كمبيوترموبايل

طرق تحويل من PDF إلى Word بدون برامج

المستندات بأنواعها أصبح لديها دور هام وعامل أساسي في حياة كل شخص وأصبح لديها دور كبير في التواصل بين الآخرين وإرسال الملفات إلي الآخرين من خلال شبكة الإنترنت دون الذهاب إلى مكان محدد وتسليم الملفات والأوراق، ومع تطور التكنولوجيا أصبح يمكنك فعل كل شيء بشكل إلكتروني، ولذلك يبحث الكثير من مستخدمي هذه المستندات عن طريقة مميزة تساعدهم في تحويل من PDF إلى Word.

تحويل من PDF إلى Word بدون برامج

المستندات متعددة الصيغ هناك مجموعة من الصيغ المختلفة التي يحملها كل مستند، ويمكنك في البداية إنشاء المستندات بالصيغة التي تريدها ومن أبرز هذه الصيغ هي ( ملفات البي دي إف – ملفات إكسل – ملفات الوورد – ملفات البوربوينت ) والعديد من صيغ الملفات الأخرى جميع هذه الملفات والمستندات ذات الصيغ المختلفة من إنتاج وتطوير الشركة العالمية مايكروسوفت وأطلقت على هذه الحزمة اسم مايكروسوفت أوفيس الحزمة الشهيرة التي لا غني عنها على جميع أجهزة الكمبيوتر ويستخدمها مئات الملايين.



لكي تستطيع تحويل من بي دي إف إلى ورد هناك العديد من الطرق المختلفة تم إصدار مجموعة كبيرة من المواقع المجانية والمدفوعة التي يمكنك من خلالها تحويل الملفات، وإذا كنت تريد تحميل برنامج على هاتفك أو الكمبيوتر فهناك العديد من البرامج المميزة، ويمكنك متابعة الخطوات التالية لمعرفة طرق تحويل من PDF إلى Word بدون برامج:

موقع smallpdf

تحويل من PDF إلى Word
تحويل من PDF إلى Word

واحد من أقوى مواقع تحويل ملفات PDF إلي Word أون لاين دون الحاجة إلى تحميل برنامج على الكمبيوتر، ويحتوي الموقع على مجموعة كبيرة من الأدوات والخدمات التي يوفرها لجميع المستخدمين بعضها يمكنك استخدامها بشكل مجاني والبعض الآخر مدفوع يلزم الاشتراك بالموقع لكي تتمكن من استخدامها ولكن أداء تحويل من PDF إلى Word متوفرة مجانا.

عليك الدخول إلى الموقع ستجد العديد من الخيارات المختلفة قم بالضغط على خيار ( PDF إلي وورد ) بعد الضغط عليه سيقوم الموقع بتحويلك إلي صفحة وضع الملف الذي تريد تحويلة قم بالضغط على خيار ( اختر الملفات ) واختيار الملف من جهاز الكمبيوتر، وسيقوم الموقع مباشرة بتحويل الملف الى وورد، لينك الموقع من هنـا.



قد يهمك أيضا: تحويل ملف pdf الى باركود افضل 3 مواقع لعمل ذلك

موقع pdf2go

واحد من أسرع مواقع تحويل من PDF إلى Word يتميز الموقع انه لا يستغرق وقت طويل في تحويل الملفات إلى وورد يمكنك تحويل مجموعة كبيرة من الملفات في وقت واحد، وهو موقع يقدم جميع الخدمات بشكل مجاني بالكامل، ويمكنك تحميلها بكل سهولة علي الكمبيوتر أو الموبايل، ولا يقتصر الأمر على تحويل ملفات البي دي إف إلي وورد ولكن يمكنك أيضا تحويل ملفات الوورد إلي بي دي إف والكثير من الخدمات الأخرى.

طريقة استخدام الموقع بسيطة لا تختلف كثيراً عن الموقع السابق قم بالدخول إلى الموقع ستجد مجموعة كبيرة جداً من الخدمات التي يقدمها الموقع لجميع المستندات بمختلف الصيغ قم بالذهاب إلى خانة ( التحويل من PDF ) بعد ذلك ستجد العديد من الخيارات قم بالضغط على خيار ( PD. إلي وورد ) سيتم تحويلك إلى صفحة رفع الملف قام باختيار الملف من الكمبيوتر وسيتم تحويل الملف بسهولة و تحميله علي الكمبيوتر بشكل تلقائي، لينك الموقع هنـا.

موقع ilovepdf

تحويل من PDF إلى Word
تحويل من PDF إلى Word

واحد من أسهل مواقع تحويل من PDF إلى Word لن يحتاج الموقع إلي خبرة لكي تستطيع التعامل معه طريقة رفع الملفات على الموقع بسيطة جداً، ويتميز الموقع بالسرعة الكبيرة في رفع الملفات كما انه مجاني بالكامل ولا يحتاج منك دفع أي رسوم اشتراك لكي تستطيع استخدام جميع الخدمات التي يقدمها الموقع.

بعد الدخول إلى الموقع ستجد في أعلى الصفحة خيار تحويل PD. قم بالضغط عليه ستجد مجموعة خيارات لتحويل ملف PDF إلي العديد من الصيغ وهي بوربوينت أو إكسل أو وورد قم بالضغط على خيار تحويل إلى وورد، وسيقوم الموقع بتحويلك إلى صفحة إسقاط الملف عليك وضع الملف بالصفحة والضغط على خيار أضغط الآن، رابط الموقع هنا.

برنامج تحويل من PDF إلى ورد

برنامج Nemo PDF to Word واحد من البرامج المميزة التي يمكنك تحميلها على الكمبيوتر لكي تساعدك في تحويل من PDF إلى Word وهو برنامج مجاني بالكامل ويعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر يوفر لك البرنامج خاصية تحويل ملفات البي دي إف إلى وورد فقط وإمكانية تحويل مجموعة كبيرة من الملفات في وقت واحد وبسرعة كبيرة دون الحاجة لدفع أموال أو رسوم اشتراك شَهْرِيًّا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق