السياحة

افضل وارخص الاماكن السياحية في العالم

في ظل بحث الكثيرين عن المتعة والترفيه مع التوفير، كان من الضروري الوقوف على افضل وارخص الاماكن السياحية في العالم والتي تتيح للفرد قضاء أوقات ممتعة لا تنسى دون تحمل عناء دفع التكاليف الباهظة، ولحسن الحظ فتلك الأماكن الساحرة منتشرة حول العالم، كما تتنوع مستوياتها لتناسب الجميع، وفيما يلي باقة من أروع وأشهر تلك الأماكن.

افضل وارخص الاماكن السياحية في العالم
افضل وارخص الاماكن السياحية في العالم

افضل وارخص الاماكن السياحية في العالم

تمتلئ قارات العالم السبع بالأماكن السياحية البديعة المناطق الساحرة والتي تجذب إليها ملايين الزوار سنويًا، ولكن مع ارتفاع تكاليف السفر إلى تلك الأماكن واشتهارها بالأسعار الباهظة.



سواء للإقامة أو التنقل في الكثير منها كان من اللازم الوقوف على أجملها وأرخصها في نفس الوقت لتشجيع الكثيرين حول العالم ممن تقف التكاليف الباهظة عائقًا صلبًا أمام تجربة الاستمتاع بعطلة لطالما حلموا بها.

أرخص دول العالم للسياحة

غامبيا الإفريقية

واحدة من أجمل دول القارة السمراء والتي عشقها أعدادًا كبيرة من هواة الحياة البرية والمغامرات، حيث تقدم لهم فرصة عظيمة للتعرف على الكثير والكثير من الحيوانات البرية في محمياتها الطبيعية التي تأسر القلوب والأنظار.



وأشهر تلك الواجهات مركز إعادة الشمبانزي بالحديقة الوطنية، ومحمية باوبولونغ للطيور متعددة الأشكال والألوان، بالإضافة إلى شواطئها الساحرة بمياهها الصافية.

البرازيل

فبجانب شهرة تلك الدولة الواسعة حول العالم في مجال الرياضة وكرة القدم بوجهٍ خاص، فإن 70 دولار فقط هي تكلفة اليوم الواحد في تلك البلدة السياحية الجميلة.

والتي تمتلك من الشلالات الضخمة والشواطئ الساحرة المطلة على سواحل باهيا، ما جعل منها واحدة من أروع وأرخص دول العالم للسياحة والاستمتاع بكل لحظة في العطلة.

بولندا التراثية

لعشاق السياحة التاريخية والاستمتاع بعبق التاريخ في أحضان الطبيعة الساحرة، فتلك البلدة عامرة بالمتاحف التاريخية والمواقع الأثرية التي لا يتكلف زيارتها إلا بضع دولارات قليلة.

ليتمتع بعدها السائح بجولة واسعة في أرجائها الخلابة، ومن ثم الحصول على وجبة شهية من الطعام البولندي التقليدي المميز، كما تمثل زيارة القرى الصغيرة المحيطة بها تجربة لا يمكن نسيانها بأرخص الأسعار.

دول البلطيق

تمتاز تجربة السياحة إلى تلك الدول الجميلة وهي ليتوانيا ولاتفيا وإستونيا، بتعدد وجهات السفر وأماكن الاستمتاع والمرح، حيث يمكن الانتقال بينها بكل سهولة وبأسعار مخفضة جدًا.

لقضاء بضعة أيام بين الأجواء الطبيعية الخلابة المعروفة بها شرق أوروبا مع زيارة مجموعة من أروع المزارات التاريخية والثقافية التي جعلت منها واحدة من افضل وارخص الاماكن السياحية في العالم، والمناطق الترفيهية مثل برزخ قورش و كاوناس.

جزر هاواي

حلم الملايين القابع في الولايات المتحدة الأمريكية، بشواطئها الممتدة على ساحل المحيط الهادئ، والعامرة بالغابات الجميلة والشلالات الخلابة.

وهي من افضل وارخص الاماكن السياحية في العالم لمحبي رياضة ركوب الأمواج، كما تقدم الشعب المرجانية الخلابة أسفل شواطئها عرضًا ممتازًا لمحبي الغطس والاستمتاع بالأحياء المائية بجانب ميزة هامة بهذه الجزيرة الرائعة وهو حسن الاستقبال والضيافة من شعبها بكل زائريهم.

تركيا

تركيا من واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم، حيث تمتلك من المقومات السياحية والمعالم الطبيعية مختلفة الأسعار ومتفاوتة المستويات ما أهلها لتتصدر قائمة أفضل وأرخص الوجهات التي يعشق زيارتها الكثيرين.

فهي ملتقى الحضارات العريقة المتمثلة في المساجد والمتاحف التاريخية العظيمة، مع الثقافات الحديثة، ذلك بالإضافة إلى إمكانية الإقامة في الكثير من الأماكن المناسبة بتكلفة منخفضة.

شاهد ايضا: اجمل بلد عربي | اجمل الدول العربية واهم الأماكن السياحية بها

افضل وارخص الاماكن السياحية في العالم
افضل وارخص الاماكن السياحية في العالم

أرخص دولة في العالم

تايلاند الجميلة

من الدول الأوربية الجاذبة للسياح بشكل كبير، حيث اشتهرت تلك البلدة الصغيرة الساحرة بطبيعتها الخلابة بالإضافة إلى وفرة المعالم السياحية التاريخية والترفيهية التي تجعل من زيارتها تجربة فريدة تبقى في الذاكرة.

بدايةً من الجزر المنتشرة في الخليج وأشهرها جزيرة كوه ليب، وجزيرة هوب، بجانب شواطئها الخلابة الممتدة لمسافات طويلة وكل ذلك بأسعار مناسبة جدًا لا تثقل كاهل الزائر.

غواتيمالا

المعابد القديمة التي تشتهر بها تلك البلدة الجميلة والواقعة وسط مجموعة من الجبال والسهول الممتدة على مدى البصر جعلت منها وجهة ممتازة.

لكل من يرغب في تجربة فريدة من الهدوء النفسي وصفاء الذهن دون القلق من دفع الكثير من الأموال مقارنةً بمثيلاتها من الأماكن السياحية حول العالم، كما يقصدها أعداد كبيرة من الزائرين لغرض تعلم اللغة الاسبانية في مراكزها المرموقة.

مصر

حازت مصر على شهرة سياحية واسعة حول العالم وخاصةً على الصعيد العربي والأوربي، كما تميزت بانخفاض الأسعار سواء على مستوى التنقل والمواصلات.

أو الحصول على وجبات لذيذة ومتنوعة، وحتى فنادق الإقامة مختلفة المستويات والأسعار، وخيارات الاستمتاع في مصر متنوعة بشكل كبير بين المزارات والأماكن التاريخية كالأهرامات والقلاع والمساجد التاريخية، والشواطئ الممتدة لمساحات كبيرة على طول ساحلي البحر الأحمر والمتوسط.

قد يهمك ايضا: اجمل بلاد العالم تصنيف

افضل وارخص الاماكن السياحية في العالم
افضل وارخص الاماكن السياحية في العالم

دول سياحية رخيصة بدون فيزا

جزر القمر

الخيار المثالي للباحثين عن دول سياحية رخيصة بدون فيزا حيث يستمتع زائريها بتجربة رائعة من الاسترخاء والمتعة على شواطئها الخلابة.

وبحيرات لاك سيل الساحرة، بجانب المغامرة والتشويق، ما بين شلالات دزينكوندر الضخمة والجبال البركانية كرتالا، دون القلق من دفع الكثير من الأموال أو بذل الكثير من الوقت والجهد للحصول على فيزا لزيارتها.

في الختام فإن اختيار افضل وارخص الاماكن السياحية في العالم يجب أن يتم وفقًا للتكلفة العامة للرحلة سواء الإقامة أو التنقل أو الطعام.

مقارنةً بالقدر الذي سيحصل عليه الزائر من الاستمتاع والترفيه، وهي من الأمور التي يجب دراستها وتقديرها بشكل دقيق للحصول على أفضل الأوقات وأجمل الذكريات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق