السياحة حول العالم

افضل الاماكن السياحية بالعالم المسافرون العرب 2021

افضل الاماكن السياحية بالعالم تختلف بين الشواطئ والأماكن الطبيعية الخلابة، وبين الأماكن التاريخية والأثرية التي تحكي عن العصور السابقة، وأحدث المباني والمدن الجذابة؛ لذلك هي مُختلفة أيضًا بالنسبة لنا وبالتالي نتعرف على الأماكن السياحية الأكثر زيارةً في العالم من قبل المسافرون العرب حيثُ تم تصنيفها عالميًا كأفضل الوجهات السياحية بالعالم، للتفاصيل تابع معنا.

قائمة افضل الاماكن السياحية بالعالم 2021

يوجد العديد من الأماكن السياحية المميزة في العالم ولكن الاختيار يتضمن معرفة الطقس المُناسب لك، وأيضًا الميزانية المُحددة للرحلة، وكذلك الوقت المُحدد للذهاب والعودة.



وفي حال أن كُنت تبحث عن أفضل أماكن إليك التفاصيل:

اماكن سياحية استوائية

افضل الاماكن السياحية بالعالم
افضل الاماكن السياحية بالعالم

إن الأماكن الاستوائية تعتبر عامل جذب لعشاق الطبيعية، ومن أجمل الأماكن الاستوائية بالعالم ما يلي:

بورا بوار



تعتبر ضمن جزر ليوارد في المحيط الهادي ويطلق عليها جنة المحيط الهادي، يحيط بها المياه الصافية ويزيد من جمالها الشواطئ الرملية.

وأشجار جوز الهند لقضاء وقت ممكن في الطبيعة وأشعة الشمس الساطعة فإن جزيرة بورا بوار هي الخيار الأمثل.

ريفييرا مايا المكسيك

من أجمل الأماكن السياحية التي تجمع بين الطبيعية الخلابة وأشهى الأطعمة، والتي توجد بالقرب من شبه جزيرة ويكاتان، وتميزها الشواطئ الخلابة والمياه الصافية.

فإنها من أجمل الأماكن التي يمكنك الغوص بها والصيد والقيام بمختلف الأنشطة في الماء.

المالديف

توجد في قارة آسيا ضمن المحيط الهندي تحتوي على ما يصل إلى 26 من الجزر المرجانية الطبيعة، إضافة الرمال البيضاء التي تنعكس مع لون السماء الأزرق لترسم صورة خيالية.

جزيرة إيتوتاكي

تتميز هذه الجزيرة بأن المياه بها مضيقة مما يزيد من جمالها الخلاب، إضافة الشواطئ الهادئة والساحرة، وما يزيد من جمالها اللون الأخضر في أشجار النخيل.

المميز أنها وسيلة للقيام بمختلف الأنشطة التي ترغب بها مثل السباحة والغطس وصيد السمك والتجديف وغيرها من الأنشطة المختلفة.

جزيرة كاواي في هاواي

تعتبر أقدم جزيرة في أرخبيل هاواي وعلى الرغم من ذلك إلا أنها لم تفقد جمالها وسحرها فإن عشاق الطبيعة يأتون إلى زيارته من جميع أنحاء العالم.

بها الشلالات التي تزيد من جمالها، والغابات المطيرة، إضافة إلى القمم الساحلية الخلابة، وبجانب هذا التميز إلا أنها موطنًا للأمطار الغزيرة على مدار العام.

تعرف أيضًا على: افضل الاماكن السياحية في باندونق وأفضل 3 منتجعات في باندونق

جزر مامانوكا

هي عبارة عن مجموعة من الجزر والتي تصل إلى 20 جزيرة تقريبًا، وما يميز هذه الجزيرة النباتات التي تضفي عليها جمالًا وحياة.

والرمال البيضاء التي تزيد من سحرها؛ لهذا السبب فإنها مكان مثالي لتتمتع بأشعة الشمس المشرقة في مكان هادئ وساحر.

ويوجد في هذه الجزر العديد من أماكن التنزه المختلفة خاصة التي تكون بين الجبال، بجانب ذلك تأكد من أنك سوف تستمتع بالعديد من الأنشطة المائية من الغوص والسباحة وركوب الأمواج وغيرها من الأنشطة حتى تحصل على رحلة لا تنسى.

جزيرة سانت بارتيليمي

تعتبر هذه الجزيرة أكثر تكلفة من غيرها، وذلك بسبب كثرة أنتشار الفلل الخاصة بها والشواطئ الجميلة، وعادة يذهب إليها الكثير من المشاهير.

كما أن بها أجمل وأرقى المطاعم في العالم، وشواطئها تعتبر من أكبر الشواطئ المالحة، كما أنها تعتبر من أجمل الجزر التي يمكن زيارتها على الرغم من تكلفتها الباهظة.

مقاطعة بالي

تعتبر واجهة سياحية ومن افضل الاماكن السياحية بالعالم  فإنها مزيج بين الطبيعة الخلابة والمعابد القديمة ذات التصاميم المميزة.

تميزها الشواطئ التي تضفي عليها الحياة، وتحتوي على العديد من المطاعم وغيرها من المحلات التجارية، وبها تكوين بركاني يزيد من تميزها.

جزر أباكو

التي توجد في جزيرة البهاما الشمالية والتي يوجد بها أفضل المياه في العالم ذات اللون الفيروزي المميز، إضافة إلى الشواطئ الرملية البيضاء وما يزيد من جمالها المنازل الملونة؛ لهذا فإنها تعتبر من افضل الاماكن السياحية بالعالم .

لمزيد من المعلومات تعرف على: اجمل مكان في العالم للسياحة من حيث الطبيعة والمعالم

افضل المعالم التاريخية

افضل الاماكن السياحية بالعالم
افضل الاماكن السياحية بالعالم

عندما نذكُر افضل الاماكن السياحية بالعالم يجب أن نتعرف على افضل الأماكن التاريخية، فإن عشاق التاريخ والحضارة يبحثون على الأماكن التاريخية لزيارة ومعرفة الكثير عن الحضارات والثقافات القديمة.

ومن ضمن المعالم التاريخية التي تعتبر أكثر زيارة في العالم ما يلي:

تاج محل في الهند

مع عدد زوار يصل إلى 2.5 مليون زائر سنويًا تُعدّ رمز وتعبير على الحب هذا بجانب الطراز المعماري له فريد ومميز.

ولقد قام الملك شاه جاهان ببناء هذا القصر إلى زوجته التي تدعى ممتاز محل بعد وفتها عند ولادة الطفل الرابع عشر.

أهرامات الجيزة في القاهرة

يأتي إلى زيارتها ما يصل إلى 3 مليون زائر سنويًا، وهي عبارة عن ثلاث إهرامات وتعتبر من أكبر الأهرامات في مصر الهرم الأمر قام ببنائه الملك خوفو مؤسس الأسرة الرابعة.

الهرم الثاني أسسه الملك خفرع ثالث أو رابع ملك في الأسرة الرابعة، والثالث الذي قد أسسه الملك منقورع ابن الملك خفرع،.

هذه الأهرامات هي صورة مجسدة للعظمة التي قد وصل إليها القدماء المصريين، وتعتبر من افضل الاماكن السياحية بالعالم .

 قصر الحمراء في إسبانيا

الذي يعتبر من افضل الاماكن السياحية بالعالم يأتي إليه 3 مليون زائر سنويًا، فلقد تم اعتباره موقع تراث عالمي.

وذلك لأنه من أكثر العالم السياحية التي يتم زيارتها في إسبانيا، والقصر ذات تصميم معقد كما أنه مكون من عدة أجزاء وذا تصميم معماري مميز وفريد.

تمثال الحرية في الولايات المتحدة الأمريكية

يأتي إلى زيارته 4.24 زائر سنويًا، لقد تم إفتتاحه في 1886، هذا التمثال الذي كان بمثابة هدية من الفرنسين إلى الأمريكين، وكان ذلك بغرض الاحتفال بالسنة المئة من إعلان الاستقلال عن البلاد.

مبنى الكولوسيوم في إيطاليا

عدد الزوار إليه كل عام 5.11 مليون زائر سنويًا وهو عبارة عن مدرج صنع في العصر الروماني، وكان يطلق عليه إسم مدرج فلافيان نسبة إلى الأسرة الحاكمة التي قامت ببنائه.

ولقد أصبح المبنى ضمن آثار التراث العالمي في 1980، وتم اعتباره في العالم الحديث ضمن عجائب الدنيا السبع.

نصب لنكولن التذكاري في واشنطن

يقوم بزيارته 6 مليون زائر سنويًا، وتم بناءه بغرض تخليد ذكرى الرئيس الأمريكي السابق إبراهام لنكولن، والمهندس الذي تولى مهمة تصميمه هو  هنري بيوكن ويعتبر من افضل الاماكن السياحية بالعالم .

شاهد أيضًا: افضل اماكن السياحة في دبي | افضل 10 حدائق للتنزه في دبي

برج إيفل في باريس

يعتبر من افضل الاماكن السياحية بالعالم ، وعدد الزوار إليه كل عام 6.7 مليون زائر سنويًا، والذي قام ببنائه هو المهندس غوستاف إيفل وكان ذلك للمعرض العالمي الذي تم عقده في باريس في عام 1889.

دار أوبرا سيدني في أستراليا

عدد الزوار له كل عام 7.4 مليون زائر سنويًا، وتعتبر ضمن مواقع التراث العالمي الأكثر شهرة في العالم، حيث أنها تعتبر من أكثر الأماكن تميزًا في القرن العشرين.

سور الصين العظيم

الذي يعتبر من افضل الاماكن السياحية بالعالم وعدد الزوار له كل عام 9 مليون زائر سنويًا ولقد تم إعلان هذا المكان كموقع تراث عالمي.

وتعتبر من عجائب الدنيا السبع، كذلك فإنهم أعظم مقبرة في العالم حيث أن ما يصل إلى عشرة مليون عامل قد لقوا حتفهم خلال البناء وتم بناؤه بالقرب من السور.

نوتردام دي باريس

يذهب إلى زيارتها ما يصل إلى 12 مليون زائر سنويًا في العالم هذه الكاتدرائية التي تعتبر من أجمل التصميمات، ولقد تم بناؤه في 1345.

إن افضل الاماكن السياحية بالعالم نسبية بصورة كبيرة ولكن الجميع يستمتع بها سواء إن كُنت من مُحبي المغامرة أو من مُفضلي الاسترخاء على الشاطئ، والسفر في حالتين حياةً أخرى.

الوسوم

شيماء احمد

أهوى الكتابة والإبداع منذ الصغر، مُتخصصة في الترجمة، أسعى إلى مساعدة الجميع بمعلومات موثوق بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق