الرياضة والرشاقة

مشروب لنحت الخصر والكرش

الكثير من الرجال والسيدات يعانون من تراكم الدهون المتواجدة في منطقة البطن، ويبحثون عن مشروب لنحت الخصر والكرش للتخلص من هذه الدهون في وقت قصير، هناك الكثير من الأمور المختلفة التي يمكنك القيام بها مثل التمارين الرياضية أو تناول الأطعمة الصحية أو المشروبات التي تساعد على حرق الدهون وهو ما سنتحدث عنه في هذا الموضوع بشكل تفصيلي.

تعرف على مشروب لنحت الخصر والكرش

إن ممارسة التمارين الرياضية بشكل مستمر مع تناول المشروبات التي تساعد في حرق الدهون هي طريقة فعالة للتخلص من دهون الجسم بكل سهولة لدى الرجال والسيدات.



لكي تتمكن من خسارة الوزن يجب عليك اتباع نظام غذائي صحي مع تناول المشروبات الصحية التي تساعد في إزالة الدهون، وأيضا ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي لمدة نصف ساعة كحد أدنى، وهناك العديد من المشروبات التي يمكنك اتباعها وأهمها هي:-

الشاي الأخضر

مشروب لنحت الخصر والكرش
مشروب لنحت الخصر والكرش

الشاي الأخضر هو واحد من المشروبات الصحية المميزة ويحتوي أعلى الكثير من المميزات الرائعة التي تفيد جسم الإنسان بشكل كبير، فهو يحتوي على مضادات الأكسدة التي تقلل من خطر الإصابة بالسرطان.

بخلاف المميزات الرائعة التي يمتلكها الشاي الأخضر فإنه يحتوي على فعال للغاية في حرق دهون الجسم هناك العديد من الدراسات المختلفة التي أجريت على نتائج الشاي الأخضر ووجد أنة الأشخاص التي تتناول الشاي لمدة 12 أسبوعا تفقد ما يزيد عن 7 رطل من الوزن أي حوالي 3.5 كجم، حيث يُعد أفضل مشروب لنحت الخصر والكرش.



ويرجع ذلك إلى أن الشاي الأخضر يحتوي على نسب عالية من الكاتيكين، ومضادات الأكسدة التي تزيد من عملية حرق الدهون في جسم الإنسان بشكل فعال دون الحاجة إلى تناوله لوقت طويل.

القهوة

القهوة واحد من المشروبات الأكثر تناولا على مستوى العالم، يتناوله أغلب الناس من أجل تحسين المزاج الخاص بهم، وأيضا يساعد في رفع مستوى طاقة الجسم، ويرجع ذلك إلى أن القهوة تحتوي علي نسب عالية من الكافيين وهي مادة تعمل على تنشيط جسم الإنسان وأيضًا تُعد مشروب لنحت الخصر والكرش.

الكافيين لدية العديد من المميزات الرائعة ولكن الأهم الآن هو خسارة الوزن فيمكن لمحبي القهوة تناولها من أجل المساعدة في تقليل وزن الجسم، حيث أثبتت دراسة تم إجراءها على حوالي 30 شخص يعانون من زيادة وزن الجسم وأثبتت أن تناول القهوة وهي تحتوي على حوالي 6 ملغ من الكافيين تساعد على حرق الدهون بشكل كبير فهي تعمل على زيادة التمثيل الغذائي في جسم الإنسان مع تعزيز عملية حرق دهون الجسم.

الشاي الأسود

قد لا يعلم الكثير ما هو الشاي الأسود، ولكنة نسخة أخرى من الشاي الأخضر ويختلف عنه في أنة تعرض للأكسدة بشكل أكبر مما أدى إلى أن يكون لونه أغمق ومختلف عن الأنواع الأخرى.

يحتوي الشاي الأسود على نسب عالية من البوليفينول والتي تعمل كمضادات للأكسدة قوية للغاية، ولديها دور فعال ومميزة في تقليل وزن الجسم.

واثبت الدراسات أن تناول الشاي الأسود بمقدار 3 أكواب في اليوم الواحد لمدة 3 أشهر متواصلة يساعد على تقليل نسبة الوزن في الجسم بنسبة كبيرة جدا.

الزنجبيل

الزنجبيل
الزنجبيل

الزنجبيل واحد من المشروبات التي لديها شعبية كبيرة، فهو يعمل كعلاج فعال للتخلص من الغثيان والتهاب المفاصل والبرد.

ولكن أجريت العديد من الدراسات التي أجريت على 10 رجال يعانون من زيادة كبيرة في وزن الجسم أن الزنجبيل عامل فعال في خسارة وزن الجسم، وذلك بعد إذابة 2 غرام من مسحوق الزنجبيل في كوب من الماء الساخن وتناوله مع وجبة الإفطار بشكل يومي.

لكي تتمكن من خسارة الوزن من خلال تناول الزنجبيل يجب عليك تناول حوالي 5% من مسحوق الزنجبيل بشكل يومي والاستمرار في ذلك لمدة شهر واحد فقط وستحصل على نتيجة رائعة بعد ذلك حيث يُعد أشهر مشروب لنحت الخصر والكرش.

ويتميز الزنجبيل انه لا يعمل على خسارة الوزن فقط، فهو يعمل على تقليل الشهية مما يجعلك لا ترغب في تناول الطعام بنسب كبيرة مما يساعد على فقدان الوزن بشكل فعال وفي وقت قصير جداً، فهو يحتوي على خصائص الإشباع التي لا تجعلك ترغب في تناول الطعام.

عصير الخضار

يعرف عصير الخضار أنه يعمل على زيادة وزن الجسم الإنسان، ولكن يمكن للجميع استخدامه في حدوث عكس ذلك، أن تناول عصير الخضروات التي تحتوي على نسبة منخفضة من السعرات الحرارية يعمل بشكل رائع في خسارة وزن الجسم.

إذا كنت تريد خسارة الوزن من خلال عصير الخضروات عليك تناوله بشكل صحي، وعليك أتباع تناوله أثناء القيام بنظام غذائي ثابت وصحي مع التمارين الرياضية بشكل مستمر، ويتميز انه يحتوي على نسب منخفضة من الكربوهيدرات مما يجعله عامل فعال ومميز لخسارة وزن الجسم.

مشروب لنحت الخصر والكرش عالية البروتين

المشروبات التي تحتوي على نسب عالية من البروتين هي عامل فعال ورائع للتخلص من وزن الجسم، وذلك لأنها تعمل على تقليل الشهية وإعطاء الشخص الشعور بالشبع وعدم الرغبة في تناول الطعام، ولذلك فهي من أفضل الطرق التي تساعدك على خسارة الوزن.

هناك الكثير من المشروبات التي يمكنك تناولها وأبرزها هي عصير اللوز وجوز الهند، وعصير زبدة الفول السوداني بالموز، ويمكنك القيام بإنشاء عصائر تحتوي على مواد عالية البروتين.

لخسارة ما يزيد عن 2 كجم خلال 20 أسبوعا فقط عليك تناول حوالي 55 غراما من العصائر التي تحتوي على البروتين بشكل يومي وتناول مشروب لنحت الخصر والكرش، ويمتلك البروتين الكثير من المميزات الأخرى بخلاف خسارة الوزن مثل تقوية عضلات الجسم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق