السياحة

متعة السفر إلى إندونيسيا

السياحة في إندونيسيا بالتفصيل، عند التفكير في السفر سوف تفكر مليًا في أكثر من دولة ولكن إذا قررت أن تذهب إلى رحلة مختلفة ومميزة يجب عليك اختيار اندونيسيا؛ وذلك لأن مدينة إندونيسيا من المدن الرائعة والراقية التي يفضلها المحبين للسفر؛ للاستمتاع بكل ما توفره من مناظر خلابة وأماكن ترفيهية حيث أنها وجهة رائعة لكل من يبحث عن عطلة للاسترخاء وقضاء وقت رائع.

السفر إلى إندونيسيا بالتفصيل

عندما تقرر السفر وقضاء رحلتك الصيفية في إندونيسيا فسوف تجد الكثير من المميزات التي تجعلك تقدم على الذهاب إلى هذه الوجهة السياحية، وسوف تقضى رحلة لن تنساها طوال حياتك على أروع جزر العالم وفي الطبيعة الخلابة، حيث أنه يصل عدد جزر إندونيسيا إلى ما يقرب 13500 جزيرة، فما لك أن تتخيل مدى الروعة التي سوف تراها في هذه الدولة الرائعة.



لا تقتصر السياحة إلى إندونيسيا على الجرز فقط والشواطئ والنشاطات المائية بل توجد العديد من المعالم الرائعة الموجودة في هذه البلد فسوف تقضي رحلة متكاملة تغنيك عن الذهاب إلى مدن عديدة لما يوجد فيها من تعدد في الأماكن السياحية.

تعتبرالشلالات المائية والمنحدرات والقرى الريفية والمساحات الخضراء التي تجذب النظر من أشهر المناطق السياحية، بالإضافة إلى الجبال البركانية والكثير من المعالم التاريخية والمتاحف والمعابد، وتنتهي بالأسواق الشعبية المليئة بالناس التي توفر التذكارات إلى مواقع التسوق الراقية.

كما يعتبر السفر إلى إندونيسيا مناسبًا للجميع العائلة والأصدقاء والأزواج، وهذا يرجع إلى أنها من أقل الدول السياحية تكلفة وأجملها على مستوى العالم، بالرغم من وجود العديد من الدول السياحية فإن هناك الكثير من الأشخاص يفضلون الذهب إلى إندونيسيا وقضاء الإجازة الصيفية بها.



السفر إلى إندونيسيا
السفر إلى إندونيسيا

يمكنك أيضا الاطلاع على: تكلفة السياحة في اندونيسيا

جزيرة بالي

تعتبر جزيرة بالي من أهم وأجمل جزر اندونيسيا وهي وجهة أولى للكثير من السياح، وهذا لأنها تتميز بشواطئها الخلابة التي تجذب الأنظار بجانب الخدمات التي توفرها لكافة السياح، وهي من أماكن الجذب السياحي لأنها توفر الدفء والألفة للسياح وتساعدك على التعرف على العديد من الثقافات المختلفة، ومن أهم شواطئ جزيرة بالي هما شاطئ كوتا سانور.

ويعتبرون من أكثر الشواطئ شعبية في جزيرة بالي لأنك تستطيع أن تستمتع هناك بالشمس المشرقة ليست الحارقة وممارسة العديد من النشاطات المائية المختلفة، وسوف تجعلك تتعرف على سكان الجزيرة وترى منهم الود والترحاب، وستجد أنهم يتعاملون معك كأحد أفراد العائلة.

في حالة إن كنت تبحث عن الهدوء والراحة والاسترخاء أو كنت جئت لقضاء عطلة شهر العسل، فأنصحك بالذهاب إلى جزيرة نوسا لأنه من الشواطئ التي توفر لك الهدوء والاسترخاء والاستمتاع بكل ما هو جميل، بالإضافة إلى المناظر الرائعة التي يتمتعان بها، وتناسب الأفراد أيضًا.

بونشاك الجبل الأخضر

تعتبر بونشاك وجهة مناسبة لكل من يبحث عن الهدوء وتجنب الصخب والازدحام، لأنها من أكثر المناطق هدوء وتسمى بونشاك بالجبل الأخضر، لما فيها من جبال بمساحات خضراء شاسعة تسر الناظرين، بالإضافة إلى جوها المعتدل ونسمات هوائها الباردة وكأنها قطعة من الجنة، كما انه يوجد بها السكان المحليين  حيث تستطيع الاختلاط بهم والتعرف على ثقافاتهم.

حيث يذهبون للتنزه في المدينة ذات الطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء، ولن ترغب في العودة إلى بلدك بعد قضاء هذه العطلة المميزة التي ستكررها بكل تأكيد، ومن أكثر المناطق شهرة في بونشاك هي  بحيرة الليدو و حديقة سفاري بونشاك والشلالات السبعة.

جاكرتا الوجهة السياحية لاندونيسيا

مدينة جاكرتا هي عاصمة اندونيسيا وهي أو ما تطأ قدما السياح عند الدخول إلى ادونيسيا، وتعتبر جاكرتا هي المركز الثقافي والمالي للدولة، والتي يذهب إليها مئات الآلاف من الرحلات السنوية السياحية في مطارها الخاص سوكارنو الدولي والذي يعد أهم المطارات الرئيسية لدولة اندونيسيا لذلك هي من أكثر المدن ازدحامًا على مدار العام.

تتميز جاكرتا بأنها مدينة متنوعة وتضم العديد من المعالم السياحية المختلفة والمتاحف التاريخية التراثية، حيث أنها تضم أهم متحفين وهما متحف الدمى والمتحف الوطني، يوجد بها الكثير من المتنزهات البرية التي تستطيع أن تلتقط فيها العديد من الصور التذكارية مثل منتزه عالم البحار ومدينة ملاهي أنكول.

كما يوجد بها حديقة الحيوان الوطنية وغيرها من الحدائق الرائعة، بالإضافة إلى ركوب القوارب وتستطيع من بعدها القيام بنزهة للتسوق في الأسواق الشعبية والحديثة، سوف تجد كل ما ترغب به في هذه المدينة المميزة.

مدينة باندونج السياحية في إندونسيا

مدينة باندونج تعتبر من المدن السياحية في اندونيسيا وأكثرها إثارة ومتعة وتهتم هذه المدينة بمحبي الأطعمة وفنون الطهو، حيث أنها تقدم لك تجربة تذوق فريدة من نوعها للكثير من أنواع الطعام المختلفة حول العالم، بالإضافة إلى الأكلات الإندونيسية الرائعة والطعام المحلى المميز الذي تقدمه في مقاطعة جاوة الغربية.

تعتبر هذه المدينة هي وجهة مثالية لمحبي الطبيعة الخلابة والزهور والمعالم الطبيعية، ويمكنك الاستمتاع بالعديد من المغامرات الترفيهية، وسوف تجد فيها المساجد العريقة التي تتميز بالهندسة المعمارية التي لا مثيل لها مثل مسجد رايا الكبير باندونج، سوف تستمتع كثيرًا بتجربتك في مدينة باندونج السياحية.

السفر إلى إندونيسيا
السفر إلى إندونيسيا

السياحة في مدينة لومبوك

تعتبر مدينة لومبوك إحدى المدن الشاطئية التي تتميز بالشواطئ والرياضات المائية مثل رياضة الغوص، وسوف تستمتع بمشاهدة الشعب المرجانية والأسماك الملونة، بالإضافة إلى أماكن الاستجمام، فهي تعد من الجزر التي تناقش جزيرة بالي، وسوف تستمتع فيها بالعديد من الأنشطة الأخرى مثل التسلق على الجبال (جبل رينجاي البركاني)، والتعرف على الآثار الكبريتية وسوف تستمتع بالضمام المذهل الذي ستراه في هذه المدينة.

كما توجد فيها العديد من المعالم الأخرى المميزة مثل جزر جيلي وهما ثلاث جزر متقاربة من بعضها، وجبل رينجاني لمحبي الأثارة والمغامرة، والشاطئ الوردي لمحبي الرياضات المائية، كما يوجد في اندونيسيا العديد من الوجهات السياحية الأخرى التي لا تقل جمالًا عن هذه المناطق لمحبي السفر والسياحة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق