الدول الأجنبية

أهم المعلومات حول مدينة تاهو

تعد مدينة تاهو من أهم مدن دولة أمريكا وتعتبر أيضاً من المدن السياحية ذات الأهمية القصوى في أمريكا، وبُنيت المدينة لأول مرة سنة 1864 فقد أُجري مسح للمدينة بأكملها وعقب نتائج المسح تم إنشاء مكان صغير في المنطقة التي أُجري فيها المسح وسُمي بيت تاهو، ثم بعد ذلك تم إنشاء مكتب بريد، تعرف على المزيد عبر موقع مُحيط.

معلومات عن مدينة تاهو

تم إنشاء مكتب البريد سنة 1872 وظلت الأحوال على ذلك نحو ما يقرب 19 سنة، ثم أُغلق مكتب البريد وبعد ذلك تم افتتاحه مرة أخرى سنة 1950، وسُمي مجمع تاهو باسم مدينة وذلك لأن لها دورًا فعالًا كمدينة ولها أهمية قصوى في المقاطعة.

المساحة التقديرية لتاهو

توجد مدينة تاهو في في أمريكا وتتبع بلاسر في ولاية كاليفورنيا وتطل هذه المدينة على بحيرة تُدعى تاهو، وتبتعد مدينة تاهو عن ممر،

يُسمى دونر من الناحية الجنوبية الشرقية بما يقرب من 23.5 كيلومترًا، وتعلو هذه المدينة عن البحر بما يقرب من 1906 أمتار وهذا يُساوي 6249 قدمًا.

تتميز مدينة تاهو بمناخ يماثل المناخ في البحر المتوسط حيث يعد مناخ هذه المدينة قاريًا بدرجة معتدلة، يتسم المناخ في مدينة تاهو بالجفاف صيفًا وشديد الحرارة طوال النهار وشديد البرودة ليلًا وتتساقط الثلوج.



تتساقط الثلوج الكثيرة على مدار السنة إلى ما يقرب من 3.80 أمتار، ويكون المناخ متجمدًا نتيجة ذوبان العديد من الثلوج وبسبب المناخ البارد تتجمد الثلوج مرة أخرى ثم تذوب،

ويبدأ ذوبان الثلوج من رابع شهر في السنة وتظل الثلوج في الذوبان حتى الشهر الخامس من السنة.

وبرغم الرعد الذي تشهده مدينة تاهو صيفًا ويتسبب هذا الرعد في سقوط الأمطار بشدة ولكن تُعد مدينة تاهو كم المدن شديدة الجفاف في المعتاد، ولكن فصل الصيف يكون شديد الدفء.

قد يهمك الاطلاع على المزيد من المعلومات من خلال ما يلي: أهم المعلومات حول مدينة حيس اليمنية

مدينة تاهو
مدينة تاهو

السياحة في مدينة تاهو

تتميز مدينة تاهو بالكثير من المعالم الأثرية والتي تُعد من الأشياء التي تجذب العديد من السياح إلى هذه المدينة، ويوجد أيضا العديد من المطاعم في كل الأماكن وخصوصًا في كاك تاهو وتعتبر السيارات العالية وسيلة من وسائل النقل الجميلة في مدينة تاهو.

وتُعد هذه السيارات من الأشياء التي تعطي إحساسًا بالفخامة للعديد من السياح وتسهل الانتقال في أنحاء المدينة، وتساعد الكثير من القوارب على قيام العديد من الرحلات عن طريق البحر في بحيرة تُسمى تاهو.

والتي تحتوي على العديد من المطاعم ولكنها غالية الثمن ويوجد أيضًا الكثير من القوارب التي يمكن تأجيرها ويوجد العديد من رحلات الصيد التي يمكن القيام بها في بحيرة تاهو.

يوجد أيضا فندق على اسم المدينة ومكانه أمام بحيرة تاهو، وأيضا مكان آخر يُدعى بيت الشاطىء حيث يذهب إليه العديد من الأشخاص الذين يهوون السباحة، ويكون هذا المنتج مسؤولًا عن العديد من التنقلات السياحية.

يُمكنك إثراء معلوماتك من خلال الآتي: أهم المعلومات حول مدينة الجنينة

مدينة تاهو
مدينة تاهو

مكان بحيرة تاهو

توجد بحيرة تاهو في منتصف العديد من الجبال منها سييرا وتوجد أيضا هذه البحيرة بين كلٍ من كاليفورنيا ونيفادا، وتتسم هذه البحيرة بأنها شعبية وخاصة صيفًا وشتاءً وذلك لأنها تحتوي على العديد من الأنشطة منها التزلج عالميًا وأيضا المشي والتسوق.

وتوجد هذه البحيرة على بعد ما يقرب من 502 متر من أعماق جليدية، وتُعد هذه البحيرة من البحيرات العميقة في أمريكا وتتسم بالارتفاع وبأنها أكثر البحيرات ارتفاعًا في جبال تُدعى الألب،

وتتسم هذه البحيرة بالعديد من الألوان منها الأخضر والأزرق، ويتسم شاطئه بالهدوء والرقي، ويتميز شاطئها الجنوبي بكثرة الحيوية والنشاط فيه.

وفي الختام لابد من العلم أن مدينة تاهو يوجد بها العديد من الأماكن التي تساهم في جذب العديد من السياح مثل منزل يُدعى فايكينج وسُولم،

ويوجد هذا المنزل في بحيرة تاهو من الناحية الجنوبية، وبُني هذا المنزل سنة 1930 ويوجد العديد من الزهور البرية في هذا المنزل وأيضًا سطح به الكثير من الزرع.

الوسوم
السياحة في مدينة تاهو المساحة التقديرية لتاهو مدينة تاهو مكان بحيرة تاهو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق