الرياضة والرشاقة

انجح وصفة لتكبير الثدي

انجح وصفة لتكبير الثدي

تعاني بعض السيدات من مشكلة صغر حجم الثدي، فقد تكون سبب في تعرضهم للعديد من المواقف المحرجة، ولهذا فدائمًا ما يبحثون عن انجح وصفة لتكبير الثدي، حتى تساعدهم في الحصول على الشكل المتناسق.

بعض التغيرات التي تؤثر على نمو الثدي

الثدي المتناسق دائمًا ما يرمز لأنوثة المرأة، ولهذا فأن السيدات اللاتي لديهم ثدي صغير يبحثون عن انجح وصفة لتكبير الثدي من أجل الحصول على الأنوثة والجمال، وهناك بالفعل العديد من النصائح والوصفات التي سيقدمها إليكي موقع محيط يمكن أن تساعد على تكبير الثدي بطريقة طبيعية.



فالثدي هو عبارة عن نسيج ضام وبعض الغدد الدهنية، كما أن الثدي يتعرض للعديد من التغيرات بجميع مراحل المرأة العمرية، التي يمكن أن تؤثر فيه بشكل كبير، بداية من سن البلوغ، ومرورًا بفترة الدورة الشهرية وفترة الحمل وفترة الرضاعة الطبيعية حتى سن انقطاع الدورة الشهرية.

فخلال سن البلوغ يكون الثدي مستعد للاستجابة لكافة التغيرات الهرمونية التي يتعرض لها الجسم، والتي تساعده أن يبدأ في النمو شيئًا فشيء، كما أن هرمون الاستروجين وهرمون البروجسترون الموجودين في الجسم لهم دور هام في كبر حجم الثدي.

ولا يمكننا أن نغفل عن عامل الوراثة، فله تأثير قوي على تشكيل حجم الثدي، إلى جانب القيام باختيار الطعام الصحي، فهو أيضًا له تأثير قوي على نمو الثدي، وأي خلل في هذه الأمور أثناء سن البلوغ يؤثر بشكل قوي على عدم نمو الثدي بالشكل الصحيح.



انجح وصفة لتكبير الثدي خلال شهر

انجح وصفة لتكبير الثدي
انجح وصفة لتكبير الثدي

هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن يتسبب استخدامها في زيادة حجم الثدي، فهناك بعض أنواع الكريمات والحبوب وأيضًا الحقن الهرمونية التي من الممكن أن تكون سبب في تكبير الثدي، بالإضافة إلى إمكانية التدخل الجراحي في هذا الأمر، ولكنه مكلف للغاية.

هذا إلى جانب توافر العديد من الوصفات الطبيعية التي من الممكن أن نحصل من خلالها على انجح وصفة لتكبير الثدي خلال شهر، وقد استطاعت العديد من الوصفات الطبيعية أن تثبت مدى قدرتها على تكبير حجم الثدي.

ولكن في نفس الوقت قد تحتاج هذه الوصفات إلى بعض الوقت للحصول منها على النتيجة المطلوبة، ولهذا فمن الضروري أن تصبر كل سيدة تقوم بتجربة أي وصفة من هذه الوصفات، كما يجب أن تكون كل سيدة على علم بأن هذه الوصفات لا يمكنها أنتقدم نتائج ناجحة في حالة إن كان سبب صغر حجم الثدي وراثي.

هناك بعض التمارين التي يمكن أن تقوم بها أي سيدة لتساعدها على تكبير حجم الثدي، والتي تعتبر انجح وصفة لتكبير الثدي، فمن خلال القيام ببعض الحركات للذراعين والكتفين من الممكن أن يتم تكبير الثدي ببساطة.

فمثل هذه الحركات يمكنها أن تقوم بتحريك الأنسجة الموجودة بالجلد وأيضًا الموجودة في العضلات الموجودة بالثدي، وهذا قد يساعد في الحصول على ثدي مشدود وذات حجم أكبر مما كان عليه من قبل.

وعلى كل سيدة تبحث عن ثدي أكبر ومشدود أكثر أن تداوم على هذه التمارين بشكل يومي، على أن لا يقل وقت أداء هذه التمارين عن نصف ساعة يومياً، ومن الممكن أن يتم أخذ استشارة أحد المدربين المتخصصين في مثل هذه الأمور.

إقرأ أيضًا: علاج جلد الوزة بالفازلين

الحلبة تعتبر انجح وصفة لتكبير الثدي

استطاعت الحلبة أن تؤكد أنها انجح وصفة لتكبير الثدي، فالحلبة تحتوي على هرمون الاستروجين النباتي، والذي يعد أحد الهرمونات الهامة التي تساعد على تكبير الثدي، بالإضافة إلى أنها لها دور هام في تنشيط الهرمونات الأخرى التي تساعد أيضًا على ذلك مثل هرمون البروجسترون.

وللحصول على خلطة الحلبة يتم خلط ربع كوب من الحلبة المطحونة مع مقدار قليل من الماء، وهذا من أجل الحصول على عجينة لينة، ويتم فرد هذه العجينة على الثدي والقيام بتدليك الثدي بها برفق لمدة لا تقل عن عشر دقائق متواصلة.

ومن بعدها يتم غسل الثدي بالماء الفاتر، وللحصول على النتيجة المرجوة من هذه الخلطة، يجب أن تتبع مرتين خلال اليوم الواحد لحين الحصول على الحجم المرغوب فيه، ومن الممكن أن يستخدم زيت الحلبة أيضًا لتكبير الثدي، وهذا من خلال تدليك الثدي بهذا الزيت.

ومن الضروري أن يتم استخدام زيت الحلبة لتدليك الثدي بشكل يومي أيضًا لحين الحصول على الحجم المناسب، ومن الممكن أن يتبع نظام غذائي يحتوي على براعم الحلبة، فهناك العديد من هذه الأنظمة، ومن الممكن أن تكتفي بتناول الحلبة على حالتها الطبية، أي على شكل حبوب.

هل التدليك يساعد على تكبير الثدي

قد أكد المعهد التايلاندي التقليدي للطب البديل على أن القيام بتدليك الثدي بشكل يومي من الممكن أن يكون سبب في زيادة حجم الثدي، فاللتدليك فائدتان يساعدان على تكبير الثدي، الفائدة الأولى هي قدرته على تنشيط، وزيادة عمل الدورة الدموية بالثدي.

أما الفائدة الثانية فهي قيامه بمساعدة الأنسجة الموجودة داخل الثدي على التمدد، وبهذا فيساعدها على أن تنمو وتكبر لتزيد من حجم الثدي، ومن أفضل أنواع الزيوت التي يمكن أن تستخدم في التدليك وتساعد أيضًا على تكبير الثدي هم زيت الزيتون وأيضًا زيت اللوز.

وللقيام بتدليك الثدي يجب أن يتم تدليك المنطقة الموجودة بين الثديين دقيقتين متواصلتان من أجل توليد الحرارة، ومن بعدها يتم تدليك الثدي باليد مع مراعاة أن يتم هذا بلطف وأن يكون التدليك على هيئة حركات دائرية منتظمة.

وللحصول على أفضل النتائج من تدليك الثدي يجب أن يستمر الأمر لحين الحصول على النتيجة المرجوة، مع مراعاة تدليك الثدي مرة في الصباح ومرة في المساء.

الوسوم

رضوى

أهوى الابحار في عَناقيد الادب ، حتى اُحلق بِسماء سِحر الحب .. ومن أنبثاق ذاك السحِر أتوق شَوقا لسرقةِ اقتباس وَحييُ قَلمي ، الماهرُ باختِطافِ روحي إلى عالمِ العشق والهوى ..❤

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق