ADVERTISEMENT

مقدمة إذاعة مدرسية مميزة ومثيرة

مقدمة إذاعة مدرسية مميزة ومثيرة عبر موقع محيط، يعمل جميع الطلبة في بداية العام الدراسي على القيام بتحضير إذاعة مدرسية، حتى يستعرضون المواهب التي تتوافر فيهم والقدرات الخاصة بهم في عمليات التنظيم للفقرات الخاصة بهذه الإذاعة، حيث أن الإذاعة المدرسية هي الرابط الذهني الأول في عقول الطلبة.

مقدمة إذاعة مدرسية مميزة ومثيرة

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، أما بعد يسعدنا أن نعرض عليكم الإذاعة المدرسية لذلك اليوم وأفضل ما نبدأ به هذا اليوم هو بعض الآيات من القرآن الكريم، وسوف يتلوها عليكم الطالب….

ADVERTISEMENT

وبعد أن استمعنا إلى بعض الآيات من الذكر الحكيم، فسوف نستمع إلى حديث الرسول المصطفى صلى الله عليه وسلم من الطالب…

ويذكر بأن الحكمة هي الدليل لأي شخص عاقل، وهي خلاصة تجربة أي شخص في الحياة، وسوف نستمع إلى حكمة اليوم من الطالب….، وسوف نقدم لكم بعض المعلومات المهمة والمفيدة مع فقرة هل تعلم؟، وسوف يقوم بتقديمها لكم الطالب…

والآن سوف نستمع إلى كلمة بعنوان… يقدمها لكم الطالب…

ADVERTISEMENT

عليكم بالدعاء في السر والعلانية والآن مع فقرة الدعاء يقدمها لكم الطالب..

مقدمة إذاعة مدرسية مميزة ومثيرة
مقدمة إذاعة مدرسية مميزة ومثيرة

مقدمة اذاعة مدرسية مميزة

يقال بأن بعض الكلمات نور وبعض الكلمات قبور وبعض الكلمات تكون كالقلاع الشامخة، فالكلمة هي التي تفرق بين النبي والبغي،

لذلك ينبغي علينا توخي الحذر عندما نختار كلماتنا جيداً، وخير ما نبدأ به كلامنا في الإذاعة المدرسية لهذا اليوم هو كلام من الذكر الحكيم والقرآن الكريم، وسوف يتلوها عليكم الطالب..

يقول أشرف الخلق المرسلين: تركت فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدي أبدا كتاب الله وسنتي، والآن مع فقرة الحديث الشريف يقدمها لكم الطالب…

من المعروف أن الحكمة هي البستان الذي لا ينتهي وروده ولا تنتهي عن الازدهار والآن مع حكمة اليوم يقدمها لكم الطالب…

قال الله تعالى” ادعوني استجب لكم” فالدعاء هو الوسيلة الفعالة لأي عبد، لكي يطلب ما يريده من الله والآن مع فقرة الدعاء يقدمها لكم الطالب..

مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة

صباحكم مشرق ملئ بالأمل والخير والتفاؤل، ونبدأ معكم اليوم الدراسي والإذاعة المدرسية وسط حضور كافة الطلاب والمدرسين، أما بعد نقدم لكم إذاعتنا المدرسية تحت عنوان الأمل والخير والتفاؤل.

ومعروف بأن أفضل وأحسن ما يمنحنا الأمل وتريح قلوبنا واعصابنا هو القرآن الكريم، والآن مع القرآن الكريم ويتلوه عليكم الطالب…

اقرأ أيضاً: أجمل 19 مقدمة اذاعة مدرسية لجميع المراحل كاملة مع خاتمة

مقدمة إذاعة مدرسية مميزة ومثيرة
مقدمة إذاعة مدرسية مميزة ومثيرة

مقدمة اذاعة مدرسية جديدة

قال تعالى ” إقرأ بسم ربك الذي خلق” السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يا أمة محمد صلى الله عليه وسلم يا من أمركم الله عز وجل بالتعلم والقراءة، نرجو منكم في هذا اليوم أن تتابعوا الإذاعة المدرسية التي نقدمها لكم في هذا اليوم.

وسوف نتكلم فيها عن أهمية القراءة وقيمتها وأفضل ما نبدأ به إذاعتنا المدرسية لهذا اليوم هو بعض الآيات من الذكر الحكيم وسورة العلق، وسوف يتلوها عليكم الطالب…

تابع قراءة التالي: اجمل اذاعة مدرسية | واهم اهداف الاذاعة المدرسة

مقدمة اذاعة مدرسية مختصرة

السلام عليكم اخواني الطلبة والطالبات يا صانعي النهضة وشباب وأمل المستقبل أنتم الجيل القادر على تحقيق أي شيء مستحيل بإذن الله، وبسم الله الرحمن الرحيم نقدم لكم في هذا اليوم إذاعتنا المدرسية تحت عنوان أطفال اليوم.

فهم أجيال المستقبل، وسوف نبدأ هذا البرنامج الإذاعي ببعض الآيات من الذكر الحكيم يتلوها عليكم الطالب…

اطلع على: مقدمة عن المولد النبوي الشريف 2023 للاذاعة المدرسية كاملة

مقدمة اذاعة مدرسية ومفيدة

الحمد لله حتي يبلغ الحمد منتهاه، مع كل شروق شمس وغياب قمر يحيي الأمل ويذهب اليأس، فيسعدنا أن نقدم لكم إذاعتنا المدرسية لهذا اليوم،

ونتمنى أن تكون هادفة ومفيدة لكم أما بعد…سوف نبدأ معكم فقرتنا الإذاعية ببعض الآيات من الذكر الحكيم يتلوها عليكم الطالب…

مقدمة إذاعية مكتوبة وقصيرة

للإذاعة المدرسية دور مهم لا يمكن التغافل عنه، فهي تعمل على تحفيز الطلاب وكسر حاجز الخوف لديهم، وسوف نعرض عليكم مقدمة صالحة لأي موضوع تريده وهي:

بسم الله الرحمن الرحيم، أما بعد أستاذنا الكرام إخواني الطلاب السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يسعدنا ويشرفنا أن نقدم لكم كلمة لهذا الصباح تحت عنوان العلم،

فهو النور الذي ينير الطريق بالعلم تنهض الأمم وتعلو رايتها، حيث حث على أهمية العلم ديننا ورسولنا الكريم.

في ختام مقدمة إذاعة مدرسية مميزة ومثيرة، فالإذاعَة المدرسية هي النشاط اليومي المتبع من قِبل غالبية المدارس لما لها من فوائد عظيمة منها الاستماع للقرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة واكتساب معلومات بشكل يومي.

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق