كمبيوتر

أفضل برنامج تسجيل فيديو لشاشة الكمبيوتر

برنامج تسجيل فيديو لشاشة الكمبيوتر بجودة عالية واحد من أهم البرامج الحالية التي يحتاج إليها الكثير من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر حيث يساعدك البرنامج في تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو صوت وصورة بكل سهولة من خلال توصيل الميكروفون وبجودة عالية، وهناك مجموعة كبيرة من برامج تسجيل فيديو لشاشة الكمبيوتر ولكن أبرز هذه البرامج هي مدفوعة، ولذلك نقدم لكم اليوم واحد من أفضل البرامج المجانية التي يمكنك استخدامها بكل سهولة في تسجيل شاشة الكمبيوتر.

برنامج تسجيل فيديو لشاشة الكمبيوتر

برنامج WinSnap واحد من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها في تسجيل فيديو شاشة الكمبيوتر بجودة عالية جداً بدقة HD وسرعة مميزة في تصوير الشاشة دون وجود تقطيع أو تهنيج أثناء التسجيل مثل العديد من البرامج الأخرى، يمكنك استخدام البرنامج في إنشاء الشروحات المختلفة سواء شروحات تعليمية أو استخدامه في تصوير الشاشة أثناء اللعب أو أي شيء تريده ومشاركتها مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.



يتميز البرنامج انه خفيف وسريع جدا يمكنك تحميله على جميع أجهزة الكمبيوتر الضعيفة واستخدامه في تقديم الشروحات والمحاضرات بأسلوب شرح احترافي و بدقة تصوير عالية من خلال البرنامج كما أنة يضم مجموعة كبيرة من الأدوات المميزة التي تساعدك على جعل الفيديو ذات جودة ودقة تصوير مميزة، مع وجود مجموعة مؤثرات مرئية وفلاتر والتي تعمل على زيادة دقة وجودة الفيديوهات أثناء تسجيلها على الكمبيوتر.

قد يهمك أيضا: طريقة تصوير شاشة الكمبيوتر ويندوز 10 بدون برامج

برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر HD

من أهم المميزات التي يبحث عنها كل مستخدم أثناء تحميل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر هي الجودة التي يقدمها البرنامج أثناء التصوير وبدون جودة تصوير عالية سيكون الفيديو سيئ للغاية وبالتالي لن تستطيع مشاركته مع الآخرين، ولذلك قدمنا لكم برنامج WinSnap وذلك لأنه بعد مشاهدة إمكانيات التصوير ودقة تسجيل الفيديوهات من خلاله وجدنا أنه واحد من أقوى البرامج المدفوعة التي تساعد على إنتاج فيديو بدقة عالية جداً ونسبة وضوح مميزة.



يوفر لك البرنامج العديد من الأدوات الهامة إذا كنت تريد تقدم شروحات تعليمية أو ألعاب وبرامج وهي أدوات التحديد والملاحظات وهي أدوات مهمة للغاية مثل أداء المرفقات مثل السهم التي تساعد المشاهد على معرفة أنك تقوم بشرح جزء معين وأدوات الكتابة والرسم على الشاشة أثناء الكتابة لكي توضح للمشاهد ما الذي تفعله، جميع هذه الأدوات هي مهمة للغاية ويحتاج إليها الكثير من الباحثين عن برنامج تسجيل فيديو لشاشة الكمبيوتر.

تسجيل فيديو لشاشة الكمبيوتر
تسجيل فيديو لشاشة الكمبيوتر

برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر عربي

يتوفر برنامج WinSnap بجميع لغات العالم يمكنك اختيار اللغة التي تناسبك من خلال إعدادات البرنامج أو أثناء عملية التثبيت علي الكمبيوتر، ومن أبرز اللغات التي يوفرها البرنامج هي اللغة العربية، واللغة الإنجليزية، واللغة الأسبانية، ومجموعة كبيرة من اللغات الأخرى حتى يناسب البرنامج الجميع ويستطيع كل شخص يبحث عن برنامج تسجيل فيديو لشاشة الكمبيوتر أن يقوم بتحميلة واستخدامه دون مواجهة أي صعوبة.

لا يقتصر الأمر داخل البرنامج على تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو فقط، ولكنه يوفر لجميع المستخدمين إمكانية التقاط شاشة الكمبيوتر صورة فقط، ويمكنك أثناء استخدام البرنامج تحديد جزء معين من شاشة الكمبيوتر لكي تقوم بتسجيل الفيديو في هذا الجزء فقط دون تصوير باقي أجزاء الشاشة. كما يوفر لك البرنامج إمكانية إضافة لوجو خاص بك على الفيديو أثناء تصويره حتى لا يستطيع شخص سرقة الفيديو واستخدامه، ويمكنك التعديل أيضا على ألوان وإضاءة الفيديو بسهولة دون الحاجة إلى تحميل برنامج مونتاج للكمبيوتر.

قد يهمك أيضا: تطبيق موبيزين مسجل الشاشة فيديو

شرح تحميل برنامج تسجيل فيديو لشاشة الكمبيوتر

  • أولا عليك تحميل النسخة المجانية من البرنامج من هــنــا على الكمبيوتر.
  • بعد تحميل البرنامج على الكمبيوتر قم بالضغط علي أيقونة البرنامج مرتين لكي تتمكن من تنصيبه كما هو موضح في الصورة التالية.
برنامج تسجيل فيديو لشاشة الكمبيوتر
برنامج تسجيل فيديو لشاشة الكمبيوتر
  • بعد ذلك عليك أتباع خطوات تثبيت البرنامج على الكمبيوتر وستجد أيقونة التشغيل على سطح المكتب.
  • يمكنك اختيار لغة تشغيل البرنامج من خلال خطوات تثبيت البرنامج على الكمبيوتر ويتوفر البرنامج باللغة العربية.
  • يعمل البرنامج على جميع أنظمة ويندوز يمكنك تحميلة على ويندوز إكس بي، وويندوز 7، وويندوز 10.
  • يمكنك شراء النسخة المدفوعة من البرنامج بتكلفة 23.96 دولار أمريكي وهي لا تحتوي على علامة مائية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق