السياحة في اوروبا

أفضل ولايات أمريكا للسياحة | واشهر المعالم السياحية بها

أفضل ولايات أمريكا للسياحة لمحبي السفر

أفضل ولايات أمريكا للسياحة عبر موقع محيط ،السفر إلى أمريكا هو حلم لكثير من الناس من جميع أنحاء العالم، على الرغم من أن السفر إلى أمريكا يعد من المستحيل لبعض الناس لصعوبة السفر إليها، وتجد أيضاً بعض من الناس يحبون السفر إلى ولايات أمريكا لما بها من كنوز طبيعية والمباني المبهرة في تصميمها التي تشمل مباني تجمع بين الهندسة الحديثة وأخرى ذات تصميم كلاسيكي، وفي هذا المقال سوف نتعرف على أفضل ولايات أمريكا للسياحة.

أفضل ولايات أمريكا للسياحة

تضم أمريكا بعض أفضل مدن العالم والمعروفة في أمريكا باسم ولايات، وهذه الولايات تستضيف عدد كبير من السياح سنوياً، لأن هذه الولايات تحتوي على أفضل المناظر الطبيعية والبنايات الرائعة التي تكون عنصر مهم في جذب السياح، وفيما يأتي سوف نتعرف على أفضل ولايات أمريكا للسياحة.



ولاية نيويورك

تعتبر نيويورك من الولايات المفضلة لدى كثير من السياح، وهذا لأنها تحتوي على واحد من أروع التماثيل الموجودة في العالم وهو تمثال الحرية.

وتضم أيضاً مبني إمباير ستيت وساحة التايمز سكوير، كما تشتمل نيويورك على عدد من المتاحف والمعارض والتي تكون سبب لجذب محبي الفنون.



ولاية لوس أنجلوس

لأن ولاية لوس أنجلوس تحتوي على هوليوود فهي تعتبر من أشهر الوجهات التي يأتي لها السياح من جميع أنحاء العالم.

وتضم أماكن التبضع الضخمة الموجودة في شارع روديو، تضم ولاية لوس أنجلوس واحد من أشهر المعالم في العالم كله وهي عالم ديزني الذي يجذب الكبار والصغار من جميع أنحاء العالم، وتحيوي أيضاً على استوديوهات يونيفرسال الشهيرة.

ولاية واشنطن

تعد ولاية واشنطن هي عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر هي أمثل مكان لمعرفة تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية.

تحتوي واشنطن على معارض ومتاحف ونصب تذكارية عديدة ويسمح للسائح بزيارة هذه الأماكن بالمكان لهذا فهي تعتبر من أهم مقاصد السياح للزيارة.

ولاية مونتانا

تضم ولاية مونتانا المنتزه الوطني يلوستون، ويعتبر هذا المنتزه فريد من نوعه في أمريكا لأنه يضم مجموعة من الحيوانات البرية مثل الجاموس والأسد الجبلي والدب، وترجع شهرة ولاية مونتانا إلى الجبال الطبيعية الموجودة بها.

أهم مدن أمريكا

أفضل ولايات أمريكا للسياحة
أفضل ولايات أمريكا للسياحة

تضم أمريكا بعض المدن المتقدمة معمارياً والتي تحتوي على كثير من المعالم التراثية الشهيرة وتحتوي هذه المدن على أرقى الفنادق والأماكن المخصصة للجلوس مثل المقاهي والبارات وأيضاً أماكن مخصصة للأطفال.

وفيما يلي سوف نتعرف على أهم مدن أمريكا:

مدينة نيويورك

توجد مدينة نيويورك في ولاية نيويورك الأمريكية، وتعد من ضمن أجمل مدن العالم ومن أكبر المدن في استقطاب الزوار والسائحين من جميع أنحاء العالم.

وهذه المدينة تمتاز أيضاً بطبيعتها الخلابة وناطحات السحاب الموجودة بها والتي يعطي فضول للسياح للجلوس في إحدى غرف ناطحات السحاب تلك.

بالإضافة إلى أن مدينة نيويورك تضم معالم سياحية مشهورة حول العالم مثل تمثال الحرية و متحف الفن الحديث و مركز روكفلر و متحف المتروبوليتان للفنون و ميدان التايمز وسنترال بارك.

مدينة آناهايم

يوجد مدينة آناهايم في ولاية كاليفورنيا، وهي تعتبر من أجمل المدن الموجودة في أمريكا والتي تتميز بوجود المزارات والمعالم السياحية.

وتعد زيارة مدينة آناهايم من أهم المدن التي يسعي السياح لزيارتها، وتمتاز بطبيعتها الخلابة والتي تكون موجودة في منتزهات ديزني لاند ونوتس بيري.

وتضم المدينة أيضاً أجمل الشواطئ مثل شاطئ هنتغتون وأورانچ والتي يسمع فيها ممارسة الأنشطة مثل الرياضات المائية والترفيهية.

مدينة سان فرانسيسكو

حيث توجد في ولاية كاليفورنيا وهي من أجمل مدن العالم، وتتميز بوجهتها الطبيعية التي تطل على المحيط وسلاسل من التلال الخضراء.

وتضم الكثير من المتاحف والمواقع الأثرية والأماكن الثقافية التي تعرض تاريخ المدينة منذ نشأتها، ومن أشهر المعالم السياحية في مدينة سان فرانسيسكو هو جسر البوابة الذهبية الذي يمتد على خليج سان فرانسيسكو.

مدينة ميامي بيتش

وهي توجد في ولاية فلوريدا وهي تعتبر مدينة ساحلية تطل على المحيط الأطلنطي، تضم مدينة ميامي أشهر وأهم ميناء موجود في أمريكا والموجود في الجنوب الشرقي للمدينة.

ويجذب شاطئ مدينة ميامي الكثير من السياح لأنه الأكثر جمالاً ولأكثر شعبية في والولايات جميعها، يستطيع الزوار ممارسة الرياضة الشاطئية واللعب مع الدلافين الظريفة الموجودة على الشاطئ ويتمكن الزائر من ممارسة مختلف الرياضات مثل الغطس والغوص والصيد والسباحة والتجديف للما يجعل العطلة او الزيارة أكثر متعة وراحة للأطفال أيضاً.

أقرأ ايضا: السفر إلى الباكستان لعام 2021

أشهر الجزر الأمريكية

أفضل ولايات أمريكا للسياحة
أفضل ولايات أمريكا للسياحة

تضم الولايات المتحدة الأمريكية الكثير من الجزر الرائعة والتي تعد من مناطق جزب السياحة وتعتبر بعض الجزر من أفضل ولايات أمريكا للسياحة بها ، وفيما يأتي سوف نتعرف على أهم الجزر الأمريكية.

جزيرة هاواي

تعد جزيرة هاواي من أفضل الجزر الموجودة في ولاية هاواي، وهي تعتبر من أفضل الجزر البركانية الموجودة حول العالم.

وتحتوي على الغابات الجبلية المطيرة والتي تمكن الزوار من القيام بمشاهدة المناسبات القائمة بها، ومشاهدة الحمم البركانية.

ويعتبر بركان كيلاويا هو من أكثر البراكين نشاطاً في العالم أجمع وتضم وديان والبحيرات الجليدية، وتمتاز جزيرة هاواي بوجود أسراب الدلافين والأسماك الملونة وبالإضافة إلى السلاحف النادرة ويوجد الشعاب المرجانية التي تعطي المياه رونق جمالي جذاب.

جزيرة أواهو

هي تعتبر من أكبر الحزر الموجودة في ولاية هاواي من حيث الكثافة السكانية، وتضم جزيرة أواهو أفضل الشواطئ الموجودة في هاواي.

وقد تعتبر من أفضل الشواطئ الموجودة في أمريكا جميعها، وتضم جزيرة أواهو الكثير من المواقع الأثرية والمتاحف والنصب التذكارية.

ويوجد بها ميناء هام جدا لموقعه الجغرافي المتميز، وتستطيع ممارسة نشاط التسوق ورياضة السفاري على الجبال و ممارسة رياضة ركوب الأمواج في شاطئ وايكيكي الرائع لما فيه من رمال ناعمة وخلابة بألوانها وتشتهر بالمياه الصافية الجميلة.

جزيرة ماوي

تعتبر جزيرة ماوي هي ثاني أكبر الجزر الموجودة في ولاية هاواي، وهي تضم واحد من أفضل الشواطئ في العالم لوجود أسراب الحيتان الكبيرة.

تضم شاطئ لاهاينا الذي يكون أكثر راحة وهدوء من الشواطئ الأخرى، ويستطيع السياح زيارة المنتزهات القديمة مثل اياو فالي ستيت بارك او المنتزه الأكبر من نوعه ماكينا بيتش ستيت.

وكذلك يمكن زيارة حديقة البركان الوطنية، ويمكن للسايح القيام بالأنشطة المختلفة مثل القيام بجولة بالسيارة او الدراجة على طريق هانا السريع و يمكن القيام بجولة سفاري في غابات الخيزران القريبة من الشلال.

تكلفة السياحة في أمريكا

تتحكم رغبة الأنسان فيه لزيارة أفضل ولايات أمريكا للسياحة على من هم محبي السفر والترحال حول العالم لهذا لا بد من أن تكون على دراية بتكلفة السياحة إلى أمريكا ، وفيما يأتي سوف نتعرف على تكلفة السياحة في أمريكا.

  • السفر إلى أمريكا تختلف كل دولة عن الأخرى في تكاليف السفر لاختلاف العملات بين كل الدول وأيضاً تختلف من شركة طيران إلى أخرى وننصح بالبحث عن أوقات العروض للحصول على أقل تكلفة للسفر.
  • تكلفة الاتصالات يوجد بأمريكا عدد من شركات الاتصالات وأفضلهم هي شركة تي موبايل وهي تقوم بتقديم العروض الشهرية ويصل إلى حوالي 70 دولار.
  • تكلفة الطعام تختلف طبقات المجتمع الأمريكي وبالتالي يكون هناك اختلاف في تكاليف العيش فنجد أنه يوجد مطاهم تقدم طعام بتكلفة عالية جدا وهناك مطاعم أخرى تقدم أطعمة بتكلفة قليلة نسبياً تكون بين 20 إلى 100 دولار.

أقرأ ايضا: أسعار السفر إلى موريتانيا وأشهر 8 مناطق سياحية بها

ولقد أوضحنا في هذا المقال أفضل ولايات أمريكا للسياحة وتعد ولاية لوس أنجلوس ونيويورك وسان فرانسيسكو و ولاية كاليفورنيا والتي تضم أفضل الشواطئ والمنتزهات والمتاحف والحدائق ووجود الطبيعة الرائعة والخلابة.

الوسوم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق