تطبيقات

برنامج تحميل فيديو من اي موقع

برنامج تحميل فيديو من اي موقع

يعتبر برنامج Fast video Downloader من أفضل برامج التحميل، ويتميز بسرعته الفائقة في التحميل، كما أنه يعد أفضل برنامج تحميل فيديو من اي موقع، فتستطيع أن تحمل أي فيديو من اليوتيوب إلى الكمبيوتر بطريقة سريعة ومميزة.

كما أنه يعمل كـ أداة مجانية لتحميل الفيديوهات من الفيسبوك واليوتيوب وتويتر وغيرهم من مواقع الانترنت، كما أن جودتها عالية hd وتكون مجانًا وهو يدعم ألف موقع وأكثر من مواقع مشاهدة الفيديوهات أون لاين على الإنترنت.



أهمية وجود برنامج تحميل فيديو من اي موقع على جهاز الكمبيوتر

الجدير بالذكر أن أغلب مواقع الإنترنت لا تسمح بتنزيل الفيديوهات التي تقوم باستضافتها، وذلك يعد من الأمور المحبطة للمستخدم، لذلك إذا كنت تريد مشاهدة الفيديو العديد من المرات وبدون الاتصال بالانترنت ومشاهدة الفيديو العديد من الحالات فمن الأفضل أن يكون المستخدم متصلاً بالانترنت.

ولو كان الاتصال بطيئًا، فلابد أن تنتظر لوقت آخر، لكي تقوم بتحميل وتشغيل مقطع الفيديو بصورة كاملة على جهازك مشكلة تقطيع الفيديو أثناء عملية المشاهدة، وذلك بسبب بطء شبكة الإنترنت عند الكثير من المستخدمين، ولتجنب حدوث ذلك لابد أن يتم تحميل أفضل برنامج تحميل فيديو من اي موقع على الكمبيوتر الخاص بك.

وهذا البرنامج يسمح لك بتنزيل الفيديوهات من جميع المواقع الموجودة على الانترنت في جهاز الكمبيوتر وذلك بسرعة فائقة للغاية، كما أنك تستطيع مشاهدة الفيديوهات على الكمبيوتر الخاص من غير الاتصال بالانترنت في كل مرة لكي تشاهد هذه الفيديوهات.



تحميل برنامج تحميل سريع للفيديو من أي موقع Fast video Downloader

تستطيع تحميل أفضل برنامج تحميل فيديو من اي موقع وبسرعة عالية وبأحدث إصدار مجانًا عن طريق روابط مباشرة، وسوف يتم توفير رابط التحميل المباشر لك من خلال موقع محيط، وذلك حتى تستطيع أن تنزل آخر إصدار من برنامج تحميل الفيديوهات من غير إعلانات.

كما أنه سوف يتم توفير شرح لكيفية تحميل الفيديو من كافة مواقع الانترنت بجودة فائقة مجانًا، فهذا البرنامج يحتوي على تقنيات حديثة، وتعمل هذه التقنيات على مساعدة المستخدم على تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب إلى الكمبيوتر من جميع مواقع الإنترنت المختلفة إلى جهازك الكمبيوتر بسرعة عالية جدًا و بجودة فائقة.

يعتبر برنامج Fast video Downloader من أسرع البرامج التي تستخدم في تحميل الفيديوهات من أي موقع كما أنه يضم متصفح فيديو اليوتيوب والعديد من مواقع الانترنت المتنوعة، حتى تستطيع البحث عن الفيديوهات من شبكة الانترنت ومشاهدتها وتنزيلها على جهازك بدون أن تحتاج إلى تثبيت متصفح انترنت على الجهاز الخاص بك.

كما أنه يسمح للمستخدم بكتابة عبارة البحث داخل البرنامج لكي يستطيع العثور على الفيديوهات المتعلقة بالبحث الذي يبحث عنه بطريقة مباشرة، كما أنه يتيح تنزيل الفيديو بطريقة مباشرة من الانترنت إلى الكمبيوتر وبدون أن يحتاج المستخدم إلى نسخ الرابط من المتصفح.

ويتيح أيضًا إمكانية تشغيل الفيديوهات بطريقة مباشرة بعد الانتهاء من عملية التحميل على جهازك الكمبيوتر عن طريق مشغل الفيديو من نفس الشركة و بطريقة مجانية.

وتكمن ميزة هذا البرنامج في أنه داعم لأكثر من 1000 موقع من مواقع الإنترنت الشهيرة مثل الفيسبوك واليوتيوب وڤيمو والكثير من المواقع الأخرى، وذلك عن طريق تنزيل برنامج Fast video Downloader مجانًا وهو برنامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب إلى الكمبيوتر بسرعة من كل مواقع الانترنت.

كما أنه يتيح للمستخدم إمكانية تنزيل الفيديوهات من جميع مواقع شبكة الإنترنت والكثير من مواقع مشاهدة الفيديوهات أون لاين على الانترنت أيضًا، لذلك يعتبر برنامج Fast video Downloader هو أسرع وأفضل برنامج لتحميل الفيديوهات من اي موقع على الانترنت و بجودة عالية للكمبيوتر، ولتحميل البرنامج اضغط هنا.

مميزات برنامج تحميل فيديو من اي موقع

  • كما ذكرنا أن برنامج Fast video Downloader هو أسرع البرامج في تحميل الفيديوهات من أي موقع بطريقة حديثة وجيدة.
  • كما أنه يعمل على المساعدة في سهولة التعامل مع هذه الفيديوهات للمستخدم المبتدئ والمحترف وبدون مواجهة أي صعوبات.
  • كما يوجد في الجزء العلوي من شريط البحث قائمة منسدلة يتم تغيير اللغة عن طريقها، كما يوجد أدناها 4 علامات تبويب يتم إضافة بهم: عنوان URL للفيديو، قائمة التنزيل، نتائج البحث، مستحسن.
  • كما يتم التعرف على خيارات تنزيل مقاطع الفيديوهات ويتم عرض علامة التبويب لنتائج البحث على الفيديوهات التي قمت بالبحث عنها والتي تم تنزيلها بالفعل.
  • كما تعرض هذه العلامة الكثير من تطبيقات البرامج المقترحة عن طريق المطور.

إقرأ أيضًا: برنامج الرقابة الأبوية مجانا

برنامج مجاني لتحميل الفيديوهات من الانترنت

بالرغم من أن برنامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب إلى الكمبيوتر يتم توفيرها بنسخة مجانية وأيضًا النسخة المدفوعة.

ولكن النسخة المدفوعة منه ليست مثل باقي النسخ المجانية المتاحة في برامج التحميل الأخرى، وذلك لأنها تتيح للمستخدم إمكانية تحميل أي مقطع فيديو مهما كان حجمه أو مدته وبدون أي قيود، مع تحميل عدد كبير من الفيديوهات مجانًا ويتم توفير هذه الفيديوهات بأعلى جودة عن طريق النسخة المجانية.

كما تتميز النسخة المدفوعة من البرنامج عن النسخة المجانية منه بميزة تحويل الفيديو إلى جميع الصيغ المختلفة بالإضافة إلى مميزات جدولة التحميلات.

وبذلك تم معرفة أن برنامج Fast video Downloader هو أفضل برنامج تحميل فيديو من اي موقع.

برنامج تحميل سهل وسريع لتحميل الفيديوهات

دائمًا تتفوق العديد من التطبيقات التي تقوم بتحميل الفيديوهات من الانترنت على مشكلة وجود رابط التنزيل، كما أنها تحتاج فقط لنسخ رابط URL لصفحة الفيديو ولصق الرابط بداخل البرنامج، كما أنه من الممكن أن تقوم بمعالجة الكثير من الروابط التي ترغب بها مرة واحدة وتنزيلها مع بعضها في نفس الوقت.

بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تضيف رابط قائمة تشغيل كاملة، ومن الممكن للبرنامج أن يقوم بتنزيل كل مقاطع الفيديو في قائمة التشغيل أو التي ترغب بها بكل سهولة وسرعة وجودة فائقة، حيث أنه أسرع برنامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب إلى الكمبيوتر وبأفضل الإمكانيات، لذلك يجب أن تقوم بتحميل برنامج تحميل فيديو من اي موقع.

البحث عن الفيديو على الانترنت من داخل البرنامج تنزيل بسرعة

يسمح لك هذا البرنامج إمكانيات للعثور على الفيديوهات التي ترغب بها وتنزيلها عن طريق هذا البرنامج بطريقة مباشرة وبدون أي وسيط، كما أنك لا تحتاج إلى متصفح انترنت مثبت على الكمبيوتر الخاص، لكي تقوم باستعراض مقاطع الفيديو ونسخ روابط حتى تقوم بتحميلها عن طريق برنامجFast video Downloader

فهذه الأداة تحتوي أيضًا على الكثير من المميزات مثل ميزة Auto Paste والتي تقوم باكتشاف روابط الفيديوهات المنسوخة بطريقة مباشرة من الحافظة الخاصة، لذلك وجب عليك تحميل أفضل برنامج تحميل فيديو من اي موقع.

مميزات برنامج Fast video Downloader

  • يتميز هذا البرنامج بأنه سهل وبسيط جدًا في الاستخدام.
  • حجم البرنامج صغير للغاية حيث أنه لا يتجاوز 2 ميجا بايت.
  • لا يأخذ مساحة في القرص الصلب ولا يؤثر على أداء الكمبيوتر أثناء الاستخدام.
  • يساعد على تحميل فيديوهات بطريقة سريعة ومباشرة ولأي مقطع على الانترنت.
  • تستطيع تحميل الفيديوهات من أي موقع على شبكة الانترنت.
  • يقوم بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب وكل المواقع على جهاز الكمبيوتر بجودة فائقة.
  • برنامج سريع جدًا في تنزيل الفيديوهات إلى الكمبيوتر.
  • قادر على تحويل كل مقاطع الفيديو إلى جميع الصيغ المختلفة.

الوسوم

رضوى

أهوى الابحار في عَناقيد الادب ، حتى اُحلق بِسماء سِحر الحب .. ومن أنبثاق ذاك السحِر أتوق شَوقا لسرقةِ اقتباس وَحييُ قَلمي ، الماهرُ باختِطافِ روحي إلى عالمِ العشق والهوى ..❤

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق