الدول الأجنبية

السفر إلى نيويورك | اهم النصائح قبل السفر إلى نيويورك

يعشق الكثير من الناس السفر إلى نيويورك، وذلك لم يوجد بها من أماكن جذابة وخلابة، فتعتبر ولاية نيويورك من أجمل الأماكن السياحية في العالم، وذلك لم يوجد بها من أماكن سياحية مثل منتجعات لونغ  آيلاند ووادي نهر هدسون، وفي هذا المقال سوف نذكر لكم بعض النقاط المتعلقة بالسفر لهذه الولاية مثل أسعار تذاكر الطيران وغيرها.

السفر إلى نيويورك
السفر إلى نيويورك

نصائح قبل السفر إلى نيويورك

يوجد العديد من النصائح التي يقدمها لنا خبراء السفر للذين يرغبون في السفر إلى نيويورك، وفيما يلي سنذكر لكم أهم النصائح:-



الابتعاد عن الإقامة في مانهانن:

وهي أحد أشهر أحياء ولاية نيويورك، والكثير من المسافرين يرغب في الإقامة بها حيث توجد في وسط المدينة، ولكن المسافر لم يضع في الحسبان أن أسعار الفنادق بها مرتفعة للغاية.

وقد لا تناسب الكثير، بالإضافة إلا أن سعر الليلة في الفندق لا يتناسب مع جودة الخدمة، حيث يبلغ سعر الليلة الواحدة للغرفة في فندق متوسط الخدمة مبلغ 250 دولار على أقل تقدير، وبالطبع في حالة الفندق المتميز يكون السعر أعلى.



يمكن للمسافر الإقامة بأحد الأحياء الأخرى التي تناسب أسعار الفنادق فيها ميزانيته مثل بروكلين، وهي يوجد بها العديد من الفنادق ذات الأسعار المنخفضة بالإضافة إلى أنها لا تبعد كثيرا عن وسط المدينة.

عدم الاعتماد على سيارات الأجرة:

يوجد العديد من سيارات الأجرة الخاصة ذات اللون الأصفر وهي مرتفعة جدا في الأسعار، كما أن استخدام تطبيق أوبر الذي أسعاره مناسبة للكثير من الناس.

والذي يستطيع أن يصل إليك في أى مكان وأي وقت عبر نظام Gbs لا يعرف الكثير استخدامهK  لذلك الأفضل هو اللجوء إلى المواصلات العامة مثل مترو نيويورك الذي يمكن أن يوصلك لأي مكان ترغبه.

كما يوجد الحافلات الضخمة وهي ممتعة أيضا، ويمكن استخدام الدراجات أو المشي على الأقدام في الرحلات التي تنظمها الولاية وهي أكثر وسيلة نقل مناسبة، حيث يمكن للمسافر اكتشاف معالم نيويورك السياحية والتمتع بالنظر إليها بكل دقة.

 عدم شراء التذاكر عند كل مزار سياحي:

ينصح الخبراء المسافرين عدم إضاعة الوقت في الوقوف في صفوف الحصول على تلك التذاكر خاصة في الأوقات الموسمية لتلك المزارات.

وينصحون بشراء بطاقة تباع في نيويورك تخيل للمسافر أنه رأى  الكثير من المعالم السياحية في نيويورك مثل مبنى إمباير ستيت وتمثال الحرية.

زيارة شارع ستاينواي:

ينصح خبراء السفر بزيارة هذا الشارع، والذي يطلق عليه شارع العرب، حيث تجد كل الأشخاص الذين يمشون فيه من الدول العربية.

كما تجد المحلات مرفوع عليها لافتات باللغة العربية، ويوجد العديد من المقاهي ذات الطابع العربي لذلك يعتبر هذا المكان من أهم أماكن الجذب السياحي في نيويورك.

عدم إهدار الوقت في التسوق في الجادة الخامسة وبرودواي:

يتردد الكثير من المسافرين إلى نيويورك على جادة الخامسة وبرودواي وذلك من أجل التسوق، حيث يوجد بها الكثير من المحلات التجارية.

وما لا يفقهه المسافرين أن هذه المتاجر توجد في الكثير من الأماكن في نيويورك، لذلك عليهم بالاستمتاع بما يوجد في هذه المنطقة وعدم الاهتمام بالتسوق.

لا تفوت مشاهدة: اين اذهب في نيويورك واهم المعالم السياحية بها

عدد ساعات السفر من مصر إلى نيويورك

يقدر خبراء المسافة بأن المسافة بين مصر والولايات المتحدة الامريكية بـ 11 كم تقريباً، وهذه المسافة تستغرق رحلة طيران مباشرة دون التوقف لأي سبب مثل العوامل الجوية مثل الامطار والغيوم والتوقف في مطارات أخرى من 10:12 ساعة.

أما في حالة التوقف في مطارات لبعض الدول فإن مدة السفر تزيد عن السابق ذكرها من ساعتين إلى ثلاث ساعات.

تكلفة السفر إلى نيويورك

يوجد العديد من خطوط الطيران من مصر إلى نيويورك مثل القاهرة – نيويورك، الإسكندرية – نيويورك، شرم الشيخ – نيويورك، يعد أرخص تذكرة طيران في مطارات مصر هي التي تنطلق من القاهرة حيث تبدأ أسعار التذاكر من 6218 جنيه مصري تقريبا.

ولكن تعد أسرع رحلة لنيويورك هي رحلة الإسكندرية نيويورك حيث تستغرق الرحلة تقريبا 15 ساعة، ومن أشهر الخطوط الجوية من مصر إلى نيويورك هي الخطوط الجوية والقطرية والنمساوية.

أسعار تذاكر طيران من القاهرة إلى نيويورك

توفر شركة مصر للطيران الكثير من العروض للمسافرين لمختلف الدول ومنها السفر إلى نيويورك، حيث يبلغ سعر تذكرة الطيران من القاهرة إلى نيويورك ذهاب فقط مبلغ 4490 جنيه مصري، أما في حالة الذهاب والعودة فإن سعر التذكرة يقدر بمبلغ 5200 جنيه مصري.

وبصفة عامة الأسعار غير ثابتة ومتغيرة بشكل دائم، حيث أن سعر التذكرة يخضع لعدة عوامل مثل وقت إصدار التذكرة، وإمكانية توفر التذاكر.

شاهد أيضا: أين اذهب في نيويورك | واهم ولايات امريكا للسياحة

السفر إلى نيويورك
السفر إلى نيويورك

السفر إلى نيويورك في كورونا

صرح أحد المسؤولين بالبيت الأبيض بأن الولايات المتحدة الأمريكية لا تفكر في توقف قيود السفر لغير الأمريكين التي وضعتها بسبب انتشار فيروس كورونا.

وهذا القرار صدر نتيجة ضغط شركات الطيران على المسؤولين خوفا من تسلل السلالة الجديدة للفيرس، بالإضافة إلى ارتفاع عدد المصابين الأمريكيين بفيروس كورونا خاصة الأشخاص الذين لم يحصلوا على اللقاح.

كما نشر في الصحف الأمريكية قرار على لسان أحد المسؤولين بالبيت الأبيض أن أمريكا ستظل على هذا الوضع في فرض قيود على السفر في الفترة الحالية وأنه حتى الآن لم يتم تحديد موعد لرفع الحظر.

كما صرح أيضا بأنه سيفرض على جميع العاملين أخذ اللقاح وبما في ذلك رجال الشرطة والمطافئ والمعلمين، كما أعلن أنه تم إطلاق اكثر من 50 مجموعة رعاية صحية يقومون بحملات توعية للمواطنين وحثهم على أخذ اللقاح.

كما أعلن البيت الأبيض أن الأشخاص الذين أصيبوا بكوفيد19 طويل المدى سوف يتم تحويلهم على هيئة مساعدة الإعاقة للحصول على المساعدات المادية والمعنوية. 

قد يهمك التعرف على: أفضل وقت للسفر إلى نيويورك للسياحة والتنزه

فيم سبق قدمنا لكم كل ما هو متعلق بـ السفر إلى نيويورك من حيث تكلفة السفر من شركات مصر للطيران من القاهرة إلى نيويورك، ونصائح الخبراء قبل السفر إليها، وعدد ساعات السفر، والسفر إليها في كورونا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق