كمبيوتر

تنزيل واتس اب للكمبيوتر مع شرح طريقة تشغيل WhatsApp Pc

يبحث الكثير عن تنزيل واتس اب للكمبيوتر فهو تطبيق مميز يمكنك من خلال التواصل مع أصدقائك بكل سهولة، ويتوفر التطبيق بشكل مجاني لهواتف الاندرويد والآيفون كما تتوفر نسخة من التطبيق لأجهزة الكمبيوتر يمكنك استخدام التطبيق في التواصل مع العائلة والأصدقاء وإرسال الرسائل النصية والمقاطع الصوتية أو الاتصال فيديو بجودة عالية.

تنزيل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر

يمتاز تطبيق واتساب أنه تطبيق مجاني ولا يتضمن أي إعلانات مزعجه كما أنه أمن بالكامل ويمتلك بروتوكول حماية عالي الجودة يعمل على تشفير جميع المعلومات الخاصة بجميع المستخدمين، وهناك طريقة واحدة يمكنك من خلالها تشغيل تطبيق واتساب على الكمبيوتر وهي من خلال رمز QR.



يمكنك من خلال تطبيق واتساب إرسال الرسائل إلى أصدقائك في أي دولة بشكل دون الحاجة إلى أموال لكي تستطيع التواصل مع الآخرين كما يوفر لك التطبيق إمكانية التواصل معهم صوت وصورة بجودة عالية، ويمكنك إرسال الصور والفيديوهات والمقاطع الصوتية لاصدقائك ومشاركتها معهم.

تنزيل واتس اب للكمبيوتر
تنزيل واتس اب للكمبيوتر

شرح فتح واتس اب علي الكمبيوتر

حقق تطبيق واتساب انتشار واسع على مستوى العالم وحصل على ما يزيد عن مليار تحميله لهواتف الاندرويد فقط بخلاف هواتف الآيفون والكمبيوتر مما يدل على النجاح الكبير الذي حققه تطبيق واتساب، وأصبح واحد من أقوى تطبيقات التواصل الاجتماعي على مستوى العالم.

يمكنك التواصل مع عائلتك من خلال التطبيق بشكل جماعي حيث يوفر لك التطبيق إمكانية إنشاء مجموعة مكونة من 256 شخص تسهل عليك إضافة أصدقائك والعائلة في مكان واحد والتواصل معهم جميعا في وقت واحد، لكي تتمكن من تشغيل تطبيق واتساب على الكمبيوتر هناك العديد من الخطوات البسيطة التي يجب عليك اتباعها:



  • أولا عليك تنزيل واتس اب للكمبيوتر من هـنـا.
  • بعد تحميل البرنامج على الكمبيوتر وتنصيبه عليك فتح البرنامج مباشرة.
  • بعد ذلك عليك فتح تطبيق واتساب على الموبايل والضغط على الثلاث نقاط المتواجدة في أعلى الصفحة الرئيسية والضغط على خيار واتساب ويب.
  • بعد ذلك عليك إجراء اختبار الـ QR. من خلال وضع الكاميرا الخاصة بالهاتف أمام رمز الـ QR. المتواجد أمامك بعد فتح البرنامج على الكمبيوتر.
تنزيل واتس اب للكمبيوتر
تنزيل واتس اب للكمبيوتر

تحميل واتس اب للكمبيوتر عربي مجانا

يمكنك تنزيل واتس اب للكمبيوتر بالكثير من اللغات المختلفة التي تساعدك على اختيار اللغة المناسبة يمكنك تحميل التطبيق باللغة الإنجليزية أو اللغة العربية أو الأسبانية أو الصينية أو أي لغة أخرى تريدها، ويمكنك اختيار اللغة من خلال إعدادات التطبيق.

يتميز تطبيق واتساب أنه يعطيك الحرية الكاملة في التواصل مع الآخرين سواء أصدقائك أو عائلتك، وإرسال الصور، والفيديوهات، والمقاطع الصوتية، ومشاركة الملصقات المتواجدة داخل التطبيق بشكل افتراضي كل هذا يقدمه تطبيق واتساب بشكل مجاني بدون اشتراك.

لا يقتصر الأمر داخل تطبيق واتساب على المشاركة الصور والفيديوهات والمقاطع الصوتية ولكن ولكن يمكنك أيضا إرسال المستندات بصيغه pdf. بصيغه الوورد بصيغه الإكسل ومشاركة جميع المستندات بمختلف الصيغ داخل التطبيق مع أصدقائك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق