي عن قرب.

وذلك من خلال زيارة الأماكن الدينية مثل كاتدرائية القديس باتريك، أو المتاحف مثل متحف النصب التذكاري الخاص بحادثة 11 سبتمبر أو زيارة الأماكن التاريخية والثقافية، أو الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

الوسوم

Sarah Rezk

اعمل كاتبة في بعض المواقع، أُجيد اللغة الإنجليزية والفرنسية والتركية، حاصلة على ليسانس آداب قسم لغة فرنسية، الكتابة بالنسبة لي عالمي الخاص هدفها إيصال المعلومة لدي القارئ بشكل بسيط ومفيد تَجعله في حالة من المُتعة أثناء القراءة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق