جمال البشرة

افضل كريم للهالات السوداء | وابرز أسباب ظهور الهالات السوداء

إطارات دائرية سوداء تحيط بالعينين تظهر لدى النساء والرجال وتعد من المشكلات الشائعة التي تشحب الوجه وتثير القلق إنها الهالات السوداء، وفي بعض الأحيان يكون من الصعب القضاء عليها بالطرق التقليدية، لذا يبحث من يعاني من هذه المشكلة عن افضل كريم للهالات السوداء للقضاء عليها بسرعة وأمان.

افضل كريم للهالات السوداء
افضل كريم للهالات السوداء

مكونات أفضل كريم للهالات السوداء

لابد من توافر عدد من المميزات في المنتج المستخدم كـ افضل كريم للهالات السوداء وأهم تلك المزايا اختيار المنتج المكون من مواد طبيعية والخالي من الكيماويات.



احتواء المنتج على كلا من ( الميتويل المقاوم للشيخوخة – مضادات أكسدة – فيتامين e – فيتامين هـ – مواد مرطبة ومبيضة طبيعية كالصبار والعرقسوس والخيار والنشا ).

افضل كريم للهالات السوداء عن تجربة

كيفية التخلص من مشكلة الهالات السوداء ليس بالأمر السهل بل يتطلب مزيد من الجهد والمواظبة على استخدام افضل كريم للهالات السوداء مجرب للتخلص منها.

مع الوضع في الاعتبار أن المنتجات المستخدمة لهذا الغرض قد لا تنهي المشكلة بشكل نهائي، بل تتطلب مزيد من الصبر والوقت.



ومن أفضل المنتجات المخصصة لعلاج الهالات السوداء حول العين:

كريم OLAY EYES

الذي يحتوي على تركيبة فريدة مضادة للشيخوخة وتساعد في القضاء على الهالات السوداء، بالإضافة لترطيب المنطقة المحيطة بالعين ومدها بمضادات الأكسدة لإنتاج الكولاجين لتقليل فرط إفراز تصبغات الجلد.

كما يمنح الكريم المنطقة المحيطة بالعين إشراقة وتوهج ويحميها من ظهور التجاعيد والهالات السوداء مع المداومة على استخدامه صباحًا ومساءً بتدليك المنطقة المحيطة بالعين بلطف.

كريم هاربر

يحتوي على زيت الزيتون وحمض الهيالورونيك مما يساعد في إخفاء التجاعيد وترطيب المنطقة المحيطة بالعين وإخفاء الخطوط الدقيقة المحيطة بالعين وعلاج الهالات السوداء مع محاربة علامات تقدم العمر.

يستخدم الكريم مرتين يوميًا ويمكن وضعه فوق الكونسيلر ليعطي إشراقة ولمعان للمنطقة حول العين.

لا تفوت قراءة: 5 خلطات طبيعية لإزالة الهالات السوداء

أفضل العلاجات الطبيعية للهالات السوداء

حال كنت تعاني من ظهور الهالات السوداء فبجانب استخدام افضل كريم للهالات السوداء يمكن أيضًا علاج الهالات السوداء منزليًا وبمواد طبيعية والتي تعطي نتائج رائعة، وأهم تلك المواد:

ماء الورد

يعتبر ماء الورد تونر طبيعي للبشرة ويعمل على تجديد خلايا البشرة ويساعد في تقليل ظهور الهالات السوداء ويهدئ المنطقة المحيطة بالعين.

فقط يتم استخدام قطنة مبللة بماء الورد ومسح المنطقة المحيطة بالعين بحركات دائرية مرة يوميًا لمدة 4 أسابيع.

الخيار

تساعد شرائح الخيار الطازجة في استرخاء الجلد حول العين وعلاج الهالات السوداء منزليًا، فقط يتم وضع شرائح الخيار على العينين لمدة 30 دقيقة يوميًا.

الطماطم

تساعد الطماطم في تبييض البشرة كما تساعد في علاج تلف الجلد والتخلص من الهالات السوداء من خلال استخدام شرائح الطماطم أو معصور الطماطم على منطقة العين لمدة 15 دقيقة مرتين أسبوعيًا.

البطاطس

بفعل مضادات الأكسدة الموجودة في البطاطس النيئة فاستخدام شرائح البطاطس على المنطقة المحيطة بالعين يساعد في تغذية تلك المنطقة وعلاج الهالات السوداء بسرعة.

وإزالة الانتفاخات حول العين، حيث توضع شريحة من البطاطس لمدة 15 دقيقة حول العين يوميًا للقضاء على الهالات السوداء.

زيت اللوز

يستخدم زيت اللوز في ترطيب الجلد وتنعيم البشرة والقضاء على الهالات السوداء حيث تدلك المنطقة المحيطة بالعين بزيت اللوز ليلًا ويترك حتى الصباح للوصول إلى نتائج مرضية.

شاهد أيضا: طريقة ازالة الهالات السوداء بالوصفات الطبيعية

افضل كريم للهالات السوداء
افضل كريم للهالات السوداء

أرخص كريم للهالات السوداء

مع البحث الدائم عن افضل كريم للهالات السوداء يبقى السعر المناسب والرخيص في مقدمة أولويات اختيار الكريم.

حيث يبحث من يعاني من ظهور الهالات السوداء على المنتج الجيد والرخيص في آن واحد والوصول إلى أفضل النتائج، ومن أرخص المنتجات المخصصة للقضاء على الهالات السوداء:

كريم غارنييه لعلاج الهالات السوداء

يساعد كريم غارنييه الرول أون 2*1 على ترطيب المنطقة المحيطة بالعين والقضاء على الهالات السوداء، وذلك بفعل ما يحتويه من مكونات طبيعية كالليمون والكافيين.

والتي تساعد في تفتيح المنطقة الداكنة تحت العين، ويتم تدليك المنطقة المحيطة بالعين بكريم غارنييه بحركة دائرية يوميًا.

يعتبر كريم غارنييه من أرخص كريمات علاج الهالات السوداء حيث لا يتعدى سعره 45 جنيه داخل مصر و10 ريال داخل المملكة العربية السعودية و9 درهم إماراتي داخل الإمارات العربية المتحدة.

كريم إيزيس للهالات السوداء

يعتبر الكريم علاج فعال للهالات السوداء والانتفاخات حول العين حيث يعمل على ترطيب المنطقة المحيطة بالعين ولا يسبب أي حساسية نظرًا لكونه مناسب لكل أنواع البشرة.

يتكون من مكونات طبيعية لتقوية خلايا الجلد أسفل العين وتفتيح تلك المنطقة بشكل سريع مع الاستخدام الصحيح للكريم بتدليك منطقة حول العين صباحًا ومساءً ويعتبر المنتج من ارخص علاجات الهالات السوداء.

أسباب ظهور الهالات السوداء

الهالات السوداء أمر مؤرق وتنعكس آثارها ليس فقط على مظهر الوجه بل على الحالة النفسية، حيث تتسبب في الإحراج وعدم الثقة بالنفس وتبدأ رحلة البحث عن افضل كريم للهالات السوداء من الصيدلية.

إلا أنه قبل البدء في العلاج علينا التعرف على العادات الخاطئة والأسباب الصحية التي تؤدي إلى ظهور الهالات السوداء والتي من أهمها:

  • التأثر بالعوامل الوراثية التي ينتج عنها ظهور الهالات السوداء في سن مبكرة.
  • رقة المنطقة المحيطة بالعين وخاصة مع التقدم في العمر.
  • إصابة الجسم بنقص المعادن والفيتامينات والأنيميا وسوء التغذية.
  • السهر وعدم أخذ قسط كافي من النوم ليلًا.
  • التعرض لمصدر إزعاج وتوتر عصبي وسوء الحالة المزاجية.
  • إهمال منطقة حول العين وخاصة بعد وضع المكياج وتركه دون إزالة.
  • اضطراب الهرمونات وخاصة أثناء الحمل والرضاعة.

افضل كريم للهالات السوداء هو عصا سحرية للتخلص من شبح صبغة المنطقة المحيطة بالعين والحصول على نتائج رائعة تتجلى في إطلالة مميزة ومضيئة وخالية من تلك الهالات السوداء المؤرقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق