السياحة حول العالم

افضل الاماكن السياحية في الفلبين لعام 2021

افضل الاماكن السياحية في الفلبين عبر محيط بالتفصيل، تعد الفلبين من الدول الآسيوية الجانبية وتظهر على الخريطة الجغرافية في شكل جزر يصل عددها إلى 7600 جزيرة، كما تعرضت الفلبين للعديد من الهجمات الاستعمارية، وتركت أثراً في ثقافتها وحضارتها من جانب الفن والمعمار، ولكن عاداتها الأصيلة لم تتأثر بهذه الأحداث مع مرور الزمن، ولهذا فإن الفلبين تحتوي على العديد من الشوارع الأثرية والأحياء العتيقة والجزر الخلابة التي تعد من أفضل الوجهات السياحية حول العالم.

افضل الاماكن السياحية في الفلبين

افضل الاماكن السياحية في الفلبين
افضل الاماكن السياحية في الفلبين

كما ذكرنا الفلبين تتكون من مجموعة من الجزر ولكل جزيرة ما يميزها وتعد هذه الجزر من افضل الاماكن السياحية في الفلبين التي يمكن زيارتها والتمتع بجمالها وخضرتها والعديد من المباني الاستعمارية التي تحتفظ بحالتها حتى الآن لتقص علينا أهم القصص التاريخية التي مرت بها الفلبين وفيما يلي نقدم أفضل هذه الأماكن:



جزر مانيلا

  • تعد من أفضل الجزر وأكثرها ازدحامًا كما أنها تتصف بالشعبية السياحية.
  • مانيلا عاصمة الفلبين وفيها برنامج سياحي ممتع حيث تقدم الإثارة والمتعة للزائرين.
  • تحتوي على أهم الأبنية التي تحتفظ بشكلها التاريخي والشوارع العتيقة الجميلة التي تحكي تاريخ هذا البلد وغيرها من المؤسسات الدينية المختلفة التي تتخذ الطابع الباروكي.

لمزيد من المعلومات حول أفضل مدن السياحة في قبرص يمكنك الاطلاع على المقال التالي:  أفضل مدن السياحة في قبرص

جزيرة بوراكاي

  • تعتبر من أجمل وأفضل الجزر الموجودة بالفلبين، كما أنها مناسبة جدًا للأزواج بشهر العسل وذلك لجمالها الساحر.
  • تحتوي هذه الجزيرة على حوالي ثلاثة عشر شاطئ بالرغم من ضيق مساحتها.
  • تعد من أفضل الأماكن التي يمكن أن تقضى بها العطلة.
  • من أهم الأماكن السياحية بها هي الشاطئ الأبيض وشاطئ ياباك ونقطة أرييل.

مدينة بلاوان

  • من أفضل المدن السياحية بالفلبين التي تمتلك طبيعة خلابة وجميلة، كما أنها تريح النفس بشكل كبير وتم تصنيفها من أهم وأجمل الشواطئ الموجودة في العالم.
  • تقع هذه المدينة الخلابة بين بحرين بحر السولو وبحر صيني الجنوبي.
  • تعد من أهم المقاطع الموجودة في دولة الفلبين.
  • تتميز بالمواقع الأثرية العالمية والمنتزهات مثل نهر بويرتو برنسيسا منطقة النيدو وكهوف تايون بكويزون.

ومن هنا سنتعرف على: السياحة الشتوية في مصر  | افضل 5 اماكن للسفر في الشتاء في مصر 

السياحة في الفلبين للعوائل

افضل الاماكن السياحية في الفلبين
افضل الاماكن السياحية في الفلبين

هناك العديد من الجزر والمدن الموجودة في دولة الفلبين التي تناسب رحلات العطلات للعوائل، وفيما يلي نذكر افضل الاماكن السياحية في الفلبين للعوائل:



بالاوان

تعد من أكثر المناطق الشعبية ولا تتزاحم بالسياح العائلية حيث يقوم بزيارتها العديد من السياح لكي يستمتعوا بجمالها الخلاب وروعة الطبيعة.

مدينة كورون

تتميز بوجود أفضل مواقع الغوص الجميلة وسط مجموعة من الشعب المرجانية والكهوف الموجودة تحت الماء، كما يوجد بها البحيرات الجبلية السبعة والتي تتيح للسياح منظر رائع فوق المنحدرات الحجرية.

بوهول

  • من أهم الجزر التي يحب السياح زيارتها وخاصًة محبي الطبيعة والجمال حول العالم.
  • تم وصفها بأنها من الجواهر المتلألئة المولودة بالفلبين ويرجع ذلك إلى احتوائها على العديد من الشواطئ الرملية البيضاء.
  • تحتوي على أفضل الأماكن الترفيهية مثل تلال الشكولاتة والتي تتحول لتلال لونها بني عند تعرضها للجفاف وغيرها من الكهوف والشلالات الطبيعية.

باتانيس

  • تعد من الجزر الصغيرة الموجودة بالفلبين وهي من افضل الاماكن السياحية بالفلبين من ناحية أقصى الشمال.
  • يصعب الوصول إليها ولكن هذا الموقع يستحق التجربة حيث تمتلك العديد من التلال التي لا مثيل لها في العالم بالإضافة إلى العديد من المباني الإسبانية القديمة.

سيبو

تعد هذه المدينة هي أقدم مدينة موجودة في دولة الفلبين والتي تمتلك العشرات من الأماكن السياحية والتراثية الجميلة وتعتبر هي الاختيار الأمثل للسائحين الذين يحبون النشاط والحيوية، كما تشتهر بوجود أفضل المطاعم حول العالم بالإضافة إلى الشواطئ التي تناسب العائلات بشكل كبير.

ولا يفوتك التعرف على ما ورد عبر موضوع: السياحة في المانيا | اشهر 5 مدن في المانيا

الأماكن السياحية في الفلبين مانيلا

كما ذكرنا سابقًا أن جزر مانيلا تعد من أكثر الجزر شعبية وازدحام للسياح، حيث أنها تمتلك العديد من الأماكن الأثرية والتي تتيح للسائح التعرف على تاريخ هذا البلد وآثارها العظيمة، وفيما يلي نقدم افضل الاماكن السياحية في الفلبين جزر مانيلا:

 حديقة ريزال بارك

  • تعد من أفضل الأماكن التي يتم زيارتها من قبل السياح وخاصًة العوائل.
  • تريح النفس بسبب وجود الأشجار الخضراء والورود ونباتات الزينة.
  • يوجد العديد من النوافير الراقصة وبعض الفعاليات الفنية والمهرجانات المختلفة.

قلعة سانتياغو وانتراموروس

  • تعد هذه المدينة من أعرق المدن الموجودة بجزر مانيلا والتي تتسم بوجود اللمسات العصرية وأيضًا العديد من ناطحات السحاب، كما أن هذه المدينة تعد العاصمة للاستعمار الإسباني.
  • تحتوي هذه المدينة على قلعة سنتياغو والتي كانت بمثابة مقر القيادة للاستعمار ويعد الآن من أعرق المباني الشاهقة.

 اوشن بارك مانيلا

تعد من افضل الاماكن السياحية في الفلبين كما أنها من أجمل الأماكن التي يمكن أن تزورها العائلات وخاصًة الأطفال حيث يتمتعون بالأسماك والعديد من الكائنات البحرية المختلفة والجميلة كما يتم تقديم المعارض المشوقة مثل معرض جيليس.

ومن هنا يمكنكم التعرف على: افضل اماكن السياحة في امريكا واجمل ولايات أمريكا بالترتيب

أفضل أماكن الغوص في الفلبين

تعد جزر الفلبين من أكثر وأفضل الأماكن السياحية الرئيسية الموجودة بها، والتي تتمتع بمياه صافية وشواطئ جميلة وشهاب مرجانية تحت الماء تجذب السياح بشكل كبير، وفيما يلي نقدم افضل الاماكن السياحية في الفلبين الغوص:

خليج سوبيك

من أفضل المناطق المناسبة للغوص حيث الاستمتاع بالغوص بين الشعب المرجانية الساحرة والكثير من حطام السفن الناتج عن الحرب الإسبانية وبقايا مخلفات وحطام الحروب في العالم بالقرن التاسع عشر

جزيرة كورون

توجد بمدينة بالاوان والتي تتميز بالبحيرات الدافئة وحطام مخلفات الحروب وغيرها والجدير بالذكر أن جزيرة كورون تصنف الآن ضمن أهم المناطق الخاصة بالغوص.

مدن الفلبين السياحية

الفلبين من أجمل دول العالم التي تستحق الزيارة وهناك افضل الاماكن السياحية في الفلبين والتي تتسم بالطبيعة والجمال والمساحات الخضراء، لذلك تعد من وجهات العالم السياحية المهمة والتي تشهد إقبال شديد عليها لزيارتها، وفيما يلي نقدم أهم المدن السياحية بالفلبين:

 مدينة باجيو

تتميز هذه المدينة بالطقس الحار وبالرغم من هذا تعد من أكثر المدن السياحية جذبًا للسياح وخاصًة في فصل الصيف حيث يوجد بها العديد من المنتزهات الخضراء وجبال الكورديليرا والأديرة والكنائس التي تتخذ الطابع الباروكي.

مدينة دافاو

من أهم وأفضل المدن التي تجذب السياح بدولة الفلبين، فهي تتميز بطبيعة جبلية ساحرة ويوجد بها النباتات والأشجار ومزارع الفواكه التي تشتهر بها الفلبين وتقع هذه المدينة في جزيرة منداناو.

مدينة ماكاتي

تعد من المدن الموجودة بالقرب من العاصمة، كما أنها المركز الرئيسي المالي لدولة الفلبين وتعد من المواقع الجغرافية المناسبة للسياحة حول العالم حيث تتمتع بالتنوع، فهي تمتلك المنتزهات والمتاحف والمعارض ومراكز التسوق.

ومن هنا يمكنكم الإطلاع على: السياحة في المدينة المنورة وأفضل 3 منتزهات ينصح بزيارتها

تقع دولة الفلبين في الجنوب الشرقي لقارة آسيا ويوجد العديد من افضل الاماكن السياحية في الفلبين التي يمكن زيارتها، واللغة الرسمية المستخدمة في الفلبين هي اللغة الإنجليزية واللغة الفلبينية وتعد من الدول الهامة العالم التي تحتوي على العديد من المظاهر التاريخية والتراثية التي تحكي تاريخ البلاد والقصص التي مرت بها كما أن السياحة بالفلبين تستحق التجربة والاستمتاع بهذه السياحة المثيرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق