السياحة حول العالم

افضل الاماكن السياحية في زيورخ لعام 2021

 

افضل الاماكن السياحية في زيورخ تتميز بالكثرة والتنوع، حيث تعتبر مدينة زيورخ من أهم دول العالم من حيث جودة المعيشة وأصالة التاريخ ومنبع الثقافة بالإضافة للمناظر الطبيعية الخلابة التي تجذب السياح من مختلف بقاع العالم، كما تتميز زيورخ بهوائها النقي والهدوء وتوفير أفضل إقامة للسياح الأجانب الذين يرغبون في قضاء أجمل العطلات داخل المدينة والإقامة في أجمل الفنادق.



افضل الاماكن السياحية في زيورخ

افضل الاماكن السياحية في زيورخ
افضل الاماكن السياحية في زيورخ

الاماكن السياحية في زيورخ كثيرة ومختلفة وتتميز بالجمال والأصالة وروعة المنظر، من أهم هذه الأماكن الآتي:

البلدة القديمة

  • تتميز بالجمال والروعة المختلطة بأصالة وعراقة التاريخ حيث توفر للسياح الأجانب والمحليين الفرصة للتمتع بالهواء النقي والتعرف على أصالة وجمال التاريخ.
  • تتمتع البلدة بأجمل المناظر، والشوارع المرصوفة بالحجارة القديمة التي ترجع تاريخها للعصور الوسطى.
  • تستطيع الوصول الى البلدة القديمة من خلال محطات الترام المتنوعة والمتميزة.
  • لابد من معرفة أن يوم الأحد يعتبر عطلة رسمية لجميع الاماكن بسويسرا بالمطاعم والمحلات وكذلك المتاحف لذلك قبل زيارة أي مكان يوم الأحد تأكد من مواعيد العمل الرسمية.

جبل اوتيلي برج



  • يوفر لك الجبل الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة والمسارات الهادئة التي تجعله من أفضل الأماكن السياحية بزيورخ.
  • بفضل ارتفاع الجبل الشاهق يمكننا من رؤية المدينة وما حولها من جبال الألب من خلال منظر طبيعي يلفت الأنظار.
  • يذهب إليه السياح ليستمتعوا بالطبيعة من خلال السير بالأقدام أو يستخدمون الدرجات خلال المسارات الموجودة بطول الجبل وهي أمنه جدًا لجميع الأعمار.
  • تستطيع الوصول للجبل والتمتع بجولة لمدة نصف ساعة عن طريق القطار.

المتحف الوطني السويسري

  • من أفضل الاماكن السياحية في زيورخ والذي يضم مجموعة ضخمة من الحفلات والمعارض الدولية التي يتضح من خلالها جمال وروعة المكان المندمج مع أصالة التاريخ التي تعبر عن نمط الحياة بالبلدة القديمة، مما يتيح للزوار فرصة كبيرة لمعرفة وفهم ماضي الحياة وحاضرها.
  • يحتوي على مجموعة ضخمة من الرسوم والنحت والزخارف المميزة ويتميز باتساع الذي يجعل السائحين يقضون فيه أجمل الأوقات التي تصل للساعات وقد يصل ليوم كامل ليتعرفوا على محتويات المتحف المتنوعة.

بحيرة النزهة بزيورخ

تعتبر من افضل الاماكن السياحية في زيورخ حيث تحظى بعدد كبير من السياح سنويًا للتمتع بيوم مشمس جميل بين المناظر الطبيعية الخلابة وجمال البحيرة ونقاء الهواء بالإضافة للبيوت الملونة المصطفة على جانب البحيرة والمطاعم والمقاهي التي يأتي إليها الكثير من السياح المحليين عاشقين الطعام وهم يشاهدون ذلك المنظر الطبيعي.

شارع بهنهوفسترا سي

  • يعتبر من أجمل الشوارع بسويسرا للتسوق حيث يحتوي على الكثير من الماركات العالمية المعروفة والمطاعم والمقاهي المشهورة.
  • تستطيع من خلاله التعرف على حياة الناس في سويسرا على الطبيعية وشراء أجمل المنتجات، يقع الشارع بين المدينة القديمة وبحيرة زيورخ وتتوافر العديد من محطات الترام التي تساعدك في الوصول إلى هذه المنطقة.

ولا يفوتك التعرف على: السياحة في نيبال والأوراق المطلوبة للسفر للمصريين والسعوديين

  الحديقة النباتية القديمة

  • تعد هذه الحديقة من افضل الاماكن السياحية في زيورخ نظرًا لما تحتويه من مجموعة ضخمة من النباتات المعروفة وغير المعروفة.
  • تحتوي على مشتل جميل يعتبر من أفضل الأماكن للاسترخاء والتمتع بجمال المنظر ونقاء الهواء وسط الخضرة والمناظر الطبيعية الخلابة.
  • تشتمل على بيت النخيل الذي يحظى على اهتمام كبير من السياح المحليين والأجانب حيث يقام به العديد من الحفلات والمعارض والمسرحيات بصورة دورية ومنتظمة.
  • تحتوي على حديقة العشب التي ترجع تاريخها للقرون الوسطى وقد تأسست هذه الحديقة عام ١٨٤٣ ومتاح زيارتها على مدار العام.

دار الأوبرا بزيوزخ

  • تعتبر من أجمل الاماكن التي تعبر عن الثقافة والتاريخ والتي تحظى بعدد كبير من الزوار المحليين والأجانب للتمتع بأجمل الحفلات وعروض البالية المميزة بالإضافة لتصميم المكان والزخارف التي تعبر عن التاريخ حيث تعد من أكبر دور الأوبرا في العالم والتي توضح جمال الهندسة المعمارية القديمة.

حديقة حيوان زيوزخ

تضم هذه الحديقة مجموعة ضخمة من الحيوانات المختلفة والنمور والفيلة وطيور البطريق وغيرها من الحيوانات كالقرود وتنقسم الحديقة إلى قطع تري فيها الحيوانات وكأنها في بيوتها الأصلية، لذلك يأتي الكثير من السياح المحليين والأجانب إلى الحديقة للاستمتاع بها كواحدة من افضل الاماكن السياحية في زيورخ.

بحيرة زيورخ

من أجمل الاماكن بسويسرا، تمتد من الجنوب الشرقي بزيورخ وتجعلك تستمتع بجولة مميزة بالقارب والتمتع بمنظر البيوت الملونة والمطاعم والمقاهي الجميلة على جانب البحيرة ومشاهدة المعالم السياحية البسيطة التي تعبر عن عمق التاريخ وجمال المناظر الطبيعية أثناء تناول الطعام في أحد المطاعم على جانب البحيرة.

يرشح لك موقع محيط الإطلاع على: افضل اماكن السياحة في جدة | أفضل 4 مطاعم في جدة

أفضل فنادق زيورخ

تشتهر مدينة زيورخ بوجود عدد كبير من الفنادق الخمس نجوم التي تناسب كافة الفئات في المجتمع والعائلات ومن أشهر تلك الفنادق ما يلي:

هوتل راديسون بلو زيورخ

  • يعتبر من أفضل الفنادق المعروفة بزيورخ والتي تنال إعجاب الكثير من السائحين حيث أن له وجهة سياحية ممتازة وموقع مميز بالإضافة لأسعار مميزة وتوفير الكثير من العروض للأجانب للتمتع بعطلة سياحية مميزة.

هوتل أليكساندر

  • من اجمل الفنادق بزيورخ الذي يأتي إليه الكثير من الزوار نظرًا لما هو معروف به من جمال الطبيعة وروعة المنظر بالإضافة للأسعار المميزة.

أفضل فنادق زيورخ للعائلات

تتوافر العديد من الفنادق المميزة للعائلات والتي تتميز بأسعار أكثر من رائعة كما توفر واجهة سياحية رائعة وأماكن لعب للأطفال أجمل المطاعم بالإضافة للحفلات الليلة داخل الفندق مع تقديم العروض المميزة والمعروفة.

من أهم هذه الفنادق:

  • هوتل ريستورنت هلفتيا.
  • فندق ذا فلاج.
  • فندق أجنحة أيما هاوس.

ومن هنا يمكنكم الإطلاع على: افضل اماكن السياحة في امريكا واجمل ولايات أمريكا بالترتيب

افضل مكان للسكن في زيورخ

افضل الاماكن السياحية في زيورخ

يعتبر شارع بانهوف من أجمل أماكن السكن بزيورخ في سويسرا نظرًا لجمال الشارع وقربه من أجمل المناطق السياحية والمزارات المختلفة بالإضافة لتوافر أكثر من وسيلة مواصلات للتنقل والوصول لأي مكان تريده، حيث يضم الشارع الفنادق الجميلة والمطاعم والمقاهي الفاخرة بالإضافة لمحلات معروفة عالميًا.

أفضل مطاعم زيورخ

تتوافر الكثير من المطاعم المعروفة والمميزة والتي تقدم أجمل الأكلات وتتميز بالجودة والذوق والتقديم الراقي، من أجمل المطاعم بزيورخ ( La fonteRestaurant Khujug )

الاماكن السياحية في سويسرا

تتوفر الكثير من الأماكن السياحية المميزة بسويسرا التي يأتي إليها السياح من مختلف بقاع العالم ليستمتعوا بزيارة المتاحف والمزارات والحدائق وغيرها من الأماكن المميزة التي تجذب السياح المحليين والأجانب، من أجمل هذه الأماكن الآتي:

  • مدينة جنيف: تضم أهم المعالم مثل نافورة جنيف، ساحة الأمم، الحديقة الإنجليزية.
  • مدينة زيورخ: تضم مجموعة رائعة من المعالم أهمها حديقة حيوان زيورخ، بحيرة زيورخ.
  • مدينة بازل: تحتوي على أجمل المعالم منها حديقة حيوان بازل، كاتدرائية بازل، متحف الفن في بازل.

أفضل الاماكن السياحية في زيورخ كثيرة ومتعددة وتتميز بالتنوع والجمال والفخامة التي تبرز معالم التاريخ مع المناظر الطبيعية الجميلة التي تجذب السياح من مختلف بقاع العالم ليستمتعوا بزيارتها في أي وقت في العام مع توافر أجمل الفنادق للسكن ووسائل النقل المريحة والمتوفرة على مدار اليوم للوصول لأي مكان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق