السياحة حول العالم

دول سياحية رخيصة في اوروبا

دول سياحية رخيصة في اوروبا اجعلها وجهتك السياحية القادمة حيث التمتع بأفضل المزارات السياحية المتنوعة وبتكلفة منخفضة مع توافر الكثير من الخدمات كالإقامة والانتقالات، بالإضافة لإمكانية اختيار دول أوروبية سياحية لا تحتاج تأشيرة لتقليل تكلفة السفر وزيادة عدد الجولات الترفيهية والسياحية وسط معالم أوروبا المتنوعة.

دول سياحية رخيصة في اوروبا
دول سياحية رخيصة في اوروبا

السياحة في أوروبا

السياحة في أوروبا حلم يتمنى تحقيقه كل شخص يبحث عن رحلة ترفيهية سياحية ممتعة يتعرف فيها على الكثير من معالم دول أوروبا.



اهم 5 دول سياحية رخيصة في أوروبا

ولأن الجميع يضع في الاعتبار البحث عن دول سياحية رخيصة في اوروبا للتوجه إليها وتقليل تكلفة السفر، فمن أشهر خمس دول أوروبية سياحية رخيصة يمكن زيارتها:

بلغاريا

تحتل بلغاريا صدارة الدول الأوروبية الأرخص سياحيًا، حيث توفر أماكن ترفيهية وسياحية وأماكن للإقامة والتنزه والطعام بأسعار منخفضة وخاصة حال كانت الوجهة السياحية في بلغاريا تقصد مدينة صوفيا العاصمة.



توفر بلغاريا لزائريها وسائل مواصلات عامة بتكلفة مخفضة بالإضافة لتوافر بيوت للشباب لتقديم أفضل إقامة رخيصة ويمكن تناول العديد من الوجبات الشهية بتكلفة بسيطة.

هنجاريا

تعد هنجاريا (المجر) من أرخص دول أوروبا السياحية، حيث تنخفض تكلفة زيارة معالمها السياحية وتناول الأطعمة المختلفة والإقامة، لذا تعتبر أحد الوجهات السياحية الرائعة المناسبة لأصحاب الدخل المنخفض.

فقط يحتاج اليوم الواحد في المجر حوالي 36 دولار ليقوم بعمل جولات ترفيهية وسياحية وإقامة مناسبة وتناول وجبة متوسطة.

رومانيا

تدخل العاصمة الرومانية بوخارست ضمن أشهر المدن السياحية الرخيصة في أوروبا، لذا يقصدها الكثير من السياح حول العالم لانخفاض تكلفة الإقامة مع زيارة أشهر الأماكن السياحية والترفيهية التي تخطف الأنظار.

يمكن حجز فندق أو حجرة في بيت شباب للإقامة بأقل التكاليف الممكنة مع الاستمتاع بروعة الطعام الروماني وزيارة الكثير من معالم رومانيا والتي لا تتعدى تذكرة الدخول إليها 2,5 دولار.

بولندا

البحث عن أفضل جولة سياحية في أوروبا مع الرغبة في إنفاق أموال محدودة تتطلب زيارة بولندا، تلك الدولة التي توفر لزائريها برامج سياحية ممتعة وبميزانية منخفضة إلى حد ما، حيث يمكن للزائر القيام برحلات تخييم في جبال تاترا وباقي الأماكن السياحية في وارسو وكراكوف.

تصل تكلفة اليوم الواحد ضمن زيارة سياحية منخفضة التكلفة إلى بولندا حوالي 38 دولار حيث أماكن الإقامة والمطاعم الاقتصادية وتوافر وسائل المواصلات العامة.

سلوفاكيا

من أشهر وجهات أوروبا السياحية منخفضة التكلفة فلا تتعدى تكلفة الزيارة في اليوم الواحد أكثر من 53 دولار، حيث يتوافر العديد من المطاعم التي تقدم وجبات اقتصادية بجانب بيوت الشباب الصالحة للإقامة وانخفاض تكلفة تذاكر زيارة الأماكن الترفيهية والسياحية.

لا تفوت مشاهدة: اين تذهب في برشلونة واهم الأماكن السياحية بها

دول سياحية رخيصة في أوروبا مناسبة للعائلات

السياحة للعائلات تتطلب المزيد من الحرص وخاصة من حيث تحديد ميزانية الزيارة، لذا يمكن للعائلات الاختيار من بين عدة دول سياحية أوروبية رخيصة لقضاء رحلة عائلية سياحية رائعة بالتوجه للدول التالية:

التشيك

من الدول الأوروبية السياحية المناسبة للعائلات لانخفاض تكلفة الإقامة في أفضل الفنادق والتي توفر إقامة فندقية راقية ومناسبة لأصحاب الدخل المتوسط، مما يسمح بقضاء رحلة سياحية مع أفراد الأسرة تصل إلى سبعة أيام وزيارة كافة معالم التشيك.

البوسنة والهرسك

من الدول ذات الطابع المميز وتعد وجهة سياحية مميزة لمن يبحث عن المتعة والترفيه في دول أوروبا دون تحمل تكاليف طائلة،

حيث يتوافر الكثير من المزارات السياحية الرائعة والجذابة بالإضافة للكثير من الخدمات ذات التكلفة المنخفضة كالمطاعم والمواصلات والفنادق.

دول سياحية رخيصة جدًا لقضاء عطلة بتكلفة رائعة

في الغالب يشعر السياح بقلق زائد تجاه تكلفة وأسعار السفر إلى دولة أوروبا بهدف السياحة، ولكن يمكن تخطي هذا القلق بالبحث عن دول سياحية رخيصة في اوروبا لقضاء عطلة سياحية بأقل التكاليف في واحدة من الدول التالية:

كوسوفو

يمكن التوجه إلى كوسوفو لكونها ضمن الدول الأوروبية السياحية منخفضة التكلفة حيث زيارة أروع كنائس أوروبا الشرقية والاستمتاع بتناول الوجبات المميزة وأروع أنواع القهوة في رحلة سياحية تتميز بالفخامة وقلة التكلفة.

لاتفي

من الدول الأوروبية التي يقضي فيها السائح أوقاتًا ممتعة للغاية وتتميز برخص تكاليف الإقامة والسفر والانتقالات مع تنوع المزارات التي يمكن زياراتها خلال مدة الإقامة.

تركيا

للباحثين عن الهدوء والرقي والمعالم السياحية المتنوعة ما بين الأثرية والتاريخية التي تجمع بين أصالة الشرق والجمال الأوروبي،

تأتي تركيا ضمن أفضل الدول السياحية التي تضمن قضاء جولات مميزة وسط الطبيعة الساحرة والشواطئ الخلابة وبتكلفة منخفضة نسبيًا.

شاهد ايضا: اين تذهب في برشلونة واهم الأماكن السياحية بها

دول سياحية رخيصة في اوروبا
دول سياحية رخيصة في اوروبا

أشهر دول سياحية رخيصة في أوروبا

إذا كنت لا تملك المال الوفير وتحتاج إلى قضاء أجازة في رحلة سياحية تتضمن زيارة إحدى الدول الأوروبية السياحية رخيصة التكلفة، فهناك العديد من الدول التي توفر الكثير من المزايا السياحية بأقل تكلفة وأشهر تلك الدول:

البرتغال

لهواة السفاري والمغامرة وسط الطبيعة الساحرة تأتي البرتغال في المقام الأول، حيث توفر رحلات سياحية منخفضة التكلفة ليتمكن السائح من الانتقال إلى البرتغال والاستمتاع ببرنامج سياحي رائع وسط شواطئ البحر الأبيض المتوسط.

جورجيا

تأتي جورجيا ضمن الدول الأوروبية السياحية الرخيصة التي قد يغفلها الكثير من السياح ولكنها توفر برامج سياحية عالية المستوى،

حيث اكتشاف العديد من المناطق الغريبة لتجربة أجواء المغامرة والمرح بجانب توافر المطاعم التي تقدم وجبات اقتصادية مناسبة لكافة الميزانيات.

لا يحتاج السفر إلي جورجيا الحصول على تأشيرة، كما لا يتحمل السائح تكاليف انتقالات عالية حيث توافر وسائل النقل الجماعي بأسعار رخيصة.

قد يهمك التعرف على: دول رخيصة وسياحية | ارخص الدول السياحية في العالم

ارخص الدول الأوروبية للسياحة 2021

حلم السفر والتجول في شوارع أوروبا والتنقل بين معالمها أصبح لا يتطلب تخصيص ميزانيات عالية حال تم اختيار دولة سياحية رخيصة وبدء أمتع الجولات فيها، ومن أشهر تلك الوجهات السياحية في أوروبا 2021:

اليونان

من أفضل خيارات السفر لمن لا يملك ميزانية مرتفعة ويمكن تقليل تكلفة الرحلة باختيار أوقات الإقبال السياحي على اليونان، حيث تقل تكلفة الخدمات سواء في الفنادق أو بيوت الشباب،

بجانب الانتقالات الميسرة والمخفضة وتكلفة الطعام المناسبة مع التمتع بأجمل المناطق السياحية والطبيعة الساحرة وأجمل الشواطئ.

مواصفات أرخص دول أوروبية سياحية

السياحة في أوروبا من الزيارات التي تستحق التجربة، حيث المعالم المتنوعة سياحيًا وترفيهًا، ولكن تقف تكلفة الجولة السياحية في أوروبا عائق أمام الكثيرين حيث ارتفاع تكلفة السفر والإقامة والزيارات في كثير من دول أوروبا.

عند البحث عن جولة سياحية في أوروبا منخفضة التكلفة يجب البحث عن المقومات التي تسمح بقضاء عطلة مميزة وبأسعار منخفضة، ومن أهم تلك المقومات:

توافر أماكن إقامة تسمح بتوافر الخدمات المختلفة بمستويات مقبولة وأسعار اقتصادية كبيوت الشباب.

تحديد الدول التي توفر تذاكر دخول الأماكن السياحية والأثرية فيها بأسعار منخفضة.

اختيار الدولة الأوروبية السياحية لتي تمتلك شبكة مواصلات عامة يمكن التنقل من خلالها بين الأماكن والمدن وبأسعار منخفضة أو متوسطة.

تحديد الوجهات السياحية الأكثر جذبًا للسياح والتي تحظى بسمعة طيبة بين الدول السياحية من حيث سهولة السفر وتنوع المعالم السياحية وتوافر مختلف الخدمات التي يحتاج إليها السائح دون إرهاق ميزانيته.

دول سياحية رخيصة في اوروبا هي التي يحقق زائريها المعادلة الصعبة بين التمتع بجولات سياحية مميزة والحصول على أفضل الخدمات ولكن بتكلفة منخفضة وميزانية مناسبة،

وتأتي قائمة الدول السياحية منخفضة التكلفة مليئة بأسماء الدول والعواصم الأوروبية التي تعد وجهة سياحية رخيصة وممتعة في نفس الوقت والتي يمكن الاختيار منها بسهولة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق