كمبيوتر

طريقة التحميل من اليوتيوب بدون برامج

يوتيوب واحد من أشهر مواقع مشاهدة ونشر الفيديوهات على مستوى العالم، ويعد هو الموقع الأول الذي يستخدمه مئات الملايين شهرياً سواء لنشر الفيديوهات عليه أو مشاهدة الفيديوهات، وهناك مجموعة كبيرة يبحثون دائما عن طريقة التحميل من اليوتيوب بدون برامج وذلك لأن موقع يوتيوب يمنع تماما إمكانية تحميل الفيديوهات على الهاتف أو الكمبيوتر.

طريقة التحميل من اليوتيوب بدون برامج

كما وضحنا في الأعلى فإن منصة يوتيوب تمنع جميع مستخدميها من إمكانية تحميل الفيديوهات من الموقع الخاص بها، ويرجع ذلك إلى عدة أسباب مختلفة أهمها هي عدم إعطاء الفرصة للشخص من تحميل الفيديو وإعادة نشرها على اليوتيوب مرة أخرى، ويؤدي ذلك إلى حقوق الملكية الفكرية، والسبب الثاني الشائع وهو أن تجعل جميع المستخدمين يشاهدون الفيديوهات على المنصة الخاصة بها لفترة أطول ومشاهدة الإعلانات.



ولكن مع عدم إعطاء منصة يوتيوب صلاحية تحميل الفيديوهات ولكن أصبح الآن هناك الكثير من المواقع التي يمكنك من خلالها التحميل من اليوتيوب بدون برامج وهناك العديد من التطبيقات المميزة المتوفر للهواتف المحمولة التي يمكنك من خلاها التحميل من اليوتيوب مجانا، ومن أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها التحميل من اليوتيوب بدون برامج هي:

موقع Convert2MP3

التحميل من اليوتيوب بدون برامج
التحميل من اليوتيوب بدون برامج

واحد من أقدم مواقع التحميل من اليوتيوب بدون استخدام برامج يسهل عليك الموقع إمكانية تحميل الفيديوهات بسهولة، ويتميز انه يوفر لك العديد من الصيغ المختلفة لتحميل الفيديوهات يمكنك تحميلها بصيغة MP3، و MP4، و M4a، و WMV. والعديد من صيغ الفيديوهات والملفات الصوتية الأخرى التي يمكنك تحميل الفيديوهات بها بكل سهولة.

طريقة التحميل من الموقع بسيطة جداً، ولا يوجد بها أي تعقيدات كل ما عليك فعلة هو الذهاب إلى منصة يوتيوب، والبحث عن الفيديو الذي تريد تحميلة ثم تقوم بنسخ رابط الفيديو المتواجد أعلى الصفحة، والذهاب إلى موقع التحميل ووضع رابط الفيديو في خانة التحميل ثم الضغط علي أيقونة التحميل ليقوم الموقع بالبحث عن الفيديو وتحميلة.



أقرا المزيد: للتحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بسرعة افضل 6 برامج ومواقع

موقع keepVid

واحد من أفضل المواقع الأجنبية التي يمكنك من خلالها التحميل من اليوتيوب يمتلك الموقع واجهة استخدام بسيطة جداً لا يوجد بها أي صعوبة في الاستخدام ويمكنك تحميل جميع الفيديوهات من خلاله، يسهل عليك الموقع تحميل الفيديوهات الطويلة مثل الأفلام وغيره، وتحميل الفيديوهات القصيرة بجودات متعددة تصل حتى Full HD، ويمكنك تحميل الفيديوهات بصيغة MP4 و MP3.

طريقة استخدام وتحميل الفيديوهات من الموقع سهلة للغاية، أولا عليك نسخ رابط الفيديو من اليوتيوب والذي تريد تحميل ثم أذهب إلى الموقع مباشرة، وبعد ذلك ستجد شريط به خانة فارغة لوضع رابط التحميل قم بلصق الرابط بها واضغط على كلمة Go بعد ذلك سيقوم الموقع بفحص الرابط واستخراجه بالعديد من الصيغ المختلفة وبجودات متعددة تصل حتى 1920×1080 مما يسهل عليك إمكانية تحميل الفيديوهات بجودة عالية على الكمبيوتر ولكن ستكون هذه الفيديوهات ذات مساحة عالية بعض الشيء، بعد استخراج الفيديو عليك الضغط على كلمة Download Video ليبدأ التحميل.

موقع savefrom

التحميل من اليوتيوب بدون برامج
التحميل من اليوتيوب بدون برامج

واحد من أفضل المواقع التي ننصح باستخدامها من جانب كل شخص يبحث عن طريقة التحميل من اليوتيوب  وذلك لأن هذا الموقع يساعدك على تحميل جميع الفيديوهات من جميع مواقع التواصل الاجتماعي و منصات الإنترنت المختلفة، بحيث يمكنك تحميل الفيديوهات من اليوتيوب، وفيس بوك، وموقع فيمو وموقع تويتر والكثير من الموقع الأخرى لذلك فهو موقع شامل ويسهل على الجميع تحميل الفيديوهات دون الحاجة إلى برامج.

طريقة التحميل من الموقع بسيطة للغاية إذا كنت تريد التحميل من اليوتيوب بدون برامج فعليك نسخ رابط التحميل من اليوتيوب والذهاب إلى الموقع ووضع الرابط مباشرة في خانة الرابط وبعد ذلك قم بالضغط على كلمة تحميل، وسيقوم الموقع بعمل معاينة الفيديو داخل الموقع لمشاهدة والتأكد من الفيديو قبل تحميلة، بعد ذلك يمكنك اختيار جودة تحميل الفيديو، بالصيغة التي تريد التحميل بها والضغط على تحميل مرة أخرى.

كانت هذه أفضل المواقع المجانية التي يمكنك من خلالها التحميل من اليوتيوب بدون برامج ويمكنك استخدام هذه المواقع من خلال الكمبيوتر أو الموبايل وتحميل الفيديوهات بجودة عالية دون تحميل البرامج على الكمبيوتر أو الموبايل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق