السياحة في اسيا

السياحة في الفلبين للشباب

السياحة في الفلبين للشباب

دائمًا ما يبحث الشباب عن أماكن سياحية مميزة للسفر إليها، وذلك بغرض التعرف على الثقافات والحضارات الأخرى، أو التجديد والتغيير أو الرفاهية، وفي الغالب تكون الميزانية محدودة، ولكن السياحة في الفلبين للشباب يتوافر بها أماكن سياحية جميلة لمحدودي الدخل.

السياحة في الفلبين للشباب

تحولت دولة الفلبين من الدولة الفقيرة إلى دولة من أشهر الدول في حجز الفنادق والوجهات السياحية، حيث يتواجد بها العديد من المدن والأماكن السياحية المميزة، كما يتواجد بها الكثير من المناظر الطبيعية الجميلة والخلابة، كما أنها تقدم فرص جيدة لمحدودي الدخل حيث تعمل على تنظيم رحلات سياحية ممتعة بتكاليف بسيطة.



كما يمكن أن يتم الجمع بين زيارة الفلبين والدول الآخرى المجاورة لها مثل إندونيسيا وتايلند وفيتنام، تتمتع الفليبين بمناخ حار استوائي وممطر في الصيف، كما أن شتاءها معتدل وجاف مع أمطار غزيرة، كما أن بها العديد من الأماكن المناسبة للعطلات الشتوية والصيفية والربيعية.

أماكن السياحة في الفلبين للشباب

الجزر الموعودة في أرخبيل Bacuit: إذا كنت تريد رؤية الجمال الطبيعي الرائع، فمن الممكن أن تذهب للتمتع بهذه الجزر الجميلة في الأرخبيل، حيث أنها واحدة من الجنات الاستوائية الموجودة على الأرض، والتي ليست مكتشفة من الشواطئ .

منطقة الحصان البري: هذه المنطقة موجودة في ساغادا هي منطقة من المناطق النائية من الجزيرة، كما أنها يتواجد بها المئات من الخيول البرية، ولكي تصل إلى هذا الموقع، فيجب أن تكون جاهزًا لرحلة الغابات الاستوائية الكثيفة حتى تستطيع الاستمتاع بهذه التجربة الممتعة في حالة لو كنت من عشاق الطبيعة .



إفوغاو: فهذه المنطقة من مواقع التراث العالمي لليونسكو التي يوجد صعوبة في الوصول إليها، ولكنها منطقة جذابة توجد على منحدر لطيف من مصاطب الأرز وهو موجود وسط الجبال العالية وهي تعد من المواقع المثيرة والجميلة.

تلال النصب التذكاري الوطني الشوكولاتة: هو مكان جيولوجي يوجد في مقاطعة بوهول في منطقة فيساياس فهي تحتوي على 75 جزيرة أو أكثر، والحديقة الوطنية يتواجد بها العديد من التلال الغريبة التي يقال عنها أنها تشبه الرسوم المتحركة، كما أن ارتفاعها لا يزيد عن مائة متر من الأرض المحيطة بها.

مدينة ماكاتي في الفلبين

هذه المدينة تعتبر القلب الحيوي والمالي لدولة الفلبين حيث أنها تضم أكثر المراكز المالية في الدولة، وذلك بالإضافة إلى البنية التحتية الحديثة والمولات المتعددة والحدائق الفريدة، كما يتواجد بها أضخم الفنادق.

كما يوجد بها أكبر مجمع تسوق في العالم وهو “جرين بيلت” الذي يعد من أهم المعالم الجذابة في ماكاتي، وهذه المدينة تعد من أهم مدن السياحة في الفلبين للشباب.

جزيرة سيكو يجور السياحية في الفلبين

تعد جزيرة سيكو يجور من أهم جزر السياحة في الفلبين للشباب، وهي جزيرة تقع في وسط الفلبين، ويتواجد بها الكثير من الفنادق والمنتجعات السياحية، كما أنها مكانًا جميلاً يجعلك تستمتع بالشواطئ الخلابة بعيدًا عن الازدحام والضجيج.

كما يتواجد بالجزيرة الكثير من الشواطئ المميزة ومن ضمنهم شاطئ “سالاجدونج” الملائم تمامًا للسباحة والغوص والرياضات المائية، ويتواجد فيه منصتان مرتفعتان للقفز في البحر، ويتواجد بهذه الجزيرة أجمل شلالات في الفلبين، حيث أنها تمتلك مظهر جذاب ومميز.

الطبيعة الريفية في كاجايان دي أورو في الفليبين

هي مدينة تقع في جزيرة منداناو، وهي من أجمل مدن السياحة في الفلبين للشباب، والتي تتناسب مع الرحلات التي تجمع بين التنزه والتسوق، كما تعد المحمية الطبيعية “ماباوا”  من أهم مناطق الجذب السياحي فيها.

كما تبعد عن الجزيرة بحوالي 20 دقيقة عن المدينة، كما أنها منطقة مناسبة جدًا لرحلات الشباب، ويتواجد بها مجموعة من الشلالات والأنهار الرائعة والخلابة.

مدينة الألعاب في الساحة التذكارية كويزون

تعتبر هذه المدينة من أفضل مزارات السياحة في الفلبين للشباب، وذلك لأنها يتواجد بها جامعة الفليبين التي يتوافر بها السياحة والترفيه بجانب العلم والمعرفة، حيث أن الجامعة يتواجد حولها العديد من  الحدائق والغابات الرائعة ويوجد بها ركوب الدراجات وممارسة الرياضة.

ويقام في الجامعة العديد من المعارض الفنية والثقافية، كما يوجد بها متحف فارغاس الفني المشهور ويوجد بها أيضًا حي إيستوود الذي يضم العديد من التجمعات للفنادق والمطاعم والمحلات التجارية ومراكز التسوق.

أحد المعابد في سيبو الفلبين

تعد مدينة سيبو من أشهر مدن الفلبين، كما أنها تضم العديد من الكنائس الأثرية والمعالم التاريخية المهمة، كما أنها من الأماكن المفضلة للمسيحيين المتدينين، وذلك لوجود كنيسة “بازيليكا دول سانتو نينو” بها التي تعد من أهم المعالم الدينية في دولة الفلبين.

كما أنها يتواجد حولها حديقة رائعة وموقعها ممتاز حيث تقع في وسط المدينة القديمة، ويستطيع الزائر أن يلتقط أفضل الصور البانورامية لمدينة سيبو عن طريق الذهاب بسيارة أجرة إلى جبل القمة الذي يبعد عن المدينة حوالي 12 كم ويوجد على قمته برجًا للمراقبة.

النهر الجوفي في بويرتو برنسيسا

يذهب إلى بويرتو برنسيسا الكثير من السائحين كل سنة لكي يتمتعون بطبيعتها الجذابة والنادرة، وتقع  بويرتو برنسيسا على جزيرة غرب دولة الفلبين، كما أنها تطل على السواحل الماليزية، وهي تعد من أشهر المناطق في رياضات الغطس والغوص والإبحار، كما أنها تعتبر جنة لمن يحبون المغامرات في الطبيعة.

ومن أهم الأنشطة السياحية بها هي الرحلات النهرية في القوارب، ومن الممكن أن يتم حجز هذه الرحلات عن طريق الفنادق الموجودة بالجزيرة، وهذه الرحلة تكون عبارة عن جولة في النهر لمدة 30 دقيقة، كما أنها تكون رحلة مظلمة بداخل الكهوف المظلمة التي لا يتواجد بها سوى ضوء القوارب الخافت.

الوسوم

رضوى

أهوى الابحار في عَناقيد الادب ، حتى اُحلق بِسماء سِحر الحب .. ومن أنبثاق ذاك السحِر أتوق شَوقا لسرقةِ اقتباس وَحييُ قَلمي ، الماهرُ باختِطافِ روحي إلى عالمِ العشق والهوى ..❤
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق