السياحة

اسعار تذاكر دريم بارك

تعتبر مصر من افضل الواجهات السياحية في العام , مما تحتويه على العديد من المناطق الاثرية و العالمية على غرار اهرامات جيزة , و الكثير من السياح دائما يبحثون عن افضل الوجهات السياحية في مصر بحكم عدم معرفتهم للمنطقة .

ومن بين هذه المناطق السياحية , منتجع دريم بارك مصر , او كما يسمى دريم لاند التي تضم ” مول تجارى, سينما دريم , ملاعب للجولف , نادى بيجاسوس , نادي الفروسية , فندق هيلتون دريم , فندق هلنان , فندق سويس”، وتحظى دريم بارك بإقبال كبير من قبل الزائرين يومياً نظراً للخدمات والأنشطة المميزة التي تقدمها إضافة إلى الألعاب المثيرة.



في هذا المقال على موقع محيط , سنحيكم علما على كل ما يتعلق ب دريم بارك , من اسعار وخدمات مميزة يقدمها هذا المنتج السياحي الذي مملا شك ان العديد من الزوار متشوقين لزيارته.

موقع دريم بارك في مصر

تقع مدينة الملاهي دريم لاند على بعد 8 كيلومتر من أهرامات الجيزة , و تكون في مواجهة مدينة الفردوس و حي الاشجار بجانب فندق موفنبيك .

اسعار تذاكر دريم بارك الجديدة 2020

تختلف اسعار دريم بارك على حسب العمر و الطول , وتوجد 5 بطاقات للدخول الى دريم بارك سنحاول عرضها الآن :



سعر تذكرة السيلفر

يتراوح السعر الجديد لفئة السيلفر في ملاهي دريم بارك في حدود 130 جنيه مصري , وتشمل الدخول الى المنتج و الالعاب المجانية , ولا تشمل الالعاب المدفوعة .

سعر تذكرة الجولدن

سعر تذكرة الجولدن في ملاهي دريم بارك يبلغ 180 جنيه مصري , وتشمل تذكرة الجولدن الدخول الى الملاهي بالاضافة الى الالعاب المجانية و 2 كوبون للألعاب فئة 40 جنية.

سعر تذكرة الدايموند

يبلغ سعر التذكرة الدايموند 260 جنيه مصري وتشمل سعر التذكرة الدخول كذلك يشمل الألعاب المجانية إضافة إلى 2 كوبون للألعاب فئة 40 جنية وكوبون لفئة ألعاب بيت الرعب بقيمة 65 جنيه مصري وكوبون للألعاب فئة 50 جنيه مصري.

سعر تذكرة البلاتينيوم

يبلغ سعر التذكرة البلاتينيوم 230 جنيه مصري وتشمل سعر الدخول الى الملاهيو  كذلك يشمل الألعاب المجانية إضافة إلى 2 كوبون للألعاب فئة 40 جنية وكوبون لفئة ألعاب بيت الرعب بقيمة 65 جنيه مصري.

سعر تذكرة الفاميلي

هذه التذكرة مخصصة للعائلات , و يتراح سعرها في حدود 480 جنيه وتشمل تذكرة الدخول لـ 4 افارد من العائلة اب و ام وطفلين تحت 10 سنوات وتشمل الالعاب المجانية فقط .

مواعيد العمل في دريم بارك 2020

يمكنكم زيارة دريم بارك في كافة أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً حتى السادسة مساءً ما عدا  يوم الجمعة والأعياد الرسمية , حيث يكون موعد العمل من الساعة العاشرة صباحا الى غاية الثامنة مساءا , وذلك راجع للعطلة الاسبوعية التي عادة ما يكون عدد الزوار كبير فيها .

اسعار الالعاب في دريم بارك 2020

تحتوى مدينة دريم بارك على 7 العاب بخلاف الالعاب المجانية , وهي مدفوعة نظرا للخدمة المميزة التي تقدمها, وفيمايلي الالعاب المدفوعة في دريم باك واسعارها :

  • التورنادو: سعر لعبة لتورنادو 30 جنيهاً مصرياً للفرد الواحد.
  • السوبر سبين: سعر لعبة السوبر سبين 30 جنيهاً مصرياً للفرد الواحد.
  • التوب سبين: سعر لعبة التوب سبين 40 جنيهاً مصرياً للفرد الواحد.
  • السميلاتور: سعر لعبة السميلاتور 40 جنيهاً مصرياً للفرد الواحد.
  • الديسكفري: سعر لعبة الديسكفري 40 جنيهاً مصرياً للفرد الواحد.
  • الصاروخ: سعر لعبة الصاروخ 40 جنيهاً مصرياً للفرد الواحد.
  • القطار الطائر: سعر لعبة القطار الطائر 40 جنيهاً مصرياً للفرد الواحد.
  • الجو كارت: سعر لعبة الجو كارت “سباق السيارات” 50 جنيه مصري للفرد الواحد.
  • بيت الرعب: سعر تذكرة بيت الرعب 65 جنيه مصري للفرد الواحد.

تتمير مدينة الملاهي دريم بارك باحتوائها على عدة مناطق مختلفة , وكل منطقة تحتوى على الالعاب المميزة وموجهة لفئة عمرية معينة , من اجل سلامة الزوار وخاصة الاطفال منهم , ومن الميزات الاخرى هي ان مدينة دريم بارك لاتسمح بادخال الاكل او الوجبات الغذائية نظرا لما تحتويه من مطاعم تقدم خدمة جيدة للزوار .

ندى سيف

روح تهوى البراح وتحلّق فيه بكلّ ما أوتِيَتْ من أجنحة حبّ وما استطاعت إلى الوجود سبيلًا ... فاللهم بُشرى وسلامُ روح ...#هبۃ_اللّـﮧ #ڪُليمـۃ_روح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق