تجارة ومشاريع

معلومات تفصيلية عن شركة الإلكترونيات المتقدمة

شركة الإلكترونيات المتقدمة تعتبر هذه الشركة من أهم الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية التي تعمل بمجال الصناعات العسكرية، حققت هذه الشركة مكانة متميزة في تصنيع الإلكترونيات المتقدمة والحديثة كما أنها تقدم خدمات مهمة في العديد من مجالات الصيانة، للتعرف على هذه الشركة ومميزاتها تابع المقال.

شركة الإلكترونيات المتقدمة

شركة الإلكترونيات المتقدمة
شركة الإلكترونيات المتقدمة

تعتبر هذه الشركة ذو مكانة مرتفعة بين الشركات التي تعمل في مجال الإلكترونيات وحققت نجاحًا كبيرًا في وقت قليل لأنها تعمل في مجال التصنيع العسكري، تقدم الكثير من الخدمات الممتازة في مجالات الإصلاح وتنجز المشاريع بصورة سريعة وكبيرة.



قد يهمك أيضًا: بحث عن شركة ابل | الاهداف والانجازات

معلومات عن شركة الإلكترونيات المتقدمة

شركة الإلكترونيات المتقدمة
شركة الإلكترونيات المتقدمة

تعتبر شركة الإلكترونيات المتقدمة من أفضل الشركات التي توازن بين الاقتصاد والمحليات في المملكة العربية السعودية وللتعرف على معلومات حول الشركة تابع النقاط التالية:

  • تم إنشاء هذه الشركة في عام ١٩٨٨ حيث تلعب دور عظيم على مدار أكثر من ثلاثون عامًا، تلعب دور فعال في مجالات تصنيع وإصلاح الإلكترونيات كما أنها تساهم بدور فعال في إقامة المشاريع وإدارتها.
  • تساهم في الكثير من قطاعات العمل المتنوعة خاصة مجالات التصنيع العسكري وأيضًا المدني وتهتم بمختلف القطاعات والهندسة التكنولوجية.
  • مقر الشركة “الرياض” حيث تعمل في مجالات التكنولوجيا، مختلف أنواع الاتصالات المتطورة وتساهم بدور كبير في حل مشكلات الدعم الفني وتعمل في مجالات الطاقة على جميع المستويات.

أعضاء شركة الإلكترونيات المتقدمة

يريد الكثير من الأشخاص الانضمام إلى مجموعة أعضائها لما تقدمه من مميزات للعاملين بها ومن الجديد بالذكر أنها تحتوي على أعضاء مميزين وذو مهارة عالية حيث:



يعمل بها حوالي ٢٢٠٠ من الموظفين ومن بينهم حوالي ٨٥ سعودي، كما نجد بها أكثر من خمسمائة من المهندسين والمهندسات أصحاب الكفاءات العالية الذين يعملون بمختلف المجالات داخل الشركة.

ننصحك بقراءة: الشركة الوطنية للبتروكيماويات | بتروكيم

رواتب شركة الإلكترونيات المتقدمة

تقدم الشركة للعاملين بها رواتب متميزة وهي كالتالي:

  • حيث تبدأ رواتب الذكور من 5000 حتى 75000، حيث يتقاضى العاملون في المتوسط حوالي 1666٥ ريال سعودي كل شهر.
  • نجد النساء يتقاضون رواتب تبدأ من 2500 إلى 17000 ريال سعودي، حيث يتقاضون في المتوسط رواتب حوالي 8661 ريال سعودي كل شهر.
  • نجد اختلاف في الرواتب حسب درجة التعليم حيث يتقاضى الحاصل على دبلوم مرتب قدره 10927 ريال، والحاصلين على الدبلوم العالي يتقاضون رواتب قدره 15808.
  • الحاصلين على البكالوريوس يتقاضون رواتب تقدر ب 15393ريال، الحاصلين على درجة الماجستير يتقاضون رواتب 26050 ريال، الحاصلون على الدكتوراه تقدر رواتبهم ب 34500 ريال سعودي.
  • يتم تقاضي نسبة تقدر ب 14 % للموظفين فقط.

رقم شركة الإلكترونيات المتقدمة

يمكنك استخدام رقم الشركة والاتصال بها في أي وقت والاستفسار عن خدماتها من خلال الدعم الفني، المهندسين المتميزين الذين سيقومون بالرد عليك عن طريق الأرقام التالية:

  • يمكنك الاتصال على الرقم +966112201350 أو الاتصال على +966112201355

شاهد أيضًا: الشركة الوطنية للرعاية الطبية

مسابقة شركة الإلكترونيات المتقدمة

تسعي الشركة الإلكترونية على تقديم جيل مميز حيث تقوم بإنشاء مسابقة كل عام لتشجيع روح التميز، المسابقة تكون كالتالي:

  • تقوم بإنشاء مسابقة لتشجيع الشباب على تقديم البحوث وتحفز لديهم أفكار الابتكار والإبداع ويتم إجراء المسابقة هذا العام ٢٠٢١.
  • تحثهم على تقديم أفضل المشاريع في المجالات المختلفة التي تنفع البلاد.
  • تقوم الشركة بتقديم العديد من الجوائز القيمة كل عام على مدار حوالي ثلاثة وعشرين عام من تشجيع المواهب، تهتم بتقدير مشاريع التخرج.
  • حيث تستغل الشركة المسابقة في تنمية العنصر البشري، تقدم هذا المسابقة بحضور جميع أعضاء الشركة كما يقوم وكلاء الكليات بتقدير هذه المشاريع وتقديم جميع الإمكانيات التي تبث المشروع على أرض الواقع.

مقابلة شخصية في شركة الإلكترونيات المتقدمة

يمكنك الذهاب إلى شركة الإلكترونيات المتقدمة بعد أن يتم الاتصال بك من قبل مسؤولي الشركة لإجراء مقابلة شخصية على العمل الذي يناسب تخصصك.

يجب عليك عند الذهاب إلى الشركة إحضار جميع الأوراق الخاصة بك، والإجابة عن الأسئلة بكل ثقة حتى تحصل على الوظيفة بكل سهولة.

تعتبر شركة الإلكترونيات المتقدمة من أفضل الشركات التي تعمل في مجال الإلكترونيات، الصناعات العسكرية وذكرنا في المقال الكثير من المعلومات حولها وتعرفنا على أعضائها، ورواتب العاملين بها والمسابقات التي تجريها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق