السياحة في اوروبا

اين تذهب في سويسرا | واشهر المدن بها

اين تذهب في سويسرا ، تعد سويسرا واحدة من أجمل الدول الأوروبية التي يمكنك الذهاب إليها و قضاء أوقات ممتعة فيها عند زيارة هذه الدولة الرائعة،  كما أن بها مجموعة لا تنتهي من الأماكن الرائعة التي تساعدك على قضاء إجازتك  هناك عند الخروج في عطلة داخل سويسرا، محيط يعرفكم على أجمل الأماكن التي يمكنكم الذهاب إليها داخل سويسرا.

اين تذهب في سويسرا

عند الحديث عن الأماكن التي يمكنك أن تذهب إليها في سويسرا سنجد أن الأماكن عديدة ولايمكن حصرها كما أن هناك العديد من الخيارات للاستمتاع وقضاء أجمل الأوقات داخل هذه الدولة الجميلة التي تملؤها البهجة.



يوجد في سويسرا مجموعه من المعالم التاريخية والسياحية التي لا مثيل لها وخلال هذه السطور نعرفكم على مجموعة من الأماكن المميزة التي يمكنكم زيارتها داخل دولة سويسرا.

مدينة جنيف السياحية بسويسرا

اين تذهب في سويسرا
اين تذهب في سويسرا

جنيف تعد أكبر مدينه موجودة داخل سويسرا وتمتلك هذه المدينة مجموعة كبيرة من المعالم السياحية الرائعة للغاية كما أن بها الكثير من الفنادق وأماكن الإقامة الممتعة التي يمكنكم البقاء فيها أثناء التواجد في جنيف.

يتواجد في جنيف العديد من الأماكن التي يمكنكم الذهاب اليها من أبرز هذه الأماكن بحيرة جنيف التي تعد بحيرة كبيرة بين بحيرات العالم كما أنها تمتلك مياه زرقاء عذبة وسيكون الذهاب إليها بمثابه الترفيه عن النفس و تغيير جو بشكل كبير وممتع أيضاً.



من الاشياء التي يمكنكم الذهاب إليها ومشاهدتها في جنيف هي نافورة جنيف التي تعتبر أطول نافورة بالعالم كله حيث أن هذه النافوره يزيد ارتفاعها عن 140 متر بمجرد الوقوف أمامها ومشاهدتها يعد متعة خاصه من نوعها.

اذا كنت من محبي المعالم الطبيعية والمساحات الخضراء فإن الحديقه الإنجليزية تكون هي المكان المناسب لقضاء مثل هذه الأوقات حيث تتواجد الحديقة الإنجليزيه داخل جنيف و تحتوي على مجموعة كبيره من المساحات والزهور الجميلة كما يوجد بها العديد من الأماكن المخصصة للجلوس وقضاء لحظات رائعة.

إن كنت من الاشخاص الذين يحبون التعرف على التاريخ ومشاهدة المعالم الأثرية يمكنك الذهاب إلى متحف التاريخ الطبيعي  وهم من المتاحف المشهوره جداً داخل جنيف بالإضافة إلى متحف أريانا الرائع المتخصص في عرض الزجاج بأشكاله المختلفة و صناعة الخزف الجميلة.

اقرأ أيضاً : أين تذهب في كوالالمبور | افضل اماكن السياحة في كوالالمبور

السياحة في زيورخ

اين تذهب في سويسرا
اين تذهب في سويسرا

زيورخ من المدن المهمة  للغاية الموجودة داخل سويسرا والتي تحتوي هي كذلك على العديد من الأماكن الجميلة للزيارة.

تعد هذه البحيرة من أهم الأماكن التي لابد ان تذهب إلى زيارتها عندما تتواجد في مدينة زيورخ السويسرية.

يوجد على الساحل هذه البحيرة مجموعة كبيرة من المطاعم والعديد من أماكن التنزه والفنادق الجميلة كما أنها تمتلك مكانة سياحية مهمة للغاية داخل سويسرا.

أحد الأماكن الجميلة التي يمكنك الذهاب إليها في سويسرا هي حديقه زيورخ وهي حديقة مخصصة للحيوانات تحتوي على عدد كبير جداً من الحيوانات بأنواع مختلفة.

يوجد فيها أكثر من 300 نوع من الحيوانات من بينها حيوانات منقرضة وحيوانات نادرة كذلك ستستمتع كثيرا بتجربة زيارة هذه الحديقة.

أهم  الأماكن الجميلة الأخرى متحف الفيفا العالمي وهو من الأماكن الرائعة التي يمكنك زيارتها كذلك وهو يعد مكان حديث يعود تاريخه الى عام 2016.

يعمل المتحف على عرض التاريخ الخاص بكرة القدم بشكل فني رائع تشعر بالمتعة للغاية هناك إذا كنت من محبي كرة القدم.

السياحة في سويسرا انترلاكن

اين تذهب في سويسرا
اين تذهب في سويسرا

مدينه انترلاكن من المدن السويسرية المتميزة جداً الموجودة هناك حيث نجد فيها عدد كبير من الأسواق والمتاحف كما أن هناك الكثير من أماكن التنزه والمقاهي الجميلة التي يمكنك الجلوس عليها خلال الليل.

إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون المغامرات ستكون زيارة شلالات تروميل باخ انترلاكن من التجارب المميزة جداً التي ستقوم بها عند زيارتك لهذه الشلالات.

دخلت هذه الشلالات بجمالها وحيويتها ضمن القائمة العالمية الخاصة باليونيسكو للتراث العالمي كما أنها تنساب في مظهر حضاري رائع ويوجد هناك مجموعة من الجبال والصخور الجميلة التي تأسر الأنظار.

يوجد كذلك داخل في مكان الشلالات عدد كبير من المحلات التي تساعد على اقتناء مجموعة من الهدايا عند مغادرة المكان.

أحد المعالم الأخرى التي يمكنك الذهاب إليها في مدينة انترلاكن وسويسرا بحيرة برنز والتي تقع بالتحديد في الجزء الشمالي من جبال الألب.

هذه البحيرة من البحيرات العميقة والطويلة والتي تمتلك لون مياه مميز للغاية تستطيع استقلال أحدث القوارب داخل البحر والاستمتاع برحلة بحرية ممتعة.

هناك وسط الجبال الجميلة والمناظر الخضراء الرائعة يمكنك كذلك أن تمارس رياضة ركوب الدراجة الهوائية أو تمشي حول هذه البحيرة في جو بديع.

كانت هذه مجموعة من أجمل المدن والمعالم السياحية داخل سويسرا والتي يمكنكم الذهاب إليها والاستمتاع بها في أي وقت.

موضوعات مشابهة : أحلى بلد في العالم حسب إحصائيات منظمة السياحة العالمية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق