كمبيوتر

تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر اسرع محاكي

تعتبر لعبة ببجي موبايل (PUBG Mobile) هي أفضل لعبة في العالم وتحتل المرتبة الأولى بين الألعاب في معظم أنحاء العالم! نعم ، إنها واحدة من أكثر الألعاب التي تم تنزيلها على متجر Google Play في السنوات الأخيرة ، وتحديداً في عام 2019 ، وهي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت للكمبيوتر على أجهزة Mac و Android و iPhone وما إلى ذلك.

من الممكن ممارسة ولعب العبة على الهواتف المحمولة على شاشة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وكذلك على أجهزة الكمبيوتر عن طريق برنامج محاكي ، ولكن في الآونة الأخيرة انتشرت الكثير من المشاكل مع لعبة ببجي موبايل بسبب تحديثها الجديد الذي يتطلب إمكانات هائلة من الجهاز المستخدم والذي جعل الكثير من اللاعبين يعانون الكثير من التقطيع واللاق في هذه اللعبة.



لذلك ، سنشارك معكم في هذه المقالة أفضل محاكي Android التي تمنحك تجربة وتشغيل لعبة ببجي موبايل على شاشة الكمبيوتر والتحكم في اللعبة من خلال لوحة المفاتيح والماوس ، مما يعني تحكمًا أفضل وأسرع بكثير من اللعب على الهاتف المحمول ، حيث توفر هذه المحاكيات بعض الميزات والفوائد الإضافية مثل تسجيل شاشة الكمبيوتر أو الفيديو أو التقاط الشاشة (إجراء الشاشة) أثناء اللعب والعديد من الميزات الأخرى التي ستعجبك

كيفية تشغيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر؟

بفضل برنامج المحاكاة ، يمكنك الآن لعب ألعاب الهاتف مع أنظمة تشغيل مختلفة على شاشة الكمبيوتر الكبيرة ، والتي يمكن القيام بها مع لعبةببجي موبايل. تحتاج إلى تنزيل برنامج محاكاة على جهاز الكمبيوتر لعبة ببجي موبايل وتشغيلها على شاشة الكمبيوتر بالكامل مجانًا. لحسن الحظ ، هناك مجموعة كبيرة من برامج المحاكي على الإنترنت المجانية لتشغيل الألعاب وتطبيقات الهواتف الذكية على شاشة الكمبيوتر.

ما هى برامج محاكى الأندرويد ؟

يقوم برنامج المحاكي بتحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى هاتف محمول يعمل بنظام Android لتشغيل التطبيقات والألعاب كما لو كان الكمبيوتر بالفعل هاتف Android ، ويستفيد المطورون من برامج المحاكي في تجربة التطبيقات قبل إطلاقها رسميًا للمستخدمين.

أفضل محاكي ببجي للكمبيوتر 2020؟

نحن نتحدث بالتفصيل عن أفضل محاكي Android لتشغيل لعبة ببحي موبايل علي الهاتف المحمول بصورة مجانية التي تساعدك على لعب لعبة الهاتف المحمول على شاشة الكمبيوتر دون دفع أي رسوم ، تابع وتعلم جميع المعلومات والمتطلبات لتشغيل المحاكيات أولاً عليك اكتشاف أفضل  محاكي مناسب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم ابدأ تنزيل وتثبيت اللعبة.

برنامج Gameloop أفضل محاكي ببجي

Gameloop

أعلنت شركة Tencent ، المتخصصة في مجال الإنترنت والألعاب ، مؤخرًا عن أطلاق محاكي “Gameloop” لتشغيل ألعاب Android على جهاز كمبيوتر ، مع العلم أن البرنامج أصبح شائعًا بسرعة ، ولكن سبب شعبيته هو تشغيل لللعبة ببجي موبايل ، مع مواصفات الجهاز المتواضعة ، والتي أدت إلى العديد من التنزيلات له وأيضاً من أحد أسباب شهرته انه مدعوم من الشركة المطورة للعبة ببجي موبايل.

يمنحك محاكي Gameloop التحكم الكامل في كل شيء تقريبًا من خلال الماوس ولوحة المفاتيح لتشغيل اللعبة على شاشة الكمبيوتر بسلاسة وأفضل بكثير من الهاتف المحمول ليس هذا فحسب ، بل يوفر المحاكي الكثير من الإعدادات ، ويمكنك تعديلها مثل الجودة وطريقة التحكم وأزرار وخيارات تساعدك على ضبط وتخصيص كل شيء حسب راحتك لتجربة الألعاب الأخرى كذلك على شاشة الكمبيوتر وليس فقط لعبة ببجي موبايل.

أقرأ أيضا : تروكولر بحث بالرقم اون لاين

الشيء المميز في Gameloop Emulator هو أنه يساعد المستخدمين على لعب الألعاب حتى على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة فقط. بعد تنزيل المحاكي وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمواصفات ضعيفة أو متوسطة ، يجب عليك تقليل إعدادات الجودة إلى أدنى جودة ممكنة.

بشكل عام ، بعد الانتهاء من التنزيل والتثبيت ، من الواجهة الرئيسية للمحاكي ، انقر فوق تنزيل لعبة PUBG Mobile للكمبيوتر واختر وحدد مواصفات “بطاقة الشاشة” الرسومية للحصول على أفضل تجربة لعب ، ينصح بعدم لتحديد المواصفات القصوى لبطاقة الشاشة للعبة داخل جهاز المحاكاة ، خاصة إذا كان الكمبيوتر به مواصفات ضعيفة لتجنب توقف اللعبة عن العمل  وتجنب التقطيع واللاق، حدد أيضًا حجم ذاكرة الوصول العشوائي ومواصفات المعالج ، ثم انقر في النهاية على “تشغيل” لتشغيل اللعبة .

ميزات محاكي Gameloop

1.باستخدامه ، يمكنك تشغيل الكثير من ألعاب Android وليس لعبة ببجي موبايل فقط  ، مثل Call of duty mobile و Free Fire وغيرها.

2.سهل الاستخدام ، تم تصميم التطبيق بطريقة تعطي تجربة مستخدم رائعة ، كل ما عليك فعله هو البحث عن اسم لأي لعبة أو برنامج عبر متجر ألعاب أندرويد وبرامجه ؛ ثم اختر اللعبة وانقر عليها وقم بتنزيلها ، واضغط على زر التشغيل ، وابدأ اللعب بسهولة بالغة.

3.من بين أهم مميزات محاكي Android GameLoop أيضًا. يأتي بحجم صغير تمامًا لا يتجاوز 10 ميجا بايت ، وهو خفيف تمامًا على نظام التشغيل ولا يؤدي إلى أي خلل في الجهاز ، حيث يعتبر حجمًا مثاليًا عند مقارنته بالبرامج الأخرى المستخدمة لمحاكاة Android على الحاسوب.

4.يأتي برنامج محاكي ألعاب Android GameLoop أيضًا مع ميزة مهمة غير متوفرة في برامج محاكاة Android الأخرى ؛ وهي مزودة ببعض التقنيات التي تنقل اللعبة كما لو كانت مصممة أصلاً للكمبيوتر ، وهذا سيزيد من معدل الاستمتاع باللعبة أيضًا.

أقرأ أيضا : حل لعبة فطحل العرب المجموعة الثالثة

5.يعمل GameLoop على جميع أجهزة Windows ؛ من Windows 7 إلى Windows 10 ، يعمل أيضًا على نواة 64 بت وعلى نواة 32 بت.

6.هذا البرنامج مقدم من شركة Tencent مجانًا تمامًا. هذا يعني أنه يمكنك بسهولة الحصول على نسخة كاملة من البرنامج عن طريق زيارة الموقع الرسمي التالي: https://gameloop.fun

متطلبات تشغيل محاكي Gameloop على جهاز الكمبيوتر

  • يدعم العمل على Windows 7 و 8 و 10 مع نواة 32 أو 64 بت.
  • يجب أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي 3 جيجا بايت على الأقل.
  • معالج ثنائي النواة بسرعة 1.8 جيجا هرتز على الأقل من Intel و AMD.
  • بطاقة رسومات NVIDIA GeForce 8600 / 9600GT أو ATI / AMD Radeon HD2600 / 3600.



الوسوم

مقالات ذات صلة

إشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق