السياحة حول العالم

افضل الاماكن السياحية في كندا لعام 2021

افضل الاماكن السياحية في كندا عبر محيط بالتفصيل، تقع كندا في شمال قارة أمريكا الشمالية كما تشتهر بأنها من الدول الصناعية الكبرى وتتميز بموقع فريد من نوعه، حيث تتجاور مع الولايات المتحدة الأمريكية ويعتبر هو أطول الحدود في العالم، كما تطل على المحيط المتجمد من جهة الشمال والمحيط الهادي من جهة الغرب والمحيط الأطلنطي من جهة الشرق وذلك يؤدى إلى تنوع الطبيعة داخل كندا حيث تزخر بالمعالم السياحية التي تجذب إليها السياح من جميع أنحاء العالم.

الأماكن السياحية في كندا المسافرون العرب

افضل الاماكن السياحية في كندا
افضل الاماكن السياحية في كندا

تعتبر السياحة داخل كندا هي أحد أساسيات الدخل القومي الكندي حيث تحتل الترتيب الثاني في السياحة العالمية وتتميز بالمناظر الطبيعية التي تسحر الجميع حيث توجد بها الشلالات ومساحات خضراء كبيرة بالإضافة إلى المنتزهات التي يذهب إليها جميع المسافرون لذلك نعرض أهم أماكن السياحة في كندا:



مدينة نياجرا

  • تتميز بطبيعة جذابة للجميع فهي عبارة عن مكان يعرض الجمال الطبيعي في أبهي صوره فهي تحتوي على شلالات نياجرا الأطول في العالم بجانب الجسور الجميلة.
  • يوجد العديد من مدن الملاهي لجميع الزائرين خاصًة للعوائل بجانب العجلة الدوارة وهي من افضل الاماكن السياحية في كندا لذلك هي محطة للسياح على مدار العام.

يرشح لك موقع محيط الإطلاع على: أهم المدن السياحية في تايلاند ومعلومات عنها

مدينة فانكوفر

  • تعد من أفضل أماكن السياحة في كندا حيث يتواجد بها الكثير من الجمال الطبيعي وتتميز بموقع فريد من نوعه حيث تتجاور مع مضيق جلوجيا بالإضافة إلى الجبال الجليدية والعديد من السهول من جهة أخرى لذلك فهي مكان ترفي طبيعي فضلًا عن المناخ المعتدل طول العام.
  • يوجد بها منتزه ستانلي الذي يوفر الهدوء والاستجمام في الجمال والخضار الطبيعي، كما يوجد جسر كابيلانو وهو الأقدم ويعد الجسر المعلق هو وجهة سياحية مميزة.

مدينة كيبيك

  • تعتبر السياحة داخل هذه المدينة هي من التجارب الاقتصادية فهي تتميز بطابع تقليدي لذلك سوف تتعرف على التاريخ والحضارة الكندية القديمة، فهي ما زالت محافظة على هذا الترات.
  • تحتوي على العديد من الأماكن الأثرية بالإضافة إلى شلالات مونتمورنسي التي لها صيت على مستوى العالم نظرًا لجمالها الرائع ويمكن زيارة قلعة كيبيك ومشاهدة فن المعمار المتميز في هذه الفترة.

السياحة في كندا مونتريال

افضل الاماكن السياحية في كندا
افضل الاماكن السياحية في كندا

تعتبر مدينة مونتريال من أهم وأجمل مدن كندا التي تجذب السياح على مدار العام ومكونة من 19 حي تكثر بها المعالم السياحية المتنوعة ما بين المنتزهات الجميلة والأماكن الأثرية بجانب المطاعم المتميزة التي تقدم أشهى المأكولات سواء المحلية أو العالمية وتحتوي على عدد هائل من افضل الاماكن السياحية في كندا أهمها:

كنيسة نوتردام

  • تتميز بطراز مختلف في التصميم فهي ترجع إلى التصميم القوطي وتمتلئ بالزخارف ويستخدم فيه الزجاج بمختلف ألوانه وتوجد منحوتات متميزة تعرض بداخلها للتزيين.
  • تعتبر القبة الداخلية لهذه الكنيسة من أضخم القباب وتم تحويل الكنيسة إلى مزار سياحي نظرًا لفخامة التصميم بها ويستمتع بها جميع السياح.

حديقة الجبل الملكي

تعتبر هذه الحديقة المتميزة من أجمل أماكن السياحة فهي توفر الهدوء والاسترخاء لجميع الزوار وسط مناظر طبيعية شديدة الجمال بسبب المساحات الخضراء الكبيرة ووجود قمة الجبل الملكي وهذه الإطلالة كفيلة بعمل استرخاء للزوار بالإضافة إلى ممارسة رياضة التزحلق على الجليد في فصل الشتاء.



من هنا يمكنكم التعرف على: افضل اماكن السياحة في امريكا واجمل ولايات أمريكا بالترتيب

أفضل مدن كندا للمعيشة

بجانب وجود افضل الاماكن السياحية في كندا توجد هناك مدن معينة يمكن العيش بداخلها وذلك للمهاجرين المقيمين فيها ومن المعروف أن جميع مدن كندا تتميز بالجمال والأمن والثراء ويوجد بعض المدن التي يقبل عليها المقيمون من خارج البلاد أهمها:

مدينة أوتاوا

  • تعتبر هي العاصمة السياسية الخاصة بدولة كندا لذلك هي أحد المدن الهامة، كما تزداد بها الكثافة السكانية مقارنة مع غيرها سواء من المواطنين الأصليين أو المهاجرين.
  • تستخدم اللغة الإنجليزية كلغة رسمية لها ويوجد البعض من أفضل يتحدثون الفرنسية وتتميز بالأمن والأمان وانخفاض الجريمة داخل هذه المدينة الرائعة.

مدينة لافال

تتبع هذه المدينة مقاطعة كيبيك التي تعد من أكبر المقاطعات داخل كندا ويقيم بها عدد كبير من المهاجرين فهي توفر حياة مستقرة لهم بشكل كبير بالإضافة إلى تنوع اللغات المستخدمة وأيضًا الثقافات وتتسع مساحتها بشكل كبير وتتميز بالتنوع الاقتصادي ومجالات العمل المختلفة.

لمزيد من المعلومات حول السياحة: السياحة في المدينة المنورة وأفضل 3 منتزهات ينصح بزيارتها

السياحة في كندا تورنتو

تعتبر تورونتو واحدة من افضل الاماكن السياحية في كندا للجميع خصوصًا رحلات شهر العسل وتستمتع أيضًا العائلة بزيارة مدينة تورنتو فهي تتميز أيضًا باحتوائها على العديد من المجالات الثقافية المختلفة وحدائق كثيرة يمكن زيارتها للكبار والأطفال، لذلك فهي وجهة مميزة من وجهات السياحة داخل كندا ويوجد بها:

برج سي إن

يعتبر البرج هو الأطول في كندا فهو برج اتصالات يستخدم في المراقبة ويصل طوله إلى 553 م، وتم بناؤه في فترة السبعينيات بينما تم تحويله إلى مزار سياحي نظرًا لجودة التصميم ويتميز بوجود مطعم في مكان مرتفع لذلك يقبل عليه السياح للاستمتاع بهذه الإطلالة البانورامية لمدينة تورونتو من الأعلى.

سوق سانت لورانس

يعتبر من أهم الأسواق والأماكن التي يقبل عليها جميع السياح فهو سوق قديم وشعبي مقسم إلى ثلاث أبنية تحتوي على العديد من المتاجر التي تبيع منتجات متنوعة للسياح أهمها الطعام والمواد الغذائية المختلفة بالإضافة إلى التحف والمشغولات الفنية التي يقتني منها جميع السياح.

أكواريوم ريبلي كندا

هو حضن مائي ضخم جدًا يحتوي على كائنات بحرية مختلفة ونادرة تجذب السياح لمشاهدتها فهي تحتوي على ما يقرب من 16 ألف نوع من أنواع الكائنات المائية المختلفة، لذلك يعتبر مزار عائلي متميز حيث يمر السياح بداخل هذا الحوض مما يجعله تجربة فريدة من نوعها.

اقرأ أيضاً: السياحة في عمان 2021 | أبرز 4 أنواع للسياحة في عمان

أسعار السياحة في كندا

تعتبر زيارة افضل الاماكن السياحية في كندا حلم لجميع السياح من أنحاء العالم المختلفة نظرًا للجمال الأخاذ لهذه الدولة ويتوقف ذلك على تكلفة السياحة إلى كندا الذي قد يتناسب مع البعض ولا يتناسب مع الآخرين، لذلك يبحث السياح عن أفضل الأسعار التي تتيح لهم الاستمتاع بهذا الجمال:

  • يتوفر داخل كندا تجارب سياحية متنوعة في الأسعار التي تناسب شريحة كبيرة من السياح.
  • يتاح الاستمتاع بالسياحة داخل كانت لمدة أسبوع بتكلفة اقتصادية 783 دولار كندي.
  • تكلف ميزانية السفر إلى كندا لقضاء عطلة لمدة أسبوع 1100 دولار كندي.
  • تستطيع الاستمتاع برحلة سياحية من الطراز الأول داخل كندا بتكلفة تصل إلى 3400 دولار كندي.

يمكنكم الإطلاع على: افضل اماكن السياحة في امريكا واجمل ولايات أمريكا بالترتيب

بماذا تشتهر كندا

تحتل كندا المرتبة الثانية على مستوى العالم من حيث ترتيب المساحة ويوجد بداخلها 10 مقاطعات وتتميز بوجود مدن عديدة تمتلك عدد كبير من افضل الاماكن السياحية في كندا ويوجد العديد من الأشياء التي تشتهر وتنفرد بها كندا عن غيرها من الدول الأخرى:

  • يعتبر موسم التزلج في كندا هو الأطول حيث يصل إلى 8 شهور.
  • يتواجد في كندا أضخم نموذج للعملة المعدنية حيث يزيد حجم هذه العملة عن تسعة أمتار وهذه العملة هي النيكل الكندي.
  • تتميز بوجود مدن كبرى مثل ترونتو وكالجاري وفانكوفر تتميز بالأمن والأمان وانخفاض الجريمة لذلك يوجد بها عدد كبير من المهاجرين.
  • يتواجد بداخلها عدد كبير من الدببة القطبية حيث يزيد عن نصف الدببة على مستوى العالم.
  • تمتلك كندا قلعة قديمة تم تأسيسها في القرن 18.

تعد كندا من الوجهات السياحية المثالية لما توفره من تجربة عالية الجودة في السياحة والاستجمام والاستمتاع بجميع المناظر الطبيعية بجانب زيارة افضل الاماكن السياحية في كندا في مختلف مدنها العريقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق