الدول الأجنبية

أفضل الأماكن في نيويورك لعام 2021

أفضل الأماكن في نيويورك عبر محيط بالتفصيل، فـالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية هو حلم عظيم يبتلى به معظم الناس في العالم، وخاصةً الشباب، وربما اسم “نيويورك” وحده يجعل ذهنك يتذكر السياحة في نيويورك، فـهو أول ما يطرأ عليك عند التحدث عن السياحة مباشرةً في أمريكا، لذلك اليوم سنتحدث عن السياحة في نيويورك، هذه الولاية التي تعتبر من أكبر الولايات نسبةً إلى الكثافة السكانية في أمريكا، وبها أهم مدن الولايات المتحدة.

أفضل الاماكن في نيويورك.

أفضل الأماكن في نيويورك
أفضل الأماكن في نيويورك

تقع ولاية نيويورك في الجزء الشمالي الشرقي من الولايات المتحدة بما في ذلك أهم المعالم في الولايات المتحدة، ولعل تمثال الحرية هو أشهر معلم لكن ما لا تعرفه هو أنه ليس المعلم الوحيد التي تميز هذا البلد الكبير، لذلك سنتعرف اليوم على نيويورك كما يلي:



تمثال الحرية نصب تذكاري وطني Statue of Liberty National Monument:

نيويورك في الولايات المتحدة هي أفضل مدينة سياحية في العالم، يعتبر تمثال الحرية من أشهر المعالم في نيويورك.

قد يعتقد الكثير من الناس أنه أهم وأشهر معلم في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن الجدير بالذكر أن تمثال الحرية من أهم المعالم الكثيرة السياحية في نيويورك.



بالنسبة لتاريخ هذا النصب العظيم، فيمكن إرجاعه إلى عام 1886، عندما تبرعت فرنسا به للولايات المتحدة الأمريكية لتوطيد العلاقة بين البلدين والاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيس البلاد وذكرى الثورة الأمريكية.

يقع تمثال الحرية في ولاية نيويورك وخاصة في خليج نيويورك، ويمثل فكرة الحرية أي “الفكر الليبرالي الحُرّ” والديمقراطية التي تتمتع بها الولايات المتحدة.

يبلغ ارتفاع تمثال الحرية 93 مترًا، وهو ما يضاف إلى قائمة التراث العالمي من قبل اليونسكو، لذلك يجب أن تأتي لتزور أهم معلم في نيويورك.

يُمكنك إثراء معلوماتك والتعرف على: اهم الأماكن السياحية في الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2021

مبنى إمباير ستيت “Empire State Building”.

مبنى إمباير ستيت، معلم سياحي في نيويورك، إذا كنت تبحث عن أهم مناطق الجذب السياحي في نيويورك، فلن تفتقر نتائج البحث إلى مبنى Empire State.

هذا ليس مجرد مبنى عادي متعدد الطوابق، ولكنه أيضًا أطول ناطحة سحاب في مدينة نيويورك، يبلغ ارتفاعها 1250 قدمًا، بالإضافة إلى 72 مصعدًا، كما تضم ​​102 دورًا “طابق”.

يعتبر مبنى إمباير ستيت مركزًا سياحيًا مهمًا لنيويورك، ووفقًا للإحصاءات، فهو أحد المعالم الأكثر زيارة في الولايات المتحدة، حيث يجذب ما يقرب من 3.8 مليون سائح كل عام.

مبنى إمباير ستيت ليس فقط نقطة جذب سياحي، ولكنه أيضًا مركز تجاري مهم في مدينة نيويورك، به 1000 موقع مكتب، لذلك عندما تزور هذا المبنى، لا تتوقع الهدوء التام، لأنه أحد أهم المراكز في المدينة ويجذب الآلاف من الناس كل يوم.

منصة مراقبة توب أوف ذا روك “Top of the Rock”

من الرائع رؤية نيويورك من أعلى الجبل، أليس كذلك؟ لذلك، إذا كنت شغوفًا بهذا الأمر، فننصحك بالذهاب فورًا إلى المنصة الممتازة المطلة على المدينة بأكملها -Top of the Rock.

وهي واحدة من أشهر المراكز السياحية في “مانهاتن”، حيث يمكنك مشاهدة ناطحات السحاب تظهر في أفلام هوليوود، وحتى يمكنك أيضًا التقاط أجمل الصور بإطلالات بانورامية رائعة.

نوصيك بالحصول على تذاكر Top of the Rock Online لتجنب الازدحام، حيث يستقبل هذا المبنى الفريد الآلاف من السياح كل يوم، لذا فإن مكتب التذاكر الخاص به مزدحم دائمًا بالسياح.

يرشح لك موقع محيط قراءة: افضل الاماكن في لوس انجلوس| أهم 8 معالم سياحية 2021

التسوق في نيويورك

أفضل الاماكن في نيويورك.
أفضل الأماكن في نيويورك

لا شك أن نيويورك بها العديد من العلامات التجارية العالمية والمتاجر الأنيقة والبوتيكات والمساكن، الموضة العالمية هي أحد العوامل التي تحدد مدينة نيويورك.

أفضل أماكن التسوق في نيويورك

هناك العديد من الأماكن للتسوق في نيويورك، وتختلف هذه الأماكن عن الشوارع والأسواق والمتاجر، سنبذل قصارى جهدنا لتعريفك بأفضل هذه الأماكن المواقع كالتالي:

جراند بازار New York City

إذا كنت تحب السوق القديم، فيجب عليك زيارة هذا المكان لأنه يوفر لك كل ما تريد حيث يضم البازار الكبير الملابس والتحف والإكسسوارات الكلاسيكية، وهو أقدم سوق في نيويورك.

يمكنك أيضًا قضاء وقت ممتع هناك نظرًا لوجود العديد من الأماكن في هذا المكان بدءاً من الإجازات والعطلات الرسمية.

جراند سنترال تيرمينال

إنه أحد أكبر وأشهر مراكز التسوق في نيويورك، ويوجد في هذا المكان حوالي 68 متجرًا مناسب لأشهر الماركات العالمية ومناطق مخصصة لتناول الطعام.

يمكنك دخول مطعم هناك للاستمتاع بهذه الوجبة اللذيذة يقدم المطعم أشهى الأطباق والمأكولات الشهية.

جاليريا ميليسا “melissa galleria”

إذا كنت ترغب في الحصول على أحذية أنيقة، فهذا من أشهر المحلات المتخصصة في الأحذية في نيويورك.

السعر رخيص فلا تفوت هذا المكان الذي يقدم أفضل التصاميم العالمية، أقل سعر وعنوان هو 102 Green Street، NY 10012.

كوينز سنتر مول للتسوق

إذا قارنت سعر أحد أكبر مراكز التسوق في نيويورك، كوين سنتر مول مع هذه المراكز، بالإضافة إلى ذلك ستجد أن سعره معقول جدًا، ويضم مول كوينز سنتر العديد من المحلات أشهرها وأفضلها متجر تارجت، ومتجر بست بأي.

بروكلين فلي

  • إذا كنت تبحث عن منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة، فلا تفوت موقع Brooklyn Fia تحت جسر مانهاتن، يجمع هذا السوق أكثر من 70 موردًا ويقدم مئات المنتجات في Brooklyn Flea.
  • يمكنك أن تجد العديد من الأعمال الفنية الفريدة، السجاد القديم الراقي وبعض أكشاك الطعام.

أمريكان أبارل

  • يعد هذا المتجر من أشهر المتاجر، حيث يقدم أرقى الأزياء العالمية والملابس الراقية.
  • عرضت أمريكان أباريل عددًا كبيرًا من الأعمال بألوان وتصميمات مختلفة، يمكنك اختيار ما يناسبك.

شارع الجادة الخامسة

  • هذا الشارع من أشهر وأشهر وأطول شوارع مانهاتن بنيويورك، كما أنه أحد الشوارع منطقة تجارية كبيرة تضم مجموعة من المحلات التجارية الراقية.
  • لذلك إذا كنت ترغب في شراء كل شيء من مكان واحد، ثم الذهاب إلى هذا الشارع.
  •  يمكنك شراء الأزياء العالمية، والمجوهرات، والهدايا التذكارية والعديد من العناصر الأخرى.

تايم وارنر سنتر

إنه أحد أهم أماكن التسوق في نيويورك وهو مركز تسوق كبير يقع فيه بالقرب من دائرة كولومبوس حيث يوجد العديد من المحلات التجارية الفريدة، تقدم أشهر الماركات العالمية مثل Hugo Boss وSwarovsk.

قد يهمك أيضًا: افضل الاماكن السياحية في جنيف وأشهر 3 شوارع بها

تايمز سكوير نيويورك

من منا لم يسمع من قبل عن تايمز سكوير “Times Square”، لأن اسم هذه الساحة المشهورة عالميًا يُذكر غالبًا باللسان ويطلق عليها بعض الناس اسم “مركز الأرض”، المعروف أيضًا باسم “قلب العالم”. هذا هو المُلتقى الأول والأشهر لسُّكان المدينة وسائحيها:

من أبرز ميزات Times Square اللوحات الإعلانية الضخمة والمباني الضخمة التي تجذب عشاق التصوير الفوتوغرافي، لذلك عندما تذهب إلى Times Square، لا تنس إحضار كاميرتك لالتقاط أكثر الصور تميزًا لمدينة نيويورك.

بالإضافة إلى أهم مراكز التسوق العالمية، تضم Times Square أيضًا أشهر أماكن الترفيه في نيويورك، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والمسارح المختلفة.

لذلك فإن زيارة تايمز سكوير ستكون الخيار الأفضل لعشاق التسوق، وتجدر الإشارة إلى أن تستقبل Times Square ما يقرب من 50 مليون زائر كل عام وهي واحدة من أشهر الأماكن في نيويورك.

معلومات عن نيويورك

نيويورك هي إحدى الولايات المتحدة الأمريكية التي تقع في شمال شرق المحيط الأطلسي للولايات المتحدة الأمريكية، وعاصمتها ألباني وفيما يلي نعرض أهم المعلومات:

  • الولايات المتحدة (50 ولاية)، هي الولاية السابعة والعشرون من حيث المساحة، والولاية الثالثة من حيث عدد السكان، والولاية السابعة من حيث الكثافة السكانية.
  • يحد نيويورك ولايتي “نيو جيرسي” و”بنسلفانيا” والولايات الشرقية “كونيتيكت” و”ماساتشوستس” و”فيرمونت”.
  • تتمتع الولاية أيضًا بحدود بحرية مع رود آيلاند في شرق لونج آيلاند، وحدود دولية مع “أونتاريو الكندية” في الغرب والشمال و”كيبيك” في الشمال.
  • غالبًا ما يُطلق على ولاية نيويورك ولاية نيويورك لتمييزها عن مدينة نيويورك.
  • تعد مدينة نيويورك التي يزيد عدد سكانها عن 8،100،000، المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في الولايات المتحدة، هذا وحده يمثل أكثر من 40 ٪ من سكان ولاية نيويورك.
  • تشتهر بمركزها الاقتصادي والثقافي وأكبر بوابة هجرة إلى الولايات المتحدة.
  • وفقًا لوزارة التجارة الأمريكية، تعد مدينة نيويورك أيضًا وجهة رئيسية للسياح الأجانب من العديد من البلاد، سميت الولاية والمدينة باسم “جيمس ستيوارت”، دوق يورك في القرن السابع عشر، وجيمس الثاني والسابع ملك إنجلترا واسكتلندا.

اقرأ أيضًا من هنا: افضل الاماكن السياحية في ميامي لعام 2021

هل نيويورك تستحق الزيارة

من المؤكد أنك إذا كنت شخص مُحِب للسفر والسياحة والتنقُّل فيجب أن تكون واحدة من أهم رحلاتك بقائمتك هي “نيويورك”، وسنعرض معًا أسباب تجعلك شغوفًا لزيارة نيويورك إذا كانت لمرة واحدة بالعُمر:

  •  مكانتها البارزة في التاريخ الأميركي: لذا عليك بزيارة جزيرة إيليس Ellis لتفهم كل شيء حول الهجرات العُظمىٰ التي ساهمت بتغيير الولايات المتحدة تمامًا، بدايةً من نيويورك.
  • المشهد الفني: عليك بزيارة متحف متروبوليتان للفن ومتحف غوغنهايف ومتحف وتني ومتحف الفن العصري.. وغيرهم، لتتعرف حقًا على الفن التشكيلي وفنانيه.
  • عالم الموضة والأزياء الأشهر: حيث أشهر وأفضل أماكن في نيويورك للأزياء والتسوق، وخاصةً بشوارع مانهاتن بالإضافة إلى ناطحات السحاب والمشهد الموسيقى.
  • لا وجود للملل: مهما كانت عدد مرات زيارتك لهذه المدينة الراقية والجميلة لن تمل أبدًا ودائمًا ستكتشف أماكن مختلفة وجذَّابة.

أفضل الأماكن في نيويورك وأشهرها ذكرناها، فـ نيويورك مدينة لا تنام، قلب الولايات المتحدة الأمريكية هي واحدة من أهم الوجهات السياحية في الولايات المتحدة والعالم، ولديها العديد من المعالم الشهيرة في العالم كما ذكرنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق