كمبيوتر

أفضل مشغلات الفيديو للكمبيوتر 2021

إن اختيار واحد من مشغلات الفيديو قد يكون خيار صعب ويرجع ذلك إلى أن هناك مجموعة كبيرة من أفضل مشغلات الفيديو للكمبيوتر، وجميعها تمتلك إمكانيات عالية جداً ومميزة للغاية تساعدك في تشغيل الأفلام ومقاطع الفيديو بكل سهولة علي الكمبيوتر، ونعرض لكم في هذا الموضوع من خلال موقع محيط مجموعة رائعة من أفضل مشغلات الفيديو يمكنك اختيار ما يناسبك.

ما هي أفضل مشغلات الفيديو

برامج مشغلات الفيديو بالتأكيد هي برامج مهمة للغاية ولا يخلو أي جهاز كمبيوتر من هذه البرامج وذلك لأنها تساعدك علي تشغيل المقاطع الصوتية والمقاطع المرئية أيضا، وبدون هذه البرامج لن تستطيع تشغيل الفيديوهات وغيرها نِهَائِيًّا علي الكمبيوتر لذلك نقدم لكم أفضل مشغلات الفيديو لعام 2021:



برنامج VLC Media Player

يعد هو أفضل مشغل فيديو على مستوى العالم وهو برنامج أساسي على جميع أجهزة الكمبيوتر فهو يمتلك إمكانيات رائعة في تشغيل مقاطع الفيديو، ويتوفر البرنامج بشكل مجاني بالكامل لجميع مستخدمي الكمبيوتر يمكنك استخدامه على جميع أنظمة ويندوز فهو برنامج خفيف جداً ولا يستهلك من موارد الكمبيوتر نهائيًا.

يتميز برنامج VLC Media Player أنة يدعم جميع صيغ الفيديوهات بمختلف أنواعها يمكنك تشغيل الفيديوهات من خلال البرنامج بصيغة MP4، FLV، AVI وجميع صيغ الفيديوهات الأخرى مما يوفر للجميع إمكانية تحميلة وتشغيله علي أجهزة الكمبيوتر وتشغيل جميع الفيديوهات والمقاطع الصوتية دون الحاجة إلى برامج أخرى.

برنامج KMPlayer

أفضل مشغلات الفيديو
أفضل مشغلات الفيديو

برنامج KMPlayer الغني عن التعريف فهو واحد من أفضل مشغلات الفيديو القديمة التي لديها تاريخ كبيرة جداً على ساحة برامج الكمبيوتر، يتميز البرنامج أنة يمتلك واجهة استخدام أثناء عرض الفيديوهات مميزة للغاية ذات حجم كبير تساعدك علي مشاهدة الفيديوهات بواقعية شديدة فهو يدعم تقنية الـ 4K وهو أمر رائع يوفره البرنامج مجانا لجميع المستخدمين.



يوفر البرنامج إمكانية تشغيل جميع الفيديوهات والمقاطع الصوتية من خلاله، ويمكنك استخدام ملف الترجمة والذي يساعدك علي ترجمة الأفلام والفيديوهات مباشرة من خلال البرنامج دون الحاجة إلى ترجمة الفيديوهات من خلال برامج أخرى خاصة بالترجمة وهي خاصية رائعة يحتاج إليها الكثير من محبي مشاهدة الأفلام.

برنامج Media Player Classic

ميديا بلاير كلاسيك واحد من البرامج المفضلة لدي الكثير من مستخدمي الكمبيوتر خاصة وانه واحد من أقدم برامج الكمبيوتر، والذي يتميع بالخفة الشديدة وعدم استهلاك موارد الكمبيوتر، ويمكنك تحميلة بكل سهولة على جميع أجهزة الكمبيوتر الضعيفة دون الحاجة إلى إمكانيات عالية.

تم إطلاق برنامج ميديا بلاير كلاسيك لأول مرة لأجهزة الكمبيوتر عام 2003 وحقق البرنامج انتشار كبير جداً، وعلى الرغم من إنه لا يمتلك الكثير من الخصائص والأدوات ولكنة يقوم بعرض الفيديوهات بأسلوب مميز وبسيط جداً، يمكنك تحميل البرنامج على أنظمة التشغيل التي تعمل بنظام 32 بت وأنظمة 64 بت.

قد يهمك أيضا: أفضل برنامج تسجيل فيديو لشاشة الكمبيوتر

برنامج 5KPlayer

من البرامج التي لم تستطيع الحصول على شهرة كبيرة جداً بين برامج تشغيل الفيديوهات على الرغم من أمكانياتة الرائعة في عرض الفيديوهات وأسلوب العرض المميز الذي يشبه عرض الفيديوهات في السينمات ودقة عرض الفيديوهات الفائقة والتي يمكنك التحكم بها من خلال إعدادات البرنامج بسهولة.

يتوفر برنامج 5KPlayer لجميع أجهزة الكمبيوتر بشكل مجاني، ويمكنك استخدام أنماط عرض الفيديوهات قبل تشغيلها من خلال البرنامج ويوفر لك خاصية عرض الفيديوهات بنظام اليوتيوب أو شاشات التلفزيون والعديد من أساليب عرض الفيديوهات المميزة الأخرى، ويمكنك أيضا تشغيل المقاطع الصوتية من خلال بدقة عالية دون تشويش أو ضوضاء.

برنامج BS Player

أفضل مشغلات الفيديو
أفضل مشغلات الفيديو

واحد من أفضل مشغلات الفيديو القديمة التي تساعدك علي تشغيل جميع الفيديوهات والمقاطع الصوتية، ويتميز البرنامج أنة بسيط جداً وسهل التعامل وتشغيل الفيديوهات بكل سهولة دون الحاجة إلى القيام بالتعديل علي إعدادات البرنامج وغيرة كل ما عليك فعلة هو تحميل البرنامج وتنصيبه وسيعمل البرنامج مباشرة على الكمبيوتر.

واجهة استخدام البرنامج بسيطة وسهلة التحكم يمكنك التنقل بين الفيديوهات والمقاطع الصوتية من خلالها أو رفع مستوى الصوت أو توقيف الفيديوهات والصوت لمدة معينة، كل هذه الأدوات يوفرها برنامج BS Player بشكل مجاني لجميع أجهزة الكمبيوتر.

برنامج GOM Player

برنامج جوم بلاير يساعدك في تشغيل جميع الفيديوهات بمختلف الصيغ مثل MP3، MP4، DVD، وجميع صيغ الفيديوهات والمقاطع الصوتية الأخرى، ويمكنك تحميل البرنامج على الكمبيوتر والموبايل والتحكم في عرض الفيديوهات أثناء عرضها على البرنامج والتعديل على دقة الفيديوهات ومستوي الصوت بكل سهولة، ويمكنك ترجمة الأفلام لجميع اللغات التي تريدها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق