السياحة في اوروبا

أفضل وقت للسفر إلى نيويورك للسياحة والتنزه

أفضل وقت للسفر إلى نيويورك وزيارة الأماكن السياحية

أفضل وقت للسفر إلى نيويورك عبر موقع محيط، تعتبر نيويورك من المدن السياحية المتميزة التي يقصدها السياح للاستمتاع بجمال المدينة الأمريكية، لهذا عند التفكير في قضاء عطلة في نيويورك يجب اختيار الوقت المناسب للقيام بهذه الرحلة، حيث أنه لا يمكن التنبؤ بطقس نيويورك بسبب  التقلبات الحادة في درجات الحرارة.

أفضل وقت للسفر إلى نيويورك

تعتبر نيويورك من المدن التي تتميز باستقبال الزوار في خلال فصول السنة جميعاً، وذلك لاختلاف الأهواء وتفضيل كل شخص لطقس يختلف عن غيره.



ويعتبر أفضل وقت لزيارة نيويورك في الفترة من  أبريل إلى يونيو، ثم الفترة من أغسطس إلى أكتوبر والتي تكون جيدة للعائلات لاعتدال درجات الحرارة خلال هذه الفترة وهدوئها.

لا تعاني نيويورك من خطر التعرض للأعاصير لأن الأعاصير تضرب الجانب الجنوبي الشرقي من الولايات المتحدة الأمريكية.

تنوع الطقس في نيويورك

أفضل وقت للسفر إلى نيويورك
أفضل وقت للسفر إلى نيويورك

يتنوع الطقس في نيويورك باختلاف فصول السنة،  حيث أن كل فصل من فصول السنة يتميز بطقس مختلف عن باقي الفصول.



لذلك يجب التعرف على شكل الطقس في كل فصل للتمكن من اختيار أفضل وقت للسفر إلى نيويورك بالنسبة إلى ما تفضله أنت:

فصل الصيف

يتميز فصل الصيف بالجو المعتدل نسبياً الدافئ جداً والرطب، حيث ترتفع درجات الحرارة حتى تصل إلى 27 درجة مئوية، كما ويصاحب هذا الإرتفاع الاجازات الصيفية.

وبالتالي ترتفع الأسعار بسبب هذه المناسبة، ويعتبر فصل الصيف بالنسبة لمحبي الأجواء الصيفية  والسهر في فصل الصيف هو أفضل وقت لزيارة مدينة نيويورك.

يمكن خلال فصل الصيف في مدينة نيويورك الاستمتاع بمعارض المتاحف ومعارض الفن التشكيلي كذلك يمكن الاستمتاع بالحفلات الموسيقية المقامة في الهواء الطلق ومهرجانات الطعام.

ويمكن السهر في المقاهي والسينما وكذلك الاستمتاع بالحدائق المائية الترفيهية.

فصل الشتاء

الطقس شديد البرودة والثلوج  تغطي المدينة حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل كبير في فصل الشتاء، ويعتبر هو الفصل المناسب الذي يمكن السفر إلى نيويورك في خلاله للأشخاص الذين يفضلون الاحتفال بأعياد الكريسماس.

واحتفالات رأس السنة، وخاصة الأشخاص الذين يستمتعون بالتسوق حيث يتجه أصحاب المحلات  إلى تقديم  التخفيضات بمناسبة السنة الجديدة وتقديم العروض المغرية والتي تمتد إلى ما بعد احتفالات رأس السنة.

ويمكن الاستمتاع خلال فصل الشتاء بالأجواء الشتوية المسلية حيث يغطي الثلج المدينة ويجعل إطلالتها رائعة.

كما تقام ساحات التزلج للاستمتاع بالتزلج على الجليد، ويمكن الاستمتاع بالأجواء الشتوية الدافئة التي تقدمها المقاهي في خلال فصل الشتاء.

فصل الخريف

تنخفض درجة الحرارة في فصل الخريف إلى 16 درجة مئوية، ويقل الازدحام  في خلال هذا الفصل نظراً لأنه بداية المدارس، وبهذا تقل الأسعار.

ويناسب هذا الفصل الأشخاص الذين يبحثون عن أجواء رومانسية لقضاء أوقات سعيدة مع شركاء حياتهم أو قضاء شهر العسل وغيرها من المناسبات السعيدة.

فصل الربيع

يتميز الطقس في فصل الربيع في نيويورك بالاعتدال فلا يكون حاراً ولا يكون بارداً، ويتميز بقلة سقوط الأمطار والاعتدال في درجة الحرارة.

حيث تبلغ درجة الحرارة في فصل الربيع 20 درجة مئوية،  لذلك تعتبر الفترة بين شهري مارس ومايو هو أفضل وقت للسفر إلى نيويورك للأشخاص الذين ينزعجون بالتقيد بضرورة ارتداء سترة أو جاكيت أو الأشخاص الذين ينزعجون من درجات الحرارة المنخفضة أو المرتفعة.

قد يهمك معرفة: شروط وإجراءات السفر إلى المغرب

المعالم السياحية الموجودة في نيويورك

أفضل وقت للسفر إلى نيويورك
أفضل وقت للسفر إلى نيويورك

تتميز نيويورك بالكثير من المعالم السياحية المميزة التي يبحث عنها السياح، والتي يمكن أن يأتي للإستمتاع بهذه المعالم والتعرف عليها زوار من جميع أنحاء العالم ومن هذه المعالم:

الحديقة المركزية

هي من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في نيويورك لتميزها بمساحة كبيرة والتي تبلغ 3.4  كيلومتر مربع وتغطي 843 فدان.

وتتميز بهدوئها لابتعادها عن المباني والشوارع الرئيسية والمناطق الخضراء، ويمكن استكشاف الحديقة مجاناً ومشاهدة المنحوتات.

جزيرة ستاتين

هي من الأماكن الرائعة التي يمكن زيارتها في نيويورك حيث تحتوي على العديد من الأماكن السياحية المتميزة، وهي عبارة عن جزيرة في نيويورك يمكن الانتقال لها خلال العبارات ويمكن في طريقك إليها رؤية تمثال الحرية.

منتزه ميدان واشنطن

من أهم الاماكن الموجودة في نيويورك التي تم إنشاؤها سنة 1871م، وهو وجهة أساسية للسياح لرؤية فنون نيويورك.

كادترائيه القديس باتريك

من أقدم الكنائس في العالم حيث تم إنشاؤها عام 1879م وأستغرق إنشاؤها 20 عاماً، وتم إعادة ترميمها عام 2012م بتكلفة 175000000 دولار، وهي أكبر كنيسة مبنية على الطراز الطوقي في أمريكا، وتتسع 2200 شخص، وتحدد الكنيسة أيام محددة في الأسبوع لزيارتها.

جزيرة إيليس وتمثال الحرية

يوجد على هذه الجزيرة متحف الهجرة لارتباطها باستقبال المهاجرين، ولكي تصل إلى هذه الجزيرة يمكن أخذ القوارب الذاهبة إلى جزيرة الحرية التي يوجد بها تمثال الحرية.

حديقة نهر هدسون (حديقة باتيري)

تتميز بالإطلالة الرائعة على نهر هدسون وكما أنها تطل على تمثال الحرية، كما تتميز بوجود العديد من الأشجار المميزة والأزهار الجميلة.

وتحتوي الحديقة على العديد من المنحوتات، وبها قلعة كلينتون، وتحتوي كذلك على الكثير من أماكن الجلوس والتنزه وتميزها بأمكانية ممارسة العديد من الأنشطة فيها، وتتميز الحديقة كذلك أنها من الأماكن المجانية المتاحة طوال العام.

متحف مايل

يحتوي على العديد من المشغولات الفنية الكلاسيكية والمعاصرة، والتي يجعل المتحف مناسباً لكل الأذواق.

مبنى المقاطعة الملكية

من الأماكن التي يقبل على الكثير من الأشخاص للانبهار بالهندسة المعمارية والمظاهر الخلابة وهو ما يجعل قوائم الانتظار لدخول المبنى طويلة.

  • برج الحرية (مركز التجارة العالمية) .
  • جسر بوركلين
  • الحي الصيني

يتميز بالمحلات التجارية كمحلات الأسماك والخضروات والفواكه ومحلات المجوهرات ومحلات الوجبات الخفيفة ومحلات النظارات.

  • تايمز سكوير
  • الطريق الأبيض العظيم
  • خط السكة الحديد المهجور

قد يهمك معرفة: أفضل وقت للسفر إلى سريلانكا | وافضل الأماكن السياحية بها

نصائح قبل السفر إلى نيويورك

بعد اختيارك لأفضل وقت للسفر إلى نيويورك بالنسبة لك، وتحديد المعالم السياحية التي ترغب في زيارتها، يجب معرفة بعض الأمور التي يجب الانتباه لها قبل سفرك، وإليك بعض النصائح التي ستفيدك وهي:

  • يجب الإسراع في الحجز للسفر إلى نيويورك حتى تضمن أفضل الأسعار وأفضل الرحلات، وهذا لأن مدينة نيويورك من المدن التي يكون الإقبال عليها كبير.
  • عند التنقل داخل نيويورك استخدام المترو هو أفضل وسيلة للتنقل حيث أنه سريع وآمن واقتصادي ويصل إلى جميع مناطق نيويورك.
  • لا تستخدم التاكسي لأنه من الوسائل المرتفعة التكلفة والتي تحتاج إلى وقت طويل للتنقل من منطقة إلى أخرى بسبب الازدحام.
  • توجه إلى الفنادق التي في الضواحي فهي ذات أسعار معقولة وتتميز بالنظافة، لأن الفنادق الهامة والمعروفة ذات أسعار مرتفعة.
  • تعرف على الوجهات السياحية المجانية من خلال الانترنت حيث أنه تقدم المدينة وجهات ملائمة للعائلات والأطفال في أوقات معينة.
  • يجب توفر الأموال الورقية معك لأنك سوف يواجه مواقف لا تستخدم فيها بطاقات الائتمان مثل سيارات الأجرة والمحلات المحلية الصغيرة.
  • إذا رغبت في تناول الطعام فلا تتناوله في المطاعم الفاخرة في وسط المدينة لأن أسعارها مرتفعة جداً، ولكن ابحث عن المطاعم المحلية الصغيرة التي توفر وجبات خفيفة وسندويتشات بأسعار معقولة وأطعمة جيدة.
  • من الأفضل لك ارتداء وإحضار أحذية مريحة في المشي معك أثناء الرحلة، نظراً لأنك سوف تحتاج إلى المشي لفترات طويلة للتنقل من منطقة لأخرى، وخاصة عند توقف حركة المرور.

في نهاية المقال نكون قد عرفنا أفضل وقت للسفر إلى نيويورك حسب الأهواء الشخصية للسائح، وكذلك الأماكن التي يمكن زيارتها وبعض النصائح التي يجب يمكن اتباعها للاستمتاع برحلة هادئة وسعيدة.

الوسوم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق