السياحة في اوروبا

اين تذهب في مدريد واهم الأماكن بها

اين تذهب في مدريد، مدريد من أكثر المدن العالمية المتميزة التي يمكنك الذهاب إليها حيث تحتوي مدريد على عدد كبير من المناطق السياحية الجميلة التي تستطيع زيارتها والاستمتاع بكل المعالم الموجودة فيها، كما أن بها مجموعة من الفنادق المتميزة التي تساعدك على الإقامة بشكل مريح، محيط يعرفكم على أهم الأماكن وأجمل المعالم التي يمكنكم الذهاب إليها في مدريد وكيف يمكنك الاستمتاع برحلتك هناك.

اين تذهب في مدريد

يوجد داخل مدريد مجموعة كبيرة من الأماكن السياحية التي تستطيع الذهاب إليها ومشاهدتها عن قرب وقضاء وقت ممتع فيها وتتنوع هذه المعالم بين المدن الترفيهية والمتاحف والساحات الجميلة التي تعرفك على حضارة البلاد والحدائق الممتعة.



ملاهي وارنر بروس مدريد

اين تذهب في مدريد
اين تذهب في مدريد

هذه الملاهي واحدة من المعالم السياحية المشهورة للغاية الموجودة في مدينة مدريد و تقع بالتحديد في الجزء الجنوبي من المدينة بعيداً عن وسط المدينة بحوالي 30 كيلومتر.

هذه المدينة من ضمن أهم مدن الألعاب الموجودة في العالم حيث تمتلك مجموعة كبيره من الألعاب التي تمنحك الكثير من المغامرة عند الاستمتاع بها ومن أشهر هذه الألعاب الصاروخ و قطار الموت.

يوجد كذلك بداخلها مجموعة من قاعات السينما التي تتيح لك مشاهدة أهم وأجمل الأفلام العالمية والسبب في تسمية هذه المدينة بهذا الاسم هو تيمناً بشخصيه نقار الخشب الذي كان يطلق عليه وورنر ويعود تاريخ إنشائها إلى عام 2002.



يمكنك التجول داخل هذه المدينة مع عائلتك وركوب مختلف الألعاب الموجودة فيها وإذا كنت من الأشخاص الذين يحبون ألعاب السرعة والمغامرة ستجد الكثير من الألعاب هناك.

أما إذا كان لديك أطفال ستجد ألعاب هناك بسيطة تتناسب مع الأطفال ولا يمكن أن تعرضهم للخطورة عليك الاستمتاع بهذه الأجواء الجميلة داخل المدينة الرائعة.

اقرأ أيضاً : افضل مدينة سياحية في اسبانيا لعام 2021

حديقة ريتيرو

اين تذهب في مدريد
اين تذهب في مدريد

تعد حديقة ريتيرو من المعالم السياحية المتميزة والجميلة الموجودة داخل مدينه مدريد الإسبانية وتمتلك الحديقة مجموعة كبيرة من المناظر الطبيعية الخلابة التي تملأ المكان وتم إنشائها خلال القرن التاسع عشر من الميلاد.

الحديقة مصممة على طراز من التاريخ القديم يعود إلى الحضارة القوطية وتحتوي على عدد رائع وكبير من الأشجار والأزهار المنتشرة في كل مكان وهناك ستشاهد أقدم الأشجار الموجودة في أسبانيا والتي تعود إلى أكثر من 400 عام وهي شجرة السرو.

يمكنك الاستمتاع بوقت جميل من خلال التجول داخل الحديقة ومشاهدة الخضرة والأماكن الموجودة فيها كذلك اذا كنت من محبي التاريخ تستطيع التعرف على كل المعالم الأثرية الموجودة هناك ومشاهدة هذه المعالم والاسترخاء في أجواء لن تراها في أي مكان آخر.

البحيرة الاصطناعية تعد من أبرز الأماكن الجميلة الموجودة بالحديقة والتي يمكنك قضاء وقت ممتع فيها مع عائلتك داخل أحد المراكب الصغيرة الموجودة هناك.

متحف رينا صوفيا

اين تذهب في مدريد
اين تذهب في مدريد

تعرف على: ماهي تكلفة السياحة في اسبانيا هذا العام

يعد المتحف من الأماكن الجميلة التي يمكنك أن تذهب إليها داخل مدريد ويحتوي هذا المتحف على مجموعة كبيرة من المعالم الفنية المختلفة التي تصف لك الحضارة القديمة ومنها ما هو حديث كذلك.

يحتوي المتحف على العديد من الطوابق أول طابقين منه تم تخصيصهم لعمل معارض خلال السنة في أوقات محددة أما الطوابق الأخرى تم وضع أعمال فنية مختلفة داخلها ومجموعة من التحف النادرة ليتم عرضها طوال أيام السنة وليست لموسم محدد.

يوجد في المتحف عدد كبير من الأعمال للعديد من الفنانين المشاهير على مستوى العالم يمكنك التجول داخله ومشاهدتها.

يمكنك كذلك إذا كنت من محبي الرسم الاطلاع على رسومات كثيرة للرسام بيكاسو وغيرهم من الرسامين العالميين والتقاط مجموعة من الصور الجميلة هناك.

شارع جران فيا

اين تذهب في مدريد
اين تذهب في مدريد

هذا الشارع من أشهر الشوارع الموجودة في قلب مدينة مدريد الاسبانية والذي يوجد به عدد كبير من المعالم الجميلة ويعود إلى تاريخ 1929 ميلادية.

كان يطلق أيضا على شارع غران فيا أنه الشارع العظيم منذ أيام الحروب كان يطلق عليه هذا الاسم والسبب في ذلك هو أنه قد شهد الكثير من الأحداث التي مرت بها البلاد ما بين أحداث سياسية وحروب وما إلى ذلك.

يحتوي الشارع على مجموعة كبيرة من المحلات التجارية المتنوعة التي يمكنك التجول بها واقتناء العديد من المشتريات والهدايا الجميلة من هناك.

يمكنك كذلك الجلوس داخل أحد المقاهي التي تتواجد داخل الشارع أو تناول الطعام في المطاعم الجميلة الموجودة هناك و الاستمتاع بالطعام الأسباني.

هذا الشارع يحتوي كذلك على عدد كبير من السينمات التي وصل عددها إلى ست سينمات حيث يمكنك الدخول إليها لمشاهدة الأفلام المنوعة كما ستجد هناك بالقرب من الشارع فنادق ثلاثة نجوم يمكنك الإقامة داخلها أثناء تواجدك هناك.

كانت هذه مجموعة من أبرز وأجمل الأماكن التي يمكن الذهاب إليها في مدريد للحصول على رحلة جميلة ومميزة وأماكن لا مثيل لها.

موضوعات مشابهة : أهم 10 اماكن سياحية في اسبانيا مدريد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق