تجارة ومشاريع

الشركة الوطنية للرعاية الطبية

الشركة الوطنية للرعاية الطبية هي ما سنخصه بالذكر من خلال فقراتنا القادمة، حيث أن تلك الشركة كانت قد تأسست بالعام ألفين وثلاثة، وتعتبر إحدى الشركات السعودية المساهمة والمغلقة، ومن خلال ما يلي ذكره بالفقرات القادمة نتعرف بالتفصيل على أهم المعلومات عن تلك الشركة ومقر عملها، ونشاطها الأبرز.

الشركة الوطنية للرعاية الطبية

الشركة الوطنية للرعاية الطبية
الشركة الوطنية للرعاية الطبية

الشركة الوطنية للرعاية الطبية كانت من بين أولى الشركات التي تمتلك الريادة كواحدة من الشركات المساهمة المتواجدة بالمملكة العربية السعودية.



وتلك الشركة ما بين القطاع الخاص، والقطاع العام كذلك، حيث أسهم فيها عدد من أصحاب الشركت الخاصة.

المستشفيات المملوكة للشركة

تمتلك تلك الشركة الرائدة بمجال الرعاية الطبية عدد اثنين من بين أهم المستشفيات بالمملكة العربية السعودية وهما مستشفى تعرف برعاية الرياض.

ومقر تلك المستشفى كائن بمنطقة الرياض، وحجر الأساس الأول لتلك المستشفى تم وضعه عام ألف وتسعمائة وستة وستين.



وتمتلك القدرة الاستيعابية السريرية التي تقدر بنحو مائة سرير، ويجري الآن عمل توسيعات لإيصال المشفى لقدرة استيعابية حوالي ثلاثمائة سرير.

المشفى الثاني ويعرف بمشفى الوطني وهو أحد أكبر الصروح الطبية الكبيرة بالمملكة العربية السعودية، وتحت إدارة الشركة.

وهي المؤسسة لهذا المشفى وتسعى بشكلٍ دائم إلى تطويره، والتحسين من مستوى الخدمة الطبية فيه، علاوة على أن هناك العديد من التوسيعات بالعديد من الأقسام بالمشفى.

تعرف على مميزات شركة الشخص الواحد

نبذة عن نشاط الشركة الوطنية للرعاية الطبية

النشاط الأساسي حتى اللحظة الراهنة هو الإدارة لعدد اثنين من بين أكبر المستشفيات وهما رعاية، ومشفى الوطني، فالشركة موكلة بحق الإدارة الكاملة لهما.

وخلال الفترة القليلة الماضية تم افتتاح مشروع رعاية والمختصة بتوزيع مختلف الأدوية، والعديد من المستحضرات الطبية والتي تحرص على توزيعها لكافة المراكز الطبية والمستشفيات بالمملكة السعودية، والتب تكون في حاجة لتلك المستلزمات الطبية الهامة.

تفاصيل عن هوية الشركة

من أهم التفاصيل التي تعلن عن هوية الشركة ما سنذكره من خلال النقاط القادمة:

  • جنسية الشركة سعودية ومحل تأسيسها بالمملكة.
  • التأسيس كان في العام ألفين وثلاثة.
  • نوع الشركة مساهمة.
  • الشكل القانوني لها مساهمة، وإحدى الشركات العمومية، المحدودة.
  • المقر الرسمي الرئيسي للشركة كائن بمنطقة ومدينة الرياض.
  • أهم الشخصيات ذات الريادة بالشركة عبد الله العيسى.
  • العائدات الخاصة بالشركة الوطنية للرعاية الطبية مائة واثنين وثمانين ريال مليون ريال، وكانت تلك العوائد مسجلة خلال العام ألفين وتسعة عشر.

اقرأ عن طرق الاستثمار وكيفية تشغيل الأموال.

أهم الخدمات الوظيفية المقدمة من الشركة

الشركة تقوم دومًا بالتوظيف لأهم الكوادر والتي تستحق الانضمام لفريق العمل بها، حيث أنها مؤخرًا قد أعلنت عن البرنامج التدريبي.

وهذا لجلب عدد من الموظفين من الجنسين، من الحاصلين على شهادات جامعية عليا، وذلك ليتم توظيفهم بشكل رسمي بالمقر الرسمي التابع للشركة بالرياض.

هذا التدريب له عدة اشتراطات من بينها أن يكون الشخص المتدرب حاصل على شهادته الجامعية، مع امتلاكه للجنسية السعودية وهذا يعد شرطًا رسميًا مع التحديد لسنة تخرج المنقدم من الجامعة، وهل يمتلك خبرات سابقة أم لا.

لا يجب أن يكون المتقدم مشترك بالتأمينات الاجتماعية، مع ضرورة أن يكون ملم بمختلف المهارات فيما يتعلق باستخدام برامج المايكرو سوفت أوفيس، وكذلك على دراية كاملة بمختلف قواعد التحدث والكتابة باللغة الإنجليزية.

تحدثنا فيما سبق عن الشركة الوطنية للرعاية الطبية وهي من كبريات الشركات المختصة بالشئون الطبية، وتمتلك حق الإدارة لمستشفيات لها ثِقلها الطبي بالمملكة العربية السعودية، وقد أوضحنا كل ما يخص التعريف بهويتها، وكذلك نشاطها التجاري، وخدماتها التي تسعى لتقديمها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق