السياحة

أجمل الفنادق العالمية المسافرون العرب 2021

أجمل الفنادق العالمية التي حازت على إعجاب الكثير من الناس حيث توفر لك إقامة رائعة ومستوى عالٍ من الرفاهية والاستجمام، وذلك منذ اللحظات الأولى لإقامتك بالفندق لتستمتع بأجمل لحظات حياتك، لذا إذا كنت ممن يخطط بشكل دائم للسفر هنا وهناك للتنزه أو للعمل وتمتلك ميزانية متوسطة إلى مرتفعة تابع معنا.

قائمة أجمل الفنادق العالمية

هناك بعض العوامل التي تحدد على أساسها أفضلية أي فندق بالعالم ومن تلك العوامل الهامة البناء والتصميم من الداخل والخارج، كالغرف والطرقات والحمامات الموقع، والمساحة، الخدمات المقدمة للنزلاء، ومن ضمن تلك الفنادق التي حازت على أعلى تقييم:



  • فندق ميامي إيديشين بالولايات المتحدة الأمريكية

يتميز هذا الفندق بالعديد من المميزات التي جعلته من أجمل الفنادق العالمية حيث يقع الفندق بولاية فلوريدا الأمريكية ويتكون من 294 غرفة.

لقد لاقى الفندق إعجاب الجميع لروعة تصميمه وشكله الداخلي والخارجي وغرف الساونا المتوفرة فيه، بالإضافة لبعض الغرف الخاصة بممارسة رياضة البولينج والتزلج على الجليد وغرف الساونا المميزة.

  • فندق ارو ريتريت في نيوزيلندا

فندق ارو ريتريت مميز عالميًا لطبيعته الخلابة والتي تبهر كل من ينظر إليها، بالإضافة لبحيرة لونها أزرق لم يسبق لها مثيل وجبال عالية تزيدها جمالًا قطع الثلج المتناثرة عليها.



ومن مميزات ارو ريتريت الطابع الصحي الجميل حيث يمارس النزلاء اليوجا للحصول على الراحة النفسية والاستجمام بالطبيعة، وأيضًا يتناول النزلاء وجبات صحية مئة بالمئة.

  • فندق هونيب سكيليتون في ناميبيا

يتميز هونيب سكيليتون بطبيعة خلابة برية ومجموعة من الخيم الفخمة على أرضيات خرسانية مفروشة بأروع المفروشات البسيطة، والجدير بالذكر إن الفندق رائع ومميز يشعرك بأنك بمخيم كبير بالإضافة لرحلة الطيران والتنزه الخارجي وسط الطبيعة الساحرة.

  • فندق فور سيزونز جنوب افريقيا

يتكون الفندق من 117 غرفة مميزة، ويقع الفندق في جوها نسبرغ وسط طبيعة خلابة ومناظر تبهر العين، ولقد أصبح من أروع الفنادق في العالم بعد العديد من الإصلاحات الهامة.

  • فندق جراند بهارات بالهند

تم بناء جراند بهارات على مساحة ثلاثمائة فدان بمدينة جورجاون، ويحتوي على 100 غرفة وما يقرب من أربعة أجنحة كبيرة، وصممت جدرانه على الطراز الهندي وبعناية فائقة وتم نحتها بالحجارة الرملية، كما يُعد جراند بهارات من أجمل الفنادق وأروعها بسبب موقعه الرائع بالقرب من أغرا وجايبور وهي من أكثر الأماكن التي تجذب السياح طوال العام.

  • فندق ماندارين أورينتال بتركيا

ماندارين أورينتال مقصد للسائحين من كل المناطق، ولقد صمم ببراعة تامة على منحدر مائل على خضرة جميلة بمدينة تسمى بود روم حيث يحتوي الفندق على ما يقرب من 109 غرفة تطل شرفاتها على طبيعة خلابة وساحرة.

يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات عن: احسن فنادق الغردقة من حيث السعر

تصنيف الفنادق في العالم

أجمل الفنادق العالمية

تتعدد الفنادق في أنحاء العالم، ويتم تصنيف الفنادق تبعًا لكم الخدمات المقدم للعملاء، إلا أن هناك اختلاف كبير بين الدول وبعضها البعض في تصنيف الفنادق، حيث تصنف كل بلد الفنادق الموجودة بها وتميزها من نجمة واحدة إلي خمسة نجوم.

يخضع تصنيف الفنادق لمجموعة من الشروط واللوائح التي تسنها الحكومة وخاصةً هيئة السياحة الموجودة بالبلد، تتعلق أغلبها بالخدمات المقدمة ومستوى النظافة والنظام بجانب الأسعار المقدرة للحجز بالفندق.

نجد في بعض الدول الأجنبية مثل بريطانيا يتم التصنيف وفقا لخدمة النزلاء، على الجانب الآخر نجد فرنسا تصنف الفنادق وفقا لنظافة الغرف والطرقات وجميع وسائل الراحة المتاحة للنزلاء بها، أما بإسبانيا يتم تصنيف الفنادق بكل بلد ومدينة بمفردها.

يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات عن: اسعار فنادق جزر المالديف 2021

أغلى فنادق في العالم

قد تختلف تكاليف الإقامة من فندق لآخر، وذلك وفقًا لمجموعة من المعايير، منها موقع الفندق والخدمات المقدمة للنزلاء وصالات اللعب والمساج، وغيرها من خدمات تجعل الفندق من أغلى وأجمل الفنادق العالمية ومنهم:

  • فندق بلازا أثيني في فرنسا

تقدر الليلة الواحدة بحوالي 27000 دولار أمريكي بفندق بلازا أثيني، وذلك لاحتوائه على مطبخ رائع وغرفة لعمل البخار والتدليك وبه جناح واسع وكبير يطل على برج إيفل المشهور.

  • منتجع كازينو بالمز

تقدر الليلة بمنتجع بالمز بحوالي 35450 دولار أمريكي، وهو من أغلى الفنادق لموقعة المتميز بمدينة لاس فيجس الجميلة بالمملكة المتحدة الأمريكية، كما يحتوي على غرفة خاصة للمساج والتمارين الرياضية وغرفة مميزة من الزجاج للجاكوزي ويكتمل الجمال بمصعد من الزجاج.

  • فندق ويلسون

تمتع بليلة واحدة بفندق ويلسون بحوالي 83200 دولار أمريكي بجنيف بسويسرا فهو كما يقال جنة الله على الأرض، ويحتوي الفندق على جناح ملكي فخم للغاية وسعر الإقامة به مرتفع جدًا، كما يتميز بموقع بمدينة جنيف بسويسرا وإطلالاه الرائعة على بحيرة من أجمل البحيرات بحيرة جنيف وجبال الألب، كل ذلك جعل الفندق مقصد للشخصيات المرموقة بالعالم.

  • فندق سانت ريجيس بنيويورك

تقدر الليلة الواحدة بمبلغ 35000 دولار أمريكي بفندق سانت ريجيس وهو من أروع الفنادق عالميًا، ويطل على حديقة مشهورة وهي سنترال بارك، بالإضافة لذلك يحتوي على 3 غرف نوم، وغرفة للطعام، والمعيشة، ومكتبة من الخشب.

  • منتجع سانت ريجيس

يعتبر سانت ريجيس من أجمل المنتجعات التي تطل على الشواطئ حيث يقع المنتجع بقارة أفريقيا بجزيرة موريشيوس الرائعة، ويحتوي على أربعة غرف مخصصة للنوم، وأربعة حمامات سباحة، ومطعم فخم للغاية، وصالة لممارسة الرياضة وأخرى للجلوس ومكتب، سعر الليلة 30000 دولار أمريكي.

  • فندق رويال منصور

الليلة الواحدة بالفندق تقدر بحوالي 26000 دولار أمريكي، ويتميز الفندق بموقع فريد بمراكش بدولة المغرب وإطلالة على مناظر طبيعية غاية في الروعة والجمال، ولقد صمم الفندق بديكورات عربية مغربية متطورة.

يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات عن: مدينة الاسكندرية واهم فنادق على البحر واسعارها

أغلى فنادق في مصر

  • فندق فورسيزونز نايل بلازا بكورنيش النيل القاهرة خمس نجوم سعر الليلة 350 دولار أمريكي.
  • فير مونت نايل سيتي كورنيش النيل بالقاهرة سعر الليلة 340 دولار أمريكي.
  • كمبنسكي النيل كورنيش النيل شارع أحمد راغب جاردن سيتي القاهرة، سعر الليلة 330 دولار أمريكي.
  • فندق جي دبليو ماريوت بميراج سيتي، الطريق الدائري، القاهرة الجديدة، سعر الليلة 229 دولار أمريكي.
  • فندق إنتركونتيننتال سميراميس بكورنيش النيل، القاهرة، سعر الليلة 190 دولار أمريكي.
  • فندق ماريوت وكازينو عمر الخيام، 16 شارع سراي الجزيرة بالزمالك، القاهرة، سعر الليلة 225 دولار أمريكي.

أرخص فنادق في العالم

أجمل الفنادق العالمية

لا يهتم لبعض الأشخاص بالإقامة بفندق من الفنادق الفخمة الخمس نجوم، ولكنه يبحث عن إقامة مميزة وراقية وبأسعار مخفضة، وسيجد ذلك متاح بداية من روما وإلي دبي متوفرة إقامة بفنادق راقية لا تكلف الكثير من الأموال مع الاستمتاع بالمناظر الجميلة، ونستعرض هنا أرخص فنادق في العالم:

  • فندق راديسون بلو

يقع الفندق بروما وتقدر الليلة بحوالي 96 جنيه إسترليني، ويحتوي الفندق على 232 غرفة مميزة و 2 جناح حجم صغير و2 جناح أكبر من الأول وجناح ثالث فخم للغاية، ومطاعم غاية في الجمال، وحمام سباحة كبير، وغرفة للجاكوزي، كما يتميز الفندق بموقع متميز بالقرب من الأماكن السياحية الهامة بروما.

  • فندق ميلينيوم بلازا بدبي الامارات

تمتع بليلة كاملة مقابل 98 جنيه استرليني بفندق ميلينيوم بدبي على شارع الشيخ زايد بالحي المالي، ويطل الفندق على مدينة دبي بالكامل، ما عليك سوى الحجز بالفندق والاستمتاع بأروع المناطق السياحية بدون مبالغ باهظة.

  • أثينا باليونان

يقدم الفندق ليلة ممتعة للنزلاء بغرف صممت بطراز حديث ورائع وخدمات مميزة في مقابل 134 جنيه إسترليني، حيث يقدم ساونا و مناشف للشعر وبار صغير وحمام سباحة رائع وجاكوزي، ويقع الكترا بالاس بالقرب من معبد الباراثينون ومتحف غاية في الجمال وهو الاكروبوليس، وميدان مشهور وجميل وهو سينتاجما.

  • مكسيكو سيتي بالمكسيك

تمتع بليلة كاملة مقابل 51 جنيه إسترليني بفندق جنيف سي دي، ويتميز الفندق بحوالي 268 غرفة صممت بتصاميم حديثة وأنيقة وصالون للحلاقة ومساج للجسم وقاعات مخصصة للاجتماعات الهامة، بالإضافة للخدمة المتميزة على مدار اليوم وحجز جولاتك اليومية وتذاكر السفر الخاصة بك لأي بلد، وقد خضع الفندق لبعض الإصلاحات الهامة.

  • لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية

تبلغ الليلة 123 جنيه إسترليني بفندق ترامب انترناشيونال اوتيل، استمتع بليلة واحدة بفندق من أجمل الفنادق العالمية، حيث يحتوي على 64 طابق ويحتوي على غرف رائعة مزودة بالواي فاي وشاشات تلفزيون وحمام سباحة واسع مزود بماء ساخن ومنتجع رائع ومركز لممارسة الرياضة واللياقة البدنية ونوافذ طويلة من سطح الأرض وحتى السقف ومميزات أخرى رائعة.

إذا نويت السفر اختار واحد من أجمل الفنادق العالمية لتستمتع بأجمل لحظات حياتك، حيث تقدم للنزلاء خدمات متميزة طوال فترة الجلوس بالفندق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق