التغذية السليمة

وصفة لتسمين الجسم سريعة المفعول

يبحث الكثير من الأشخاص عن وصفة لتسمين الجسم لأنهم يعانون من فقدان الوزن ويفكرون دائمًا في إيجاد أفضل الوصفات التي يمكن أن تجلب لهم مفعولًا وتزيد من وزن الجسم بطريقة صحية وغير ضارة، ويأمل هؤلاء الأشخاص أن يتمكنوا من رؤية النتائج بسرعة، خشية أن تكون عديمة الفائدة وهادرة للوقت في استخدام هذه العلاجات والوصفات وفي هذا المقال، نقدم لكم أفضل وصفة لتسمين الجسم سريعة المفعول.

وصفة لتسمين الجسم خلال أسبوع

فيما يلي وصفات لضمان تسمين سريع للجسم، وتعتبر جميع الوصفات آمنة تمامًا ولا تحتاج إلى زيارة الطبيب بعد الآن، لأنها أعشاب طبيعية وهي كالتالي:



  • الخميرة والسكر: تحتوي الخميرة على اثني عشر فيتامين والتي يمكن أن تساهم جسم الإنسان في إزالة البكتيريا المكونة، والتخلص من النحافة، فيمكنك وضع قطعة بحجم عقلة الإصبع على كوب من الماء، ثم إضافة السكر، ويتم تناوله من 1 إلى 3 مرات في اليوم أو حسب الحاجة.
  • الخميرة مع اللبن: ضعي نصف ملعقة صغيرة من الخميرة في كوب الحليب الدافئ والمحلي حسب الرغبة، اشرب كوبًا واحدًا يوميًا، مما يؤدي في النهاية إلى تخلص الجسم من النحافة وجعل الجسم سمينًا.
  • العسل الأسود مع الحلبة: هذا الوصفة جيدة للحصول على الوزن المطلوب، لذلك نضع كيلو من العسل الأسود، ثم نقوم بغلي الحلبة، ثم نضع القليل من زيت الزيتون على القدر، ونضعه على النار حتى يغلي جيدًا، ثم يبرد الخليط ويوضع في برطمان ويغطي، ومن خلال الأكل بالخبز البلدي أو الخبز الأمريكي يمكن تناول هذه الوصفة، لأنها خلطة سريعة يمكن أن تساعد على زيادة الوزن بسرعة.
وصفة لتسمين الجسم
وصفة لتسمين الجسم

وصفات مجربة لزيادة الوزن

هناك أيضًا بعض الوصفات التي يمكن أن تفيد جسم الإنسان بسرعة في أقصر وقت، وهنا سنتناول معًا أفضل طريقة تسمين النهائية بسرعة كبيرة من خلال اتباع وصفة تسمين الجسم وهي كالتالي:

  • عرق السوس: هذه العشبة جيدة جدًا بعد التجفيف، وطالما تم نقعها وتصفيتها جيدًا، وتناول ثلاثة أكواب يوميًا بانتظام، ستحقق لنا النتائج المرجوة في غضون أيام قليلة.
  • جذور الجنطيانا: اسلقي جذور الجنطيانا لمدة ثلث ساعة تقريبًا، وعندما تبرد أضيفي عسل النحل، اشربي كوبًا قبل الإفطارعلى معدة فارغة وكوبًا آخر قبل الذهاب إلى الفراش لأنه يفتح شهيتك طوال اليوم ويزيد الوزن في وقت قصير.
  • عشبة الهندباء: يمكن لهذه العشبة المعجزة أن تزيد الشهية، كما يمكنها تطهير الكلى والكبد، بحيث يمكنك غلي العشب لمدة 4 دقائق، ثم تبريده، وإضافة السكر وتناوله.

شاهد أيضاً: وصفة لزيادة الوزن وتدوير الوجه مجربة

وصفة لتسمين الجسم في وقت قصير

من خلال البحث المستمر، سنقدم ​​لك بعض الوصفات الفعالة التي يمكن أن تسمن الجسم بشكل فعال، ومن هذه الوصفات الآتي:



  • الفول السوداني مع العسل الأسود: تعتبر هذه الوصفة من أفضل الوصفات لتسمين الجسم في وقت قصير دون أي أدوية، وهذا الخليط عبارة عن خليط من نصف كيلو جرام من الفول السوداني ونصف كيلو جرام من زبدة الكاكاو كيلو جرام من العسل الأسود، يجب أن نخلطهم جميعًا ثم نضعهم في وعاء محكم الغلق.
  • تناوله على معدة فارغة أولاً، بشرط أن تؤكل ملعقة واحدة فقط طوال اليوم، لأن هذا الخليط يمكن أن يفتح الشهية بشكل فعال ويزيد الوزن.
  • الحلاوة الطحينة: هي غذاء مفيد يمكن أن يزيد الوزن بشكل كبير، فعند تناول شطائر الحلاوة الطحينة أو تناولها بالملعقة، يمكن أن يفتح شهيتك ويزيد من تناولك للطعام طوال اليوم، مما يساهم في زيادة الوزن واكتساب الوزن المطلوب.

شاهد أيضاً: وصفات لزيادة الوزن بالخميرة والحلبة والسكر

وصفة لتسمين الجسم النحيف

لقد وجدنا أيضًا عدد من الوصفات السريعة والآمنة لتسمين جسمك بطريقة طبيعية وغير ضارة، لأنها وصفات مجربة وموثوقة ومنها الآتي:

  • وصفة الطحينة والزبادي: هي تحضير سلطة الزبادي مع الطحينة وتقليبها لتقوية الجسم وزيادة الوزن.
  • الطحينة مع العسل الأسود: قم بوضع كمية مناسبة من العسل الأسود ونفس الكمية من الطحينة واخلطيهم جيدًا، وتناول منهم ملعقتان قبل الطعام وعلى الريق في الصباح.
وصفة لتسمين الجسم
وصفة لتسمين الجسم

وصفات لزيادة وزن الجسم في 15 يوم

يرغب بعض الأشخاص في زيادة الوزن بسرعة في حوالي 15 يومًا، لذلك نقدم لك بعض الوصفات التي يمكنها تسريع عملية تسمين الجسم في 15 يومًا فقط، وهي كالأتي:

  • اللبن الرائب والعسل: يعتبر هذا المزيج من أفضل الخلطات التي يمكن أن تقوي الجسم وتجعله يزيد بسرعة، وتتمثل الطريقة في وضع كوب من اللبن الرائب وكمية مناسبة من العسل الأبيض وخلطهما جيدًا وشربه مرتين يوميًا، مما يساعد في الحصول على ما تحتاجه زيادة الوزن.
  • الحلبة والزبيب: وضع الحلبة بالزبد على النار، ثم صب كمية مناسبة من الزبيب في الحلبة على النار، كما يمكنك إضافة الفول السوداني والجوز واللوز وغيرها من المكسرات التي تساهم على زيادة الشهية وزيادة الوزن. .
  • اللبن والعسل: قم بغلي كأس من الحليب وضع عليه عسل النحل، واشربه مرتين يوميًا صباحًا ومساءًا.
  • تناول خمس وجبات على الأقل يوميًا في أوقات متباعدة يساهم في زيادة الوزن بسرعة.

وصفة لتسمين الجسم مجربة

  • وصفة الكزبرة: يحتوي هذا النبات على العديد من المكونات النشطة مثل الحديد وكثير من المعادن التي يحتاجها جسم الإنسان، لذلك فإن طهي الكزبرة وشرب المياه يمكن أن يكتسب الوزن بسرعة.
  • سر حب العزيز هو وضع الكمية المناسبة من الحب المطحون مع الكمية المناسبة من الحلبة المطحونة، ثم إضافة المكسرات إليها لتعزيز النكتة، وضع ملعقتين من هذا الخليط في كوب من الحليب الدافئ وتناوله باستمرار في الصباح والمساء لمدة شهر واحد لزيادة الوزن.

قد قدمنا لكم العديد من الأعشاب التي تساعد في تسمين الجسم ،ومن أجل اكتساب الوزن الزائد الذي تحتاجه، فقد قدمنا أيضًا جميع الوصفات المجربة والمضمونة التي يمكن من خلالها الحصول على وصفة لتسمين الجسم في المنزل والقضاء على فقدان الوزن بسرعة وفعالية.

الوسوم

Sarah Rezk

اعمل كاتبة في بعض المواقع، أُجيد اللغة الإنجليزية والفرنسية والتركية، حاصلة على ليسانس آداب قسم لغة فرنسية، الكتابة بالنسبة لي عالمي الخاص هدفها إيصال المعلومة لدي القارئ بشكل بسيط ومفيد تَجعله في حالة من المُتعة أثناء القراءة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق