السياحة حول العالم

افضل الاماكن السياحية في باندونق وأفضل 3 منتجعات في باندونق

يبحث الكثيرون عن افضل الاماكن السياحية في باندونق حيث يأتي إليها السياح من شتي بقاع الأرض لما تمتلكه أندونيسيا من مناظر طبيعية خلابة، كما أنها من الأماكن العالمية التي تناسب القيام بسياحة عائلية لاحتوائها على أفضل المنتجعات والفنادق الراقية، وفي هذا المقال عبر موقع محيط سوف نذكر تلك المناطق بالتفصيل.

افضل الاماكن السياحية في باندونق

افضل الاماكن السياحية في باندونق
افضل الاماكن السياحية في باندونق

إن زيارة باندونق من أفضل الاختيارات السياحية المطروحة لعام 2021 وبالتأكيد عند اختيار هذه المدينة فلن تشعر أبدًا بأي ملل أو ندم على القيام بزيارتها.



تعد هذه المدينة من أهم المدن السياحية الموجودة بدولة أندونيسيا، وترتفع المدينة تقريبًا 768m أعلى من مستوى البحر كما أنها محاطة بالعديد من الجبال البركانية.

وفيما يلي سوف نذكر أهم المناطق السياحية التي يمكن زيارتها بهذه المدينة الجميلة:

شلالات ماربيا



  • تعتبر هذه الشلالات من أفضل المعالم السياحية الموجودة بالمدينة، وتقع بالقرب من بركان تانكو بان وتبعد عن جاكارتا حوالي 80 كيلومتر.
  • تعرف هذه الشلالات بأنها أفضل المنتزهات الترفيهية التي تتمتع بموقع استراتيجي ممتاز.

حديقة حيوانات باندونق

  • تعتبر من افضل الاماكن السياحية في باندونق حيث تحتوي على العديد من الحيوانات البرية المختلفة مثل حيوان الكركدن والفيلة التي تستطيع اللعب معها بشكل مباشر.
  • يبلغ عدد أنواع الحيوانات الموجودة في الحديقة حوالي 1600 نوع ومنها حيوانات نادرة ومهددة بالانقراض.

منتزه كامبونج جاجاه

  • يطلق على هذا المنتزه أرض العجائب حيث أنه من المنتزهات الضخمة الموجودة بمدينة باندونق، وذلك لاحتوائه على العديد من الخيارات الترفيهية المتميزة سواء للكبار أو الصغار مثل:
  1. ركوب الدراجات.
  2. ركوب الخيل.
  3. الاستمتاع بالألعاب المائية لذلك يعد من افضل الاماكن السياحية في باندونق. 

ومن هنا يمكنكم التعرف على:  افضل اماكن السياحة في امريكا واجمل ولايات أمريكا بالترتيب

منطقة تشياتر

  • تحتوي هذه المنطقة على الينابيع الحارة التي نتجت عن وجود البراكين على مر العصور.
  • تحتوي هذه الينابيع على مياه ممتلئة بالعديد من العناصر الغذائية التي يمكن أن يحتاج إليها الجسم مثل الحديد، والكالسيوم، والفسفور، والمغنيسيوم، والبوتاسيوم وغيره من المعادن المختلفة.

افضل اماكن السكن في باندونق

قد زاد البحث عن افضل الاماكن السياحية في باندونق بالإضافة إلى أفضل المناطق التي يمكن السكن فيها من فنادق ومنتجعات.

حيث تحتوي على العديد من الأماكن التي توفر الراحة والسكينة وتتميز بأفضل الخدمات تميزًا ورقي.

وفيما يلي أهم أماكن السكن في مدينة باندونق:

  • ذا ترانس لوكسري: يعد من أهم الفنادق الموجودة بأندونيسيا ويتميز بوجوده بالقرب من مجمع ترانس الذي يحتوي على العديد من المطاعم وأماكن التسوق.
  • هيلتون باندونج: يعتبر من أرقى الفنادق الموجودة بباندونق ولا يبتعد كثيرًا عن محطة القطارات، كما أنه قريب من الأسواق والمحلات التجارية العالمية وقد حاز هذا الفندق على رضا الكثير من العملاء.
  • أريادوتا باندونغ: هذا الفندق يعتبر من الفنادق الفاخرة والتي تناسب العائلات حيث أنه قريب جدًا من الأسواق وخاصةً مول باندونق وقد حاز هذا الفندق على أفضل التقييمات من قبل السياح.

باندونق اين تقع

  • تقع هذه المدينة بالمنطقة الغربية من مدينة جوا وتعد هي العاصمة الأصلية لهذه المنطقة، تعد باندونق مدينة مهمة كما عرفت باسم المدينة الخضراء وذلك لكثرة انتشار المزارع فيها.

افضل فندق في باندونق

هناك عدد كبير من الفنادق الفاخرة الموجودة بمدينة باندونق والتي تتميز بأنها من أفضل الفنادق العالمية التي تستطيع استقبال العديد من السياح، ومن أفضل تلك الفنادق ما يلي:

  • فندق ذا بابانديان: يعتبر من أفضل الفنادق الموجودة في أندونيسيا وأكثر ما يميز هذا الفندق أنه يتواجد بوسط المدينة وبالتالي يبعد فقط بضع دقائق عن المطار وعن أماكن التسوق والمزارع الخضراء.
  • فندق سنسا باندونق: من أرقى الفنادق الموجودة بمدينة باندونق ويتصل هذا الفندق بمجمع تيهام بلس للتسوق بشكل مباشر ومن أفضل الفنادق التي حازت على إعجاب الكثير من السياح.
  • فندق نوفوتيل باندونغ: يعتبر هذا الفندق من الفنادق الأنيقة التي يمكن زيارتها والسكن فيها حيث يتميز بتوفير كافة الخدمات الممتازة للعملاء وتسريح.

يرشح لك موقع محيط الإطلاع على:السياحة الشتوية في مصر  | افضل 5 اماكن للسفر في الشتاء في مصر 

أفضل منتجع في باندونق

افضل الاماكن السياحية في باندونق

هناك العديد من المنتجعات المتميزة التي يمكن الاستجمام فيها بمدينة باندونق، حيث تعد هذه المنتجعات من أفضل الوجهات السياحية بالمدينة.

ومن خلال هذه المنتجعات يمكن الاستمتاع بالمناظر الخلابة من المحميات الطبيعية والأشجار الخضراء واستنشاق الهواء النظيف.

ومن منتجعات مدينة باندونق باندونيسيا الآتي:

منتجع بيست ويسترن بريميور لا غراند باندونغ

  • من أرقى وأفضل المنتجعات التي تناسب الجميع للاستمتاع والاسترخاء.
  • يضم العديد من الخدمات المتميزة مثل التوصيل للمطار وامتلاك أفضل موقف سيارات خاص به وقد حاز على رضا كافة النزلاء مع أفضل تقييم يمكن الحصول عليه.

منتجع جراند تجوركو باندونغ

  • يتميز هذا المنتجع بوجوده بالقرب من كافة الأماكن الخاصة بالتسوق ويعمل هذا المنتج على توفير عدة خدمات متميزة تساعد العملاء والسياح على الوصول إلى أقصى درجة استمتاع وراحة، كما أنه يقع بمنطقة حيوية بالمدينة.

منتجع براما غراند برينغر باندونغ

  • يعتبر أفضل منتجع بمدينة باندونق حيث يصنف المنتجعات والفنادق خمس نجوم وقد أشتهر بغرفة الراقية والأنيقة وتصميماته الجذابة بالإضافة إلى أنه يقدم جميع الخدمات الفندقية المتميزة التي يمكن أن يحتاج إليها السائح.

ومن هنا يمكنكم الإطلاع على: افضل اماكن السياحة في تونس لعام 2021

افضل الاماكن السياحية في إندونيسيا للعوائل

تعد مدينة باندونق من أفضل الأماكن المتميزة التي تناسب رحلات السياحة العائلية، حيث يتواجد بها العديد من الأماكن التي تناسب الأطفال والكبار والأماكن التي تتناسب مع قضاء شهر العسل للمتزوجين الجدد.

ومن افضل الاماكن السياحية في باندونق للعائلات

جينز ستريت

  • يعد من أكثر الشوارع التي يتوافد إليها السياح من كل مكان، حيث يوجد بهذا الشارع العديد من المحلات الفخمة التي يمكن أن تتواجد بها الملابس الجينز ذات جودة عالية وبأقل تكلفة.

الينابيع الحارة

  • تعد من المناطق الجميلة التي يجب زيارتها للعائلات حيث يتميز جوها بالدفء والمثالية ويوفر الاستمتاع بجمال الطبيعة بعيدًا عند ضوضاء المدن.
  • تعد هذه المنطقة التي تتدفق منها المياه عبر جبل تانغكوبان من افضل الاماكن السياحية في باندونق. 

شارع براغا

  • يعتبر هذا الشارع أحد أهم المناطق الراقية الموجودة بمدينة باندونق، حيث يتمتع هذا الشارع بالتراث الهولندي في المعمار.
  • يوجد به العديد من المقاهي الفخمة والمطاعم الراقية التي تعتبر من أفضل الأماكن التي يقصدها السياح ليلًا.

بحيرة كاواه بوتيه

  • تقع هذه البحيرة بمنطقة قريبة من فوهة البركان الخامد.
  • هي على ارتفاع ما يقرب من 2430m بعيدًا عن سطح البحر من الناحية الغربية بمدينة جاوا وهي من المناطق التي يمكن القيام بعدد كبير من النشاطات المختلفة فيها.

ولا يفوتك التعرف على ما ورد عبر موضوع: السياحة في نيبال والأوراق المطلوبة للسفر للمصريين والسعوديين

باندونق من أجمل المدن السياحية التي يمكن زيارتها على الإطلاق حيث تتمتع بطبيعة خلابة من حدائق حيوان وشلالات ومحميات طبيعية تعد من أفضل الأماكن السياحية في باندونق، كما أنها من المناطق التي تناسب العائلات من خلال زيارة حديقة جيابلام والتي يمكنك من خلالها الاستمتاع مع عائلتك بمشاهدة السيرك الضخم وركوب القطار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق