كمبيوتر

تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

كثير من مُستخدمي يوتيوب يحبون تحميل مقاطع الفيديو لمشاهدتها لاحقاً بدون اتصال بالإنترنت، لكن بس عن طريق تطبيق يوتيوب نفسه، هذا لأن تطبيق يوتيوب لا يجعلك تقوم بنقل الفيديو خارجه، يجب عليك مشاهدته مرة أخرى من خلال اليوتيوب نفسه، في شرحنا اليوم عن كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج، سوف نستعرض أفضل المواقع لتحميل مقاطع الفيديو بدون أي برامج، ليس هذا فحسب، بل يُمكنك أيضاً تحميل الصوت بدلأً من الفيديو مع إمكانية تحميل الفيديو بأكثر من جودة، والآن دعونا ننتقل لاستعراض هذه المواقع الرائعة.

عبر موقع y2mate

تنزيل فيديو من اليوتيوب



لأجل تنزيل فيديو من اليوتيوب انسخ عنوان رابط الفيديو من على يوتيوب الذي تحتاج إلى تنزيله، يمكنك استخدام Ctrl + C أو مع قائمة السياق باختيار Copy أو نسخ، ثم الصق عنوان رابط مقطع الفيديو من يوتيوب في حقل البحث وانقر فوق “بداية”، سوف تحصل على قائمة الملفات للتنزيل ،فيديو والصوت، انقر فوق الزر “تحميل” لبدء تنزيل الملف، وكما ترى يُمكنك تحميل الفيديو بأكثر من صيغة بالإضافة إلى إمكانية الصوت فقط.

لاستخدام الموقع من هنا: y2mate.guru

اقرأ أيضاً: برنامج تحميل فيديو من اي موقع

عبر موقع y2mate

تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

ابحث بالاسم عن الفيديو الذي تُريد أو الصق رابط الفيديو الذي تريد تحويله مباشرة، ثم انقر على زر “ابدأ” لبدء عملية التحويل، بعد ذلك اختر الصيغة التي تريد تحميلها ثم اضغط على الزر “تحميل”، يتميز الموقع تنزيلات غير محدودة ومجانية دائمًا، يتميز أيضاً بمحول فيديو عالي السرعة ولا يتطلب تسجيل، ويدعم تحميل جميع الصيغ.

لاستخدام الموقع من هنا: y2mate.com

عبر موقع ymp4

تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

لتحميل الفيديو من هذا الموقع الرائع فقط أنسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله ثُم قُم بلصقه في مربع البحث واضغط على GO (يُمكنك البحث عن اي فيديو في اليوتيوب من خلال مربع البحث هذا) وبعد التحويل اختر التنسيق والجودة والحجم الذي تريد ثم ابدأ التحميل، وكما ترى يتوفر العديد والعديد من الصيغ والأحجام والأبعاد للفيديو الذي تريد تحميله بالإضافة إلى تحميل الصوت بأكثر من صيغة.

لاستخدام الموقع من هنا: ymp4.download

عبر موقع savefrom

تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

قُم بنسخ رابط الفيديو الذي ترغب في تحميله، قُم قم بلصفه في مربع البحث، يتميز الموقع بسرعة التحميل من خلاله، كما ان هذا الموقع له إضافة يتم تركيبها على متصفح كروم لتسهيل الإستخدام.

لاستخدام الموقع من هنا: savefrom.net

برامج عبر موقع ytmp3

تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

يمكنك بسهولة تحويل مقاطع فيديو اليوتيوب إلى ملفات mp3 أو mp4 وتنزيلها مجانًا، يُمكنك استخدام الموقع على جميع أنواع الأجهزة، يتم دائمًا تحويل مقاطع الفيديو بأعلى جودة متاحة، لتحويل مقطع فيديو، انسخ رابط فيديو اليوتيوب إلى مربع التحويل، واختر تنسيق صوت أو فيديو وانقر فوق زر التحويل. بمجرد الانتهاء من التحويل، يمكنك تنزيل الملف بالنقر على زر تحميل.

لاستخدام الموقع من هنا: ytmp3.cc

عبر موقع youtube-video-downloader

تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

موقع رائع يُعطيك العديد من الخيارات للتحميل، يمكنك تحميل جميع جودات الفيديو المتوفرة، لأجل تنزيل فيديو من اليوتيوب فقط قُم بنسخ رابط لفيديو ولصقه في مربع البحث ومن ثم تحويله إلى العديد من الملفات ذات الأحجام والجودة المُختلفة.

لاستخدام الموقع من هنا: youtube-video-downloader.xyz

وهناك المزيد والمزيد من نوعية هذه المواقع الرائعة التي تُمكنك من تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج، أنتهى مقالنا، وفي انتظار تعليقاتكم إذا كان هناك أي سؤال أو استفسار.



الوسوم

أحمد صالح

يدير احمد عدداً من المواقع من غرفة معيشته، وهو خبير SEO استشاري، مهندس كمبيوتر ومدون محترف يستهدف البلوجر بالتحديد.

مقالات ذات صلة

إشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق