كمبيوتر

للتحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بسرعة افضل 6 برامج ومواقع

يعتبر موقع يوتيوب من أشهر المواقع لمشاركة الفيديو على الإنترنت، حيث يمكنك مشاهدة اي شئ وكل شئ من افلام وبرامج تلفزيونية وافلام كارتون والعديد الذي لا يُعد ولا يُحصى من مقاطع الفيديو، وقد يحتاج البعض منا إلى التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر لأجل الاحتفاظ به, للمشاهدة لاحقاً أو عندما لا يتوفر إنترنت أو لأي سببٍ كان.
يُمكنك تحميل الفيديو من يوتيوب سواءاً كانت مقاطع فيديو طويلة أو قصيرة، أو حتى تحميل مقطع أغنية بصيغة MP3، هناك الكثير من الخدمات على الإنترنت والبرامج التي تقوم بهذه العملية، هناك دائماً برنامج للتحميل من اليوتيوب للكمبيوتر سواءاً كان تحميل فيديو أو صوت، إذا كنت تريد ان تحتفظ بملف فيديو أو صوت فسوف تتمكن من ذلك بعد قراءة هذه المُشاركة.

والان سنقوم بعرض أفضل 6 برامج ومواقع للتحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بسرعة وسهولة من حيث الأداء و الميزات.



4K Video Downloader للتحميل من اليوتيوب

4K Video Downloader

برنامج 4K Video Downloader اختيار مثالي لتنزيل قوائم تشغيل كاملة من اليوتيوب إذا أحببت ذلك، بالإضافة إلى أنه يدعم تحميل مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد و 360 درجة، 4K Video Downloader أفضل أداة مجانية للتنزيل السريع والخالي من التقطع أثناء تحميل الفيديو، سهل الاستخدام وقابل للتخصيص للغاية وخالي من الإعلانات ولا يتضمن أي حزم إضافية مُدمجة.

للحصول على مقطع فيديو أو قائمة تشغيل كاملة، بشرط ألا تزيد عن 24 مقطع فيديو، ما عليك سوى نسخ عنوان URL الخاص بهذه القائمة أو الفيديو من متصفح الويب الخاص بك، وانقر فوق “لصق عنوان URL” وحدد تنسيق الإخراج والجودة وموقع حفظ الملف.

هناك مجموعة رائعة من التنسيقات لتحميل الفيديو والصوت بما في ذلك MP4 و MP3. يمكنك تنزيل الفيديو بنفس عنوانه على يوتيوب، وهناك دعم لمقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد 3D و 360 درجة أيضًا.

تحميل البرنامج

تحميل البرنامج بروابط مباشرة للنواتين 64 و 32 بت

برنامج WinX للتحميل من اليوتيوب

WinX YouTube Downloader

يعمل برنامج WinX YouTube Downloader بسرعة كبيرة جداً في تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب، يمكنه أيضاً تنزيل مقاطع الفيديو من جميع المواقع الأكثر شعبية وليس اليوتيوب فقط، بما في ذلك موقع فيسبوك وفيمو ودايلي موشن، برنامج سهل الاستخدام، ما عليك سوى لصق عنوان URL وتحديد التنسيق أو الصيغة المطلوبة للإخراج وإعداد الجودة، وسيتم إضافة التحميل إلى قائمة التحميلات.

بمجرد إضافة جميع مقاطع الفيديو التي تُريد تنزيلها، ما عليك سوى النقر فوق الزر “Download” وسيتم بدء التحميل لجميع الفيديوهات دفعة واحدة وحفظها في المجلد الذي ستقوم بتحديده أنت.

يمكنك تحميل فيديو 4K بسهولة، ميزة واحدة مفقودة وهي عدم إمكانية تحميل الفيديو ثلاثي الأبعاد و 360 درجة كما برنامج 4K Video Downloader. إذا لم تكن هذه مشكلة بالنسبة لك، فإن هذا البرنامج المجاني للتحميل من اليوتيوباختيار جيد نوصي به بشدة.

تحميل البرنامج

تحميل البرامج على رابط واحد مباشر يدعم النواتين 64 و 32 بت

تحميل: WinX YouTube Downloader

Any Video Converter للتحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

any video converter

في الواقع أن برنامج Any Video Converter يعتبر أحد أفضل برامج التحميل من يوتيوب الموجودة على الساحة، العيب الوحيد هو أن الإصدار المجاني من هذا البرنامج الرائع يُقيّدك بتنزيل فيديو واحد في كل مرة، ولكن إذا كنت تبحث عن حل مجاني، فهذا البرنامج أعتقد أنك ستسعد به.

هناك الكثير من تنسيقات أو صيغ الفيديو للاختيار من بينها، وهناك أيضًا مُحرر فيديو أساسي مدمج في أداة التحميل من يوتيوب. يمكن استخدام هذا المُحرر لقص مقطع فيديو تقوم بتنزيله، وإضافة تأثيرات بسيطة مثل تعديل اللون، وإضافة نص أعلى الفيديو.

العملية بأكملها سريعة وسهلة، قد لا تكون واجهة أي Any Video Converter تروق للبعض، ولكن هذا البرنامج حقًا اختيار جيد، برنامج تحميل رائع ومجاني للتحميل من يوتيوب، برنامج رائع من جميع النواحي الأخرى.

تحميل البرنامج

تحميل البرامج على رابط واحد مباشر يدعم النواتين 64 و 32 بت

تحميل: any video converter free

برنامج aTube Catcher للتحميل من اليوتيوب

atube catcher

على الرغم من أن اسم البرنامج يُشير إلى أن هذا مجرد برنامج تحميل مجاني من يوتيوب، ولكن في الواقع يُمكن لـaTube Catcher حفظ مقاطع الفيديو من مُعظم مواقع استضافة الفيديو الشهيرة.

يمكن تحويل مقاطع الفيديو التي تم تحميلها تلقائيًا إلى عدد من التنسيقات الشائعة، بحيث يمكنك تخصيصها للاستخدام المقصود منها، أو التحويل إلى المُلائمة مع أي جهاز تنوي مشاهدة الفيديو عليه، إذا كنت تتطلع إلى تحميل عدد كبير من مقاطع الفيديو، فيمكنك تحميلها جميعًا دفعة واحدة.

يوفر هذا البرنامج المجاني للتحميل من يوتيوب الكثير من الإضافات أيضًا، مثل القدرة على تسجيل أي فيديو على الشاشة ودمج الفيديو وحرق الأقراص CD-DVD.

تحميل البرنامج

تحميل البرامج على رابط واحد مباشر يدعم النواتين 64 و 32 بت

تحميل: aTube Catcher

موقع Y2mate.com للتحميل من اليوتيوب

y2mate.com

يتيح لك موقع Y2mate تحويل وتنزيل الفيديو من يوتيوب و فيسبوك و فيمو و دايلي موشن وما إلى ذلك، يقوم البرنامج بالتحميل إلى الصيغ Mp3 و Mp4 بجودة HD. يدعم موقع Y2mate تحميل جميع تنسيقات الفيديو مثل: MP4 و M4V و 3GP و WMV و FLV و MO و MP3 و WEBM وما إلى ذلك، يمكنك بسهولة تنزيل الآلاف من مقاطع الفيديو مجاناً من اليوتيوب ومواقع الويب الأخرى.

ملاحظة: يُمكنك تحميل الفيديو من اليوتيوب مباشرتاً بإضافة حرفي pp إلى رابط الفيديو بالمتصفح كما بالشكل التالي:

اختصار التحميل

تعليمات

  1. ابحث بالاسم أو الصق رابط الفيديو الذي تريد تحويله مباشرة.
  2. انقر على زر “ابدأ” لبدء عملية التحويل
  3. حدد تنسيق الفيديو / الصوت الذي تريد تحميله، ثم انقر فوق الزر “تحميل”

الميزات

  • تنزيلات غير محدودة ومجانية دائمًا
  • محول فيديو عالي السرعة
  • لا يتطلب التسجيل
  • دعم التنزيل بجميع التنسيقات

زيارة الموقع: y2mate.com

موقع ytmp3.cc للتحميل من اليوتيوب للكمبيوتر و الجوال

ytmp3.cc

باستخدام ytmp3.cc يمكنك تحويل مقاطع فيديو يوتيوب بسهولة إلى ملفات mp3 (صوتي) أو mp4 (فيديو) وتحميلها مجانًا، تعمل هذه الخدمة لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة، يتم دائمًا تحويل مقاطع الفيديو بأعلى جودة متاحة، يرجى ملاحظة أنه يمكن فقط تحويل مقاطع الفيديو لمدة تصل إلى ساعة واحدة فقط، هذا التقييد ضروري حتى لا يستغرق تحويل أي فيديو أكثر من دقيقتين، يقوم الموقع بتوفير الخدمة مجاناً بدون برامج أو تسجيل.

لتحويل مقطع فيديو، انسخ عنوان URL لفيديو اليوتيوب الذي تريد تحويله إلى الموقع، واختر تنسيقًا وانقر فوق زر Convert. بمجرد الانتهاء من التحويل، يمكنك تنزيل الملف بالنقر على زر Download.

زيارة الموقع: ytmp3.cc

كانت هذه أفضل 6 برامج ومواقع للتحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بسرعة جدا وسهولة



الوسوم

أحمد صالح

يدير احمد عدداً من المواقع من غرفة معيشته، وهو خبير SEO استشاري، مهندس كمبيوتر ومدون محترف يستهدف البلوجر بالتحديد.

مقالات ذات صلة

إشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق