أهم المعلومات حول منتجع جزيرة البنانا

يقع منتجع جزيرة البنانا بـ الدوحة بإدارة أنانتارا على جزيرة بنانا وعلى بعد 20 دقيقة بواسطة سفينة فاخرة من مدينة الدوحة، ويتيح المنتجع شاطئاً خاصاً للنزلاء بطول 800 متراً وسبا أنانتارا والكثير من أماكن لتناول الوجبات والمطاعم ومسبحاً يشبه بحيرة شاطئية، كما تتيح عروض السينما لتسلية الضيوف، تعرف على المزيد عبر موقع مُحيط.

نبذة حول منتجع جزيرة البنانا

تم تزيين الوحدات الأنيقة على الطراز العربي وتوفر إطلالات على بحر العرب، وتحتوي كل وحدة على تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس خارجية وميني بار،

وتحتوي الفيلا على غرفة معيشة كبيرة، ويشتمل الحمام على دش وحوض استحمام ووسائل الراحة المميزة من أنانتارا.

اقرأ أيضاً المزيد عن الآتي: أهم المعلومات حول مدينة طاطا في المغرب

منتجع جزيرة البنانا
منتجع جزيرة البنانا

الأماكن الترفيهية في منتجع جزيرة البنانا

تشمل خيارات الطعام اللذيذة المطعم الإيطالي المعاصر ريفا الذي يقدم المأكولات البحرية الطازجة وأطباق اللحوم في أجواء على طراز تراتوريا.



بينما يقدم مطعم النهام نكهات قوية من البحر الأبيض المتوسط ​​، مصحوبة بإطلالات بانورامية على أفق الدوحة بجوار بار المسبح.

توجد ملاعب جولف وملاعب تنس بالقرب من مكان الإقامة، فضلاً عن نادي Cool Mint للأطفال ونادي Peppermint Teens، حيث تتوفر مجموعة كبيرة من الألعاب والألعاب التفاعلية لإمتاع الضيوف الصغار.

قم بزيارة ممشى الكورنيش وسوق واقف الذي يقع على بعد 20 دقيقة بالعبارة من جزيرة البنانا، ويبعد مطار الدوحة الدولي مسافة 5 كم من مكان الإقامة، ويمكن للفندق ترتيب خدمة الليموزين الفاخرة بالإضافة إلى العبارة كاتاماران.

مواعيد العبارات من الميناء إلى المنتجع من الساعة 1:00 ظهرا حتى 7:00 مساءا وفي نفس الوقت من المنتجع إلى الميناء.

يقع منتجع جزيرة البانانا قبالة سواحل الدوحة في قطر حيث يقع في منتصف جزيرة على شكل هلال ولا يمكن الوصول إلى المنتجع إلا عن طريق الهليكوبتر أو العبارة.

ومن جانبه يحتوي هذا المنتجع على فندق Banana Hotel القطري، وهناك فندق صغير يطل على المحيط حيث يحتوي أيضًا على 34 فيلا سكنية و 11 فيلا مائية أخرى مبنية على الطراز المالديفي.

قد يهمك الاطلاع على المزيد من المعلومات حول: أهم المعلومات حول مدينة هليوبوليس الجديدة

منتجع جزيرة البنانا
منتجع جزيرة البنانا

التطورات في منتجع جزيرة البنانا

تم تطوير منتجع جزيرة البنانا وتصميمه إلى شركة أورباكون للتجارة والمقاولات، وقد تمّ إنشاءه من قبل شركة المنتجعات الصحيّة أنانتارا وذلك حسب أفضل معايير الجودة العالمية، ويعتبر هذا المنتجع بمثابة نموذج آخر لجزر المالديف.

ولذلك يتم تسميته مالديف العرب، وذلك حسب تصريحات السيد محمد الخياط الرئيس التنفيذي لشركة أورباكون، كما وصفه بأنّه المنتجع الفريد من نوعه في المنطقة.

يُمكنك إثراء معلوماتك من خلال الآتي: أهم المعلومات حول مدينة كرانيس

منتجع جزيرة البنانا
منتجع جزيرة البنانا

أهم رحلات منتجع جزيرة البنانا

رحلات منتجع جزيرة البنانا يمكن القيام برحلات استكشافية إلى منتجع جزيرة البنانا والسباحة في المياه الاستوائية بالمنتجع أو الرياضات المائية مثل رياضة ركوب الأمواج.

حيث يمكن للزائر الاستمتاع بتجارب في المياه المعدنية العلاجية والتخفيف من آلام العضلات والاستمتاع بخدمات الحمام التركي و استمتع بمراكز الغوص المجهزة جيدًا.

تابع قراءة المزيد عن: أهم المعلومات حول مدينة كركوك

المناخ في منتجع البنانا

يتميز مناخ جزيرة الموز بمناخ جزيرة الموز بأنه حار جدا ورطب وجاف صيفا حيث تصل درجات الحرارة إلى خمسين درجة مئوية وفي الشتاء يكون الطقس معتدلا،

حيث يصل متوسط ​​درجات الحرارة إلى 26 درجة مئوية ويمكن أن تنخفض درجات الحرارة إلى 5 درجات. مئوية خلال العواصف والأمطار الغزيرة التي نادرا ما تحدث.

أهم مميزات منتجع البنانا

من مرسى الشيوخ التي تقع خلف المتحف الإسلامي المنتجع يوفر 800 كم من الشاطئ الخاص على طول الجزيرة وخدمات أخرى ممتازة مثل حمامات السباحة ودور السينما والمطاعم والفنادق وغيرها ومن يرغب في الذهاب إلى يجب على المنتجع حجز غرفة أو فيلا أو مطعم مسبقًا.

المنتجع فريد من نوعه بتصميمه العربي الأنيق والفاخر، ويوجد به العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات الإيطالية والمأكولات البحرية والعربية العطرية والمتوسطية بالإضافة إلى المشروبات الغازية، وكلها تتمتع بإطلالات رائعة ومذهلة على بحر العرب.

كما توفر رحلات الغوص والغطس الاستكشافية لاستكشاف الشعاب المرجانية في جميع أنحاء الجزيرة، كما يوجد بها نوادي للمراهقين ومجموعة كبيرة من الألعاب للأطفال الصغار.

وفي الختام تم ذكر معالم منتجع البنانا من حيث يقع في الدوحة وتم ذكر أشهر الأماكن السياحية مع ذكر أشهر المطاعم وأماكن الترفيه، وتشتهر أيضًا أن موقعها الجغرافي المتميز وجوها البديع، وهناك أيضًا المتاحف الاسلامية التي تشتهر بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق