الدول الأجنبية

افضل الاماكن في لوس انجلوس| أهم 8 معالم سياحية 2021

افضل الاماكن في لوس انجلوس التي تُعتبر ضمن أكبر المدن في كاليفورنيا، وتتميز بالسواحل الرملية والشواطئ التي تطل على المحيط الهادي، علاوة على ذلك تُعدّ مقر صناعة السينما خاصةً هوليود، وبها العديد من العوامل المختلفة التي تجعلها عامل جذب للسياح من جميع أنحاء العالم، لمزيد من المعلومات تابع التقرير السياحي الآتي من مُحيط.

افضل الاماكن في لوس انجلوس 2021

تحتوي لوس انجلوس على العديد من المعالم السياحية التي تعتبر وسيلة لجذب السياح من جميع أنحاء العالم، وبعيدًا عن هوليوود المعروفة يُمكن قضاء وقتًا مميز للغاية في واحدة من المعالم الآتية:



حديقة غريفيث

افضل الاماكن في لوس انجلوس

تُعتبر من أشهر وأهم المنتزهات الترفيهية بها، ولقد بنيت على مساحة واسعة تصل إلى 4210 فدان، وبها العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة التي تجعلها عامل جذب للسياح من جميع أنحاء العالم.

يمكن ممارسة مختلف الأنشطة بها مثل المسرح الروماني وملاعب الجولف وملاعب التنس، وبها تلسكوب مجاني لرؤية القمر وآخر لرؤية الشمس مجاني، وبها حديقة حيوان وأماكن مخصصة للاستراحة وتناول الطعام.



شاطئ فينيسيا

يُعتبر من أشهر الشواطئ في لوس انجلوس، ويأتي إليه الزوار من جميع أنحاء العالم وما يزيد من جماله الرمال الصافية والمياه النقيه، وبه ممشى الذي يمكنك ركوب الدراجات به.

يُمكن أيضًا ممارسة العديد من الأنشطة الشيقة، والمميز أنه يوجد على الشاطئ العديد من الفقرات الترفيهية.

منتجع ديزني لاند

يُعتبر من افضل الاماكن في لوس انجلوس وتعتبر من الأفضل الأماكن المناسبة إلى التجمعات العائلية.

وتعتبر من أكثر الأماكن التي ياتي إليها الزوار من جميع أنحاء العالم، فإن عدد الزوار إليها كل عام يصل إلى 650 مليون زائر.

تتميز بأن بها الكثير من الشخصيات التاريخية والألعاب الممتعة التي تجعل هذا المكان مفضل للأطفال، والمميز أن الألعاب به تتناسب مع مختلف الفئات العمرية.

وتحتوي على العديد من الأماكن المنوعة مثل الأماكن الترفيهية والأماكن الرياضية والمسابح وغيرها.

شاهد أيضًا: افضل الاماكن في جورجيا للسكن والسياحة لعام 2021

منطقة هوليوود

تعتبر من افضل الاماكن في لوس انجلوس ذات تاريخ فريد بها الكثير من الاستوديوهات السينمائية إضافة إلى العديد أكبر النجوم، والمميز أنه مسموح بالزيارة بها والتجول بها وشراء ما ترغب به من المتاجر المنوعة بها.

تتميز بكونها المكان المُفضل للكثير من المسافرون العرب حيث يستمتعون بزيارة المكان الذي تم فيه تجسيد شخصيتهم المُفضلة في فيلمًا ما، أو برنامج إذاعي خاصةً مع زيادة احتمالية مُقابلة أحد شخصياتك المُفضلة في أرجاء هوليوود.

سانتا مونيكا

من أكثر ما يميزها الهدوء والرقي والشواطئ بها مميزة وما يزيد من جمالها الرمال الذهبية التي تنعكس مع ضوء الشمس لتجعل المكان خيالي، ويطلق على عليه اسم رصيف سانتا مونيكا، ويوجد به عجلة فيريس الشهيرة.

بجانب رؤية هذا المنظر الخلاب فإن بها العديد من المتاجر المتنوعة مما يمكنك من القيام بالتسوق، بجانب ذلك يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة مثل الغوص والسباحة وغيرها من الأنشطة المختلفة.

متحف التاريخ الطبيعي

افضل الاماكن في لوس انجلوس

الذي يوجد بالقرب من جامعة كاليفورنيا الجنوبية ويعتبر من افضل الاماكن في لوس انجلوس ومن أكثر الأماكن التي تعمل على جذب السياح، وما يزيد من مكانته أنه يعتبر أكبر مركز طبيعي.

من أهم مميزات هذا المتحف أنه يحتوي على مجسمات متحركة للديناصورات، ويوجد به أقسام مختلفة البعض منها خاص بالفراشات والبعض الآخر خاص بالثدييات مما يضمن لك أن تجد ما ترغب به.

حديقة الحيوان

إن حديقة حيوان لوس انجلوس تعتبر وسيلة لجذب الزوار إليها عدة مرات على مدار العام، وذلك لأن بها ما يصل إلى 1100 نوع مختلف من الحيوانات المتنوعة، كما يتم عرض بعض الحيوانات المهددة بالانقراض.

لا تقتصر على الحيوانات بها بل أن بها العديد من النبات المتنوعة ومنها النادر،ن ويصل عدد النباتات بها إلى 800 نوع، وفي الحديقة يوجد متجر يمكن أن تقوم بشراء الهدايا المختلفة من خلاله، كما أن به مطاعم تقدم أشهى الأطعمة.

تعرف أيضًا على: افضل اماكن السياحة في امريكا واجمل ولايات أمريكا بالترتيب

متحف الشمع

يُعتبر من افضل الاماكن في لوس انجلوس والتي يوجد لها فروع في الكثير من الأماكن على مستوى العالم، حيث أنه يحتوي التاسع بين مختلف المتاحف، وهذا المتحف مكون من ثلاث طوابق.

يصل عدد المجسمات به إلى 125 لأشهر نجوم هوليوود، وبالقرب من كل مجسم يوجد لافتة تعبر على صاحب هذه الشخصية وأهم المعلومات عن حياته.

ويعتبر من أكثر الأماكن الممتعة التي تمكنك من التقاط الصور التذكارية مع تمثال من الشمع مع نجمك المفضل.

إن افضل الاماكن في لوس انجلوس مميزة للغاية، ولكن هذا لا يُغني عن المدينة وشوارعها ومدى جمال السير ليليًا في الشوارع مع ميزانية محدودة والكثير من البهجة.

الوسوم

شيماء احمد

أهوى الكتابة والإبداع منذ الصغر، مُتخصصة في الترجمة، أسعى إلى مساعدة الجميع بمعلومات موثوق بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق