السياحة حول العالم

اغلى اماكن سياحية في العالم المسافرون العرب 2021

اغلى اماكن سياحية في العالم من حيث المعيشة والتي يكون من الصعب على الزوار العرب التعايش بها، وبالرغم من أن الذهاب في رحلات إلى هذه المدن سوف يُكلف الكثير من الأموال إلا أنها تُرضي الروح بفضل المعالم السياحية المميزة، يُمكنك زيارة تلك الأماكن مرة واحدة في العُمر؛ ولكنك لن تناسها إلى الأبد، يتبع..

ما هي اغلى اماكن سياحية في العالم 2021

اغلى اماكن سياحية في العالم
اغلى اماكن سياحية في العالم

إن السفر يتطلب منا تكلفة كبيرة تتفاوت من دولة إلى أخرى، وتكلفة الذهاب إلى بعض الدول يُمكن تدبر أمرها، ولكن بالنسبة إلى اغلى اماكن سياحية في العالم سوف يكون من الصعب القيام بذلك، وتتمثل هذه المدن فيما يلي:



سويسرا

على الرغم من أرتفاع المعيشة في سويسرا إلا أن هذا لم يؤثر على الزيارات السياحية؛ ولعل ذلك بسبب الجبال الخلابة والقرى الجذابة ومنتجعات التزلج المذهلة التي تضفي عليها جمالًا.

فإذا قررت الذهاب إلى سويسرا سوف تجد العديد من الواجهات السياحية، مثل مدينة جنيف التي تحتوي على نافورة جنيف، وساحة الأمم والحديقة الإنجليزية.

ومدينة زيورخ بها بحيرة زيورخ، وحديقة حيوان، وأما مدينة بازل بها كاتدرائية بازل وحديقة حيوان ومتحف الفن



وبالنسبة إلى مدينة إنترلاكن بها هاردير كولم التي تعتبر من أشهر الأماكن الطبيعية بها، وكهوف سان بيتوس وغيرها من المعالم السياحية.

التي توجد في مختلف مدن سويسرا والتي تحتاج إلى تكلفة باهظة لزيارتها؛ لذا تُعدّ ضمن اغلى اماكن سياحية في العالم طبقًا للإحصائيات.

النرويج

نجد اوسلو عاصمة النرويج التي تتميز بالأنهار الجليدية وجبالها الجميلة وتعتبر من أكثر الدول تكلفة في أوروبا، ومن ضمن الأماكن التي يمكنك زيارتها عند الذهاب إلى النرويج مدينة تروندهايم التي تعتبر من أقدم وأجمل مدن النرويج وأكثرها جذبًا للسياح.

ومدينة بيرغن التي تعتبر ثاني أكبر مدينة في النرويج وبها العديد من المناظر الطبيعية الخلابة، ومدينة ترومسو بها العديد من الأماكن التاريخية.

وما يزيد من جمالها البساطة في المنازل المصنوعة من الخشب، كما أن بها العديد من المناظر الطبيعية الخلابة.

بالإضافة إلى أوسلو الجذابة، ومدينة سفالبارد التي تعتبر من أكثر الأماكن شهرة في النرويج، نظرًا لاحتواها على أماكن جليدية ضخمة ومميزة، وغيرها من المدن الجذابة، وعلى الرغم من ذلك إلا أنها تعتبر من اغلى مدن العالم.

تعرف أيضًا على: افضل اماكن السياحة في امريكا واجمل ولايات أمريكا بالترتيب

أيسلندا

التي احتلت المرتبة الثالثة لعام 2020 من حيث اغلى اماكن سياحية في العالم إلا أن هذا لا يمنع من يقلل من عدد السياح الذي يقوموا بزيارتها كل عام بسبب مناظرها الخلابة.

وبها البحيرة الزرقاء الجذابة التي تتميز بالمياه الساخنة الناتجة عن الحمم البركانية القريبة.

كذلك بها العديد من الكهوف الجليدية، وبها بحيرة جوكسلارلون لاغون التي تعتبر من أكثر البحيرات عمقًا في أيسلندا، إضافة إلى شاطئ رينيسفارا ذا الرمال السوداء والحمضية، وغيرها من المعالم التي تجعلها عامل جذب للسياح.

طوكيو

تعتبر من اغلى اماكن سياحية في العالم وتحديدًا في آسيا، ومن ضمن المعالم السياحية بها متحف هيروشيما التذكاري للسلام الذي يعتبر مكان لتذكر أحداث تاريخية قياسية، والمشي في شوارع مدينة كيوتو.

وزيارة قلعة ماتسوموتو، والذهاب إلى معبد كينكاكوجي، وحديقة القردة جيجوكوداني، والذهاب إلى جبل فوجي الذي يعتبر أعلى جبل في اليابان.

أما عن زيارة مدينة كوماموتو نجد فيها العديد من المعالم التي جعلت اليابان من أهم عوامل الجذب السياحية بالعالم.

شاهد أيضًا: افضل الاماكن السياحية بالعالم المسافرون العرب 2021

كوبنهاجن

تعتبر واجهة سياحية جذابة بسبب منازلها النصف خشبية وشوارعها المرصوفة بالحصى، ومن أشهر المعالم السياحية التي يمكنك زيارتها قصر فريد يكسبورغ.

وجسر أوريسوند، كذلك عند زيارة عاصمة الدنمارك يمكنك زيارة متحف سفن الفايكنغ وغيرها من العوامل الجذب السياحي في الدنمارك.

جزر البهاما

تتميز بنقاء المياه، والشواطئ الرملية المميزة ذات اللون الأبيض اللؤلؤي، وعلى الرغم من أن بها العديد من الأماكن التي يمكن زيارتها إلا أنها تعتبر من اغلى اماكن سياحية في العالم مُفضلة للعرب .

وعند الذهاب إليها يُمكنك زيارة مدينة ناساو تعتبر المركز التجاري لجزر البهاما والتي تتميز بمناخها الاستوائي الدافئ، كذلك مدينة فريبورت التي بها أهم مراكز الخوص في جزر البهاما حيث أن بها كهوف واسعة تحت الماء.

وتُعد مدينة مارش هاربر التي بها العديد من الأنشطة مثل السباحة والغوص، وتتميز بشواطئها الخلابة، وتعتبر موطن إلى العديد من أنواع الأسماك البحرية؛ لهذا فإن الغطس يعتبر من أجمل الأنشطة التي يمكنك القيام بها عند زيادة هذه الجزر.

علاوة على ذلك، مدينة ويست إند تعتبر من أقدم المدن في جزر البهاما والتي تعتبر من أجمل الوجهات السياحية التي يمكن قضاء شهر العسل بها، ويمكنك السباحة بها مع الدلافين كما أن بها أشهر أماكن الغطس.

لوكسمبورغ

تعتبر من أغلى البلدان، وسابع اغلى اماكن سياحية في العالم يُمكن العيش به، ومن ضمن الأماكن التي يُمكنك زيارتها بها اتشتيرناتش التي تعتبر من أشهر الأماكن السياحية، وتتمتع بأجواء ساحرة، وزيارة قلعة فياندين.

وزيارة مدينة شاتو دي بوفورت والتي تعتبر من أكثر الأماكن سحرًا في لوكسمبورغ، على الرغم من أنها من اغلى اماكن سياحية في العالم ألا أن هذا لم يؤثر على السياح الذين يأتون لزيارتها من جميع أنحاء العالم لرؤية المعالم المميزة بها.

سنغافورة

تتميز بحدائقها الخلابة، وتعتبر ثاني اغلى اماكن سياحية في العالم داخل دولة أسيوية، وبها العديد من المعالم التي تعمل على جذب السياح إليها مثل حدائق الخليج، وحديقة حيوان سنغافورة، وحديقة سنغافورة النباتية.

كذلك عجلة سنغافورة الدوارة التي تدور دورة كاملة كل نصف ساعة، وجزيرة سنتوسا التي تحتوي على العديد من الأماكن الترفيهية.

ويمكنك الذهاب إلى التسوق في فيفو سيتي مول، أو الذهاب إلى رصيف كلارك الذي يعتبر من أكثر الأماكن المعبرة على الدولة.

وميرليون بارك الذي يعتبر من أجمل الأماكن للالتقاط الصور التذكارية، ويمكنك المشي في طريق أورشارد الذي به العديد من الأماكن المتخصصة للبيع بالتجزئة أو بالجملة.

والذهاب إلى الحي الصيني التي توفر تكاليف الذهاب إلى الصين، والذهاب إلى معبد وتحف سان بوذا الأثري الذي يعتبر من أشهر المعالم في سنغافورة.

ويمكن زيارة جورونج بيرد بارك، أو الذهاب إلى سان تيك سيتي مول، وغيرها من المعالم التي جعلت من سنغافورة أهم الوجهات السياحية على الرغم من أنها تعتبر من اغلى اماكن سياحية العالم.

كوريا الجنوبية

إذا قررت في أي وقت العيش في دولة شرق آسيا التي تتميز بالتكنولوجيا، والتي تحيط بها أشجار الكرز وأماكن الصيد، إضافة إلى المعابد البوذية القديمة فتأكد أن هذا سوف يكلفك الكثير، بالإضافة إلى باقة من أغلى فنادق في العالم.

عند الذهاب إلى كوريا الجنوبية يمكنك الذهاب إلى مدينة سول التي تعتبر عاشر أكبر مدينة على مستوى العالم وعاصمة كوريا الجنوبية.

ومن ضمن المعالم التي بها برج ان سول، وقصر جيونج بوك جونج، وعالم لوت المُصنف ضمن أفضل 10 أماكن سياحية في العالم.

كما يُمكنك زيارة مدينة بوسان ومن ضمن المعالم بها القرية الثقافية جامشون، والذهاب إلى سوق جاجالتشي، أو زيارة شاطئ هايونداي وغيرها من المعالم السياحية بها.

تعرف أيضًا على: افضل الاماكن في لوس انجلوس| أهم 8 معالم سياحية 2021

مقاييس اغلى اماكن سياحية العالم

اغلى اماكن سياحية في العالم
اغلى اماكن سياحية في العالم

يجب أن تدرك أنه تم الاعتماد على بعض المقاييس التي كانت سبب في تحديد اغلى اماكن سياحية في العالم، والتي تتمثل فيما يلي:

  • تكلفة المعيشة.
  • سعر الإيجار.
  • أسعار محلات البقالة.
  • تكلفة تناول الطعام خارج المنزل.
  • شكل وسعر الطاقة.

ختامًا نكون قد عرضنا لكم اغلى اماكن سياحية في العالم مع ذكر أهم المعالم السياحية التي يمكن رؤيتها في كل واحدة من هذه المدن.

وعلى الرغم من أن زيارتها باهظة الثمن إلا أن هذا لا يقلل من زيادة أعداد السياح إليها بشكل مستمر، بسبب المعالم السياحية بها.

الوسوم

شيماء احمد

أهوى الكتابة والإبداع منذ الصغر، مُتخصصة في الترجمة، أسعى إلى مساعدة الجميع بمعلومات موثوق بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق