البحار والمحيطات

اجمل بحار العالم بالصور

اجمل بحار العالم بالصور

يتضمن العالم الكثير من البحار الجذابه والخيالية التي تعمل على جذب قاعدة كبيرة من السياح من جميع دول العالم كما أن البحار والجلوس أمامها للتمتع بجمال الطبيعة الخلابة والأمواج المتصاعدة يعد مظهر خيالي وراقي ولك في موقع محيط صور اجمل بحار العالم وأشهرها.

شاطئ بورا بورا بولينيزيا الفرنسيه

شاطئ بورا
شاطئ بورا

يعد شاطئ بورا بورا من الشواطئ الجميلة التي تقع في جزيرة بورا في جزر الخليل التابعة لمدينة بولينيزيا الفرنسية والتي تقع على المحيط الهادئ.



كما يحيط بهذه الجزيرة مجموعة كبيرة من الشعب المرجانيه وبحيرة جذابه أخرى بها بقايا من البراكين العاملة.

تساقط الأمطار على تلك الجزيرة ويتم في شهر نوفمبر وأبريل وتتسم تلك الجزيرة بالجمع بين الشواطئ البحرية والجبال في نفس الوقت.

شاطئ باليوكاستريتسا 

شاطئ باليوكاستريكا
شاطئ باليوكاستريكا

تعد باليوكاستريتسا من البلدات الصغيرة الواقعة في جهة الشمال الغربي لجزيرة كورفو الواقعة في اليونان ويذكر أن هذا الشاطئ يعد من أكثر الشواطئ جمالا و جاذبية للسياح من جميع الأماكن كما تتسم بالصغر وتكوينه الطبيعي الذي يشمل مجموعة كبيرة من النباتات والخلجان التي تتيح لك مشهد ساحلي مميز وراقي.

شاطئ وايكيكي هاواي

شاطئ وايكي
شاطئ وايكي

يتسم شاطئ وايكيكي القائم في هاواي من الشواطئ المشهورة حول العالم حيث يزدحم هذا الشاطئ بالسياح ويرجع ذلك للجمال والطبيعة الخلابة والرمال ذهبية اللون.

شاطئ كامبس باي جنوب افريقيا

شاطئ كامبس
شاطئ كامبس

شاطئ كامبس باي من الشواطئ الواقعة في جنوب افريقيا ويعد شاطئ أكثر جاذبيه ويضم فيه مجموعة من الصخور والجبال المرتفعه ويضم هذا الشاطئ مجموعة كبيرة من السياح الممارسون لركوب الدراجات وممارسة الهوايات المفضلة.

شاطئ ال نيدو بالألوان

شاطئ ال نيدو
شاطئ ال نيدو

شاطئ ال نيدو في الاوان يعد أفضل الشواطئ الساحلية في الفلبين والذي يتسم بجو مميز وهادئ وتفاصيل رائعة جعلته الأكثر إقبالا من قبل السياح القادمين إلى الفلبين لزيارة مثل هذه الشواطئ الجيدة والتي صنفت كأفضل شواطئ في العالم لعام ٢٠١٧.

شاطئ سفيتي ستيفان الجبل الأسود

شاطئ سفيتي
شاطئ سفيتي

شاطئ جزيرة سفيتي ستيفان في الجبل الاسود من الجزر والشواطئ الصغيرة الواقعة في الجبل الأسود وتقع في جنوب مدينة بودواو كما يضم ذلك الشاطئ فندق من اروع الفنادق وأفخمها ويعرف الجبل الأسود جاذبية المظهر وجماله.

شاطئ مايا بتايلاند

شاطئ مايا
شاطئ مايا

قام الممثل ليوناردو بتصوير فيلم الشاطئ على شاطئ مايا مما جعل ذلك مقصد للسياحة وقدوم الكثير من السياح ويرجع ذلك للمظاهر السياحية الخلابة المحيطة بجبال خضراء رائعه.

شاطئ فلامينغو أوروبا

شاطئ فلامينجو
شاطئ فلامينجو

يقع شاطئ فلامنجو في جزيرة اروبا المرتبطة بجزر الكاريبي الخلابة والطبيعة المميزة كما تتسم منطقة الكاريبي بأطر وقوعها في جنوب البحر الكاريبي ويتسم هذا الشاطئ بكثرة الطيور الفلامينغو المنتشرة على سواحله.

شاطئ برايا كاميلو بالبرتغال

شاطئ كاميلو
شاطئ كاميلو

شاطئ برايا كاميلو في مدينة البرتغال ويعمل على جذب مجموعة كبيرة جدا من السياح حول العالم حيث يتصل بمجموعة من الخلجان والصخور المرتفعة يمين ويسار الشاطئ ويتسم برايا كاميلو التضاريس الحادة والعميقة.

شاطئ دراجون 

شاطئ دراجون
شاطئ دراجون

ينتمي شاطئ دراجون في جزيرة لاديغ بجزيرة سيشل والذي يعد مقصد كبير جدا للسياح ويتسم بكثرة السياح والوافدين إليه لكثرة الرمال البيضاء و صخر الجرانيت بالإضافة للنباتات الاستوائية.

شاطئ شامبانيا

شاطئ شامبون
شاطئ شامبون

يتسم شاطئ شامبانيا بيتش بالرمال البيضاء والتي تعمل على جذب السياح كما يقع البحر في جمهورية فانواتو ويذكر أن هذا الشاطئ يعد من أكثر الشواطئ الخيالية المستوحاة من جمال الطبيعة بألوانها الذهبية المميزة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق