السياحة حول العالم

افضل الاماكن الريفية في تركيا لعام 2021

افضل الاماكن الريفية في تركيا عبر محيط بالتفصيل، تعد تركيا من أجمل الدول حول العالم، وفيها تريح القلب وتبعث في النفس السكينة والهدوء، كما أنها تمتلك شعبية كبيرة جدًا في جميع دول العالم فهي محاطة بالعديد من البحار والشواطئ وتمتلك أفضل الموانئ والجزر، ولذلك يتساءل الكثيرون عن أفضل الأماكن الريفية التي تتواجد في تركيا والتي تعد من أبرز الوجهات السياحية الموجودة في العالم.

افضل الاماكن الريفية في تركيا

افضل الاماكن الريفية في تركيا
افضل الاماكن الريفية في تركيا

تتميز تركيا بالطبيعة الخلابة ووجود العديد من البحار والشواطئ وغيرها من الأماكن المثالية للسياحة بأنواعها سواء كانت سياحة صيفية أو سياحة شتوية أو سياحة رياضية، ولهذا سوف نقدم إليكم افضل الاماكن الريفية في تركيا فيما يلي:



قرية كاس

  •  توجد هذه القرية بالقرب من سفوح التلال، كما أنها تعد من القرى الساحلية السياحية وتتواجد بطول الساح الخاص بالبحر الأبيض المتوسط.
  • أصبحت حاليًا من أهم الوجهات السياحية الموجودة في تركيا، وذلك لجمال الطبيعة فيها والآثار التاريخية الموجودة فيه.
  • تعد من أهم المناطق والأماكن المثالية للغوص والحصول على الهدوء والاسترخاء.

قرية فتحية

  • تعد من أهم المدن الساحلية الموجودة بتركيا، كما أصبحت مكان أساسي ورئيسي لرحلات اليخت البحرية.
  • من المدن التي تعرضت للزلزال في عام 1958 والذي تسبب في الدمار الشامل لها ولم يكن هناك أي ذكرى من هذه القرية إلا القليل من مدينة تلميسوس وبعد مرور حوالي نصف قرن عادت القرية مرة أخرى مريحة وجميلة.

يرشح لك موقع محيط الإطلاع على السياحة الشتوية في مصر من خلال:  السياحة الشتوية في مصر|افضل 5 اماكن للسفر في الشتاء في مصر 

قرية مصطفى باشا

  • تعتبر هذه القرية من أجمل القرى بتركيا، حيث تشبه المباني الموجودة فيها شكل الكهوف ويوجد فيها عدد كبير من المنازل التي تم صنعها من الحجر وتنفيذها بشكل راقي وجميل، وتعد هذه القرية من أفضل الأماكن الريفية بتركيا للعائلات.

قرية يانيكلار

  •  تبعد هذه القرية عن قرية فتحية حوالي 15 كيلو متر وتتميز بالهدوء والراحة عن المنتج التي يحيط بها.
  • تحتوي على العديد من شجر الصمغ الأناضولي المشهور ومزارع الحمضيات وجداول المياه المتميزة.

لمزيد من المعلومات حول ماهي تكلفة السياحة في اسبانيا هذا العام يمكنك قراءة المقال التالي: ماهي تكلفة السياحة في اسبانيا هذا العام

قرية فاراليا

  •  تعتبر من أهم المناطق الريفية في تركيا والتي تناسب العائلات حيث يطلق عليها مدينة الفراشات لوجود وادي الفراشات فيها فهناك تستطيع أن ترى العديد من الفراشات تحلق بشكل جميل فوق الشلالات وتصل أعدادها إلى المئات من الفراشات.

لمزيد من المعلومات حول السياحة في مدينة طنجة يمكنك الاطلاع على المقال التالي: السياحة في مدينة طنجة وأفضل 3 مراكز تسوق في طنجة



قرى تركيا القريبة من اسطنبول

افضل الاماكن الريفية في تركيا
افضل الاماكن الريفية في تركيا

هناك العديد من القرى المتميزة التي تتواجد في مناطق قريبة من مدينة اسطنبول، والتي تعد من أكثر القرى والمناطق السياحية جاذبية وجمال، وفيما يلي نعرض أهم هذه القرى والتي تعد من افضل الاماكن الريفية بتركيا:

قرية جوليازي

  • يطلق على هذه القرية اسم قرية المنازل الرومانية القديمة منذ عصور مضت، حيث يوجد فيها حوالي 500 منزل من منازل الروم القديمة ويصل عمر هذه المنازل إلى حوالي 450 سنة وهذا ما يجعل القرية من أهم القرى التاريخية والتي تجذب السياح من كافة أنحاء العالم.
  •  هذه المنازل تقف صامدة حتى الآن أمام التغيرات المناخية وعوامل الطقس فقد تم تشييدها بأجود الخامات لذلك تحتفظ بهيئتها حتى الآن.

ومن هنا يمكنكم التعرف على: السياحة في اسبانيا للعوائل

قرية كراكلي

  • تعد من القرى الرائعة التي تتمتع بجو ساحر وجميل، كما أنها فريدة من نوعها حيث تشبه الأماكن فيها تلك الأماكن الموجودة في قصص الخيال.
  • تقع بالقرب من مدينة اسطنبول، وإذا أردت الاستمتاع بجوها الرائع وينصح بزيارتها بفصل الربيع أو فصل الصيف.

أجمل قرى تركيا

إن زيارة الريف بأي دولة في العالم يعد من أكثر الأمور التي تجذب العديد من السياح حيث يتميز الريف بالهدوء وجمال الطبيعة وكل هذه الأشياء تساعد كثيرًا في الحصول على الاستجمام والاسترخاء، وفي تركيا فانت تعيش كل هذه الأشياء مع التراس الرائع والساحر، وفيما يلي نقدم افضل الاماكن الريفية بتركيا القرى الموجودة بتركيا:

قرية بولنزكوي

  •  تعتبر هذه القرية من أهم المستعمرات البولندية في العصر العثماني ولا تزال حتى الآن يسكنها البولنديين ولغتها الرسمية التي يتم استخدامها البولندية ولا يتم استخدام أي لغة سواها.
  • تعد هذه القرية من أكثر القرى التي تتمتع بالهدوء وتتميز بوجود العديد من الأنشطة والمهرجانات والفعاليات بها.

قرية تشيرالى

  •  تتميز هذه القرية بجوها الجبلي الرائع، كما يوجد فيها العديد من الأكواخ الجميلة والدافئة، كما يمكن أن تقوم بممارسة السباحة أو الصيد والاستمتاع بالمناظر الخلابة وتتواجد جبال أوليمبوس بهذه القرية.

ومن هنا يمكنكم الإطلاع على: السياحة في المدينة المنورة وأفضل 3 منتزهات ينصح بزيارتها

قرية ماردين

  • تعد من أهم الأماكن التراثية في العالم، كما قامت منظمة اليونسكو بتصنيفها كموقع تراثي عالمي، كما تحتوي على العديد من المباني العريقة والتاريخية التي تتدرج على التل وتتواجد في قمة التل قلعة قديمة وقد تحولت فيما بعد إلى مكان عسكري.

تعد تركيا من أجمل البلاد حول العالم وقد ذكرنا فيما سبق افضل الاماكن الريفية بتركيا والتي يمكن زيارتها مع العائلة للاستمتاع بالجو المعتدل في قرى تركيا المختلفة والتي توجد في جميع أنحائها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق