الإتصالات والشبكات

تحويل رصيد موبايلي Mobily 2021 بطرق سهلة

تحويل رصيد موبايلي Mobily 2021 بطرق سهلة ، موبايلي أحد شركات الاتصالات السعودية الشهيرة والمتميزة جدا التي تعمل على تقديم خدمة إتصال متميزة للعملاء المشتركين فيها، يمكنك القيام بعمل تحويل للرصيد بشكل بسيط جدا من خلال مجموعة من الأكواد المختصرة لعملاء موبايلي والتي يعرفكم عليها محيط من خلال هذا الموضوع.

 طريقة تحويل رصيد موبايلي Mobily 2021

تحويل رصيد موبايلي Mobily 2021
تحويل رصيد موبايلي Mobily 2021

إذا كنت أحد مشتركي شركة موبايليhttps://m7et.com/mobily-balance-transfer-code/ وترغب في تحويل الرصيد من رقم إلى رقم آخر وتريد معرفة الكود الذي يمكنك من القيام بعملية التحويل ببساطة دون الحاجة إلى القيام بعدة خطوات أو الاتصال بخدمة العملاء يكون من خلال التالي.



  • يجب في البداية القيام بكتابة الكود *123# ومن بعدها يتم الضغط على الزر المخصص للإتصال.
  • سيظهر لك بعد ذلك مجموعة من الخيارات المتنوعة سيطلب منك فيها أن تقوم بإدخال رقم الشخص الذي ترغب بإرسال الرصيد له ومقدار المبلغ المرسل.
  • هناك طريقة أخرى تكون من خلال كتابة الكود كاملاً كما يلي *123*رقم الشخص الذي تقوم بالتحويل له* المبلغ المحول# ومن بعدها الضغط على اتصال.
  • أحد الطرق الأخرى التي تمكنك من عمل تحويل للرصيد تكون من خلال الدخول إلى الموقع الالكتروني الخاص بالشركة من خلال الحساب الخاص بك وإجراء عملية التحويل.

شركة موبايلي Mobily

تحويل رصيد موبايلي Mobily 2021
تحويل رصيد موبايلي Mobily 2021

عند الحديث عن شركة موبايلي السعودية نجد أنها أحد أهم الشركات المتخصصة في الإتصالات داخل السعودية والتي تم تأسيسها عام 2004م كما أنها عبارة عن شركة مساهمة يدخل فيها مجموعة من الشركات الأخرى.

تمتلك موبايلي رخصة لتقديم خدمة الاتصالات داخل المملكة وذلك منذ تم تأسيسها وبدأت في إنتاج العمل التجاري لها بعام 2005م واستمرت بالتطور مع مرور الوقت ومرت بالعديد من المراحل حتى وصلت إلى الشكل المتكامل الذي نراه اليوم.

تقوم موبايلي بتقديم الخدمات الخاصة بها لمجموعة كبيرة من القطاعات داخل السعودية وهم ثلاثة، الأفراد، مختلف المؤسسات والأعمال بالإضافة إلى امتلاكها مركز بيانات كبير بنظام ضخم.



يقوم عمل الشركة الأساسي على مجموعة من المباديء والقيم وهي الشجاعة في الطرح، المرونة بالتعامل مع العميل، الوضوح والاهتمام باحتياجات ومتطلبات الأفراد وكل عميل ينتمي لهذه الشركة ويتعامل معها.

تحويل رصيد من موبايلي لموبايلي

تحويل رصيد موبايلي Mobily 2021
تحويل رصيد موبايلي Mobily 2021

تحويل الرصيد أحد أهم الخدمات التي يبحث عنها أي مشترك أو عميل بخدمة الاتصالات حيث يحتاج أحيانا إلى إرسال رصيد لغيره أو استقبال رصيد ويكون الأمر طاريء بالنسبة له.

تتيح شركة موبايلي لعملائها إمكانية استقبال وإرسال رصيد محول من رقم موبايلي إلى رقم موبايلي آخر بكل بساطة ومن خلال القيام بكتابة كود صغير جدا.

هذه الخدمة تقدمها موبايلي للعملاء المشتركين بخدمات الباقات مسبقة الدفع وتكون من خلال الكود ، *123* رقم الشخص الذي ترغب بإرسال الرصيد إليه* المبلغ الذي ترغب بتحويله# ومن بعدها اتصال لإتمام عملية الإرسال بنجاح.

هناك بعض الشروط الواجب معرفتها والالتزام بها قبل التحويل أبرزها أن يكون المبلغ المحول لا يقل عن الحد الأدنى ولا يزيد عن الحد الأعلى كما يجب أن يكون لدى الشخص المحوِل رصيد كافٍ للقيام بالتحويل.

يُمكنك أيضًا التعرف على كيفية تحويل رصيد سوا عبر مقالنا: تحويل رصيد سوا STC 2021 باكثر من طريقة

تحويل نقاط موبايلي الى رصيد

شركة موبايلي سمحت للمشتركين فيها بالعمل على تجميع عدد كبير من النقاط ومن ثم تحويل هذه النقاط إلى رصيد يمكنهم من القيام بعمليات مختلفة والاستفادة من هذا الرصيد بشكل فعال ويمكنك القيام بعمل تحويل لأي نقاط قمت بتجميعها إلى رصيد من خلال هذه الخطوات.

  • يتم الضغط على الكود *1100# ومن بعدها يتم عمل اتصال.
  • بعد ذلك سيظهر أمامك عدد من الخيارات من بينها اختيار النقاط.
  •  ستقوم بعد ذلك بالذهاب إلى خيار تحويل نقاطك إلى رصيد.
  • يمكنك أيضا القيام بعملية تحويل النقاط من خلال إجراء مكالمة مع خدمة العملاء وطلب القيام بتحويل نقاطك إلى رصيد وهذا الأمر لا يسغرق سوى دقائق.
  • الطريقة الأخرى التي تمكنك من القيام بعمل تحويل نقاطك إلى رصيد تكون من خلال الدخول إلى تطبيق موبايلي واختيار النقاط وسيظهر لك مجموعة من الاختيارات المتاحة التي تمكنك من استخدام نقاطك بصورة رصيد، ميجات انترنت أو مجموعة من الدقائق.

نظام النقاط داخل موبايلي

تحويل رصيد موبايلي Mobily 2021
تحويل رصيد موبايلي Mobily 2021

هناك نظام خاص لتحويل النقاط لعملاء شركة موبايلي ويكون من خلال مجموعة من الدقائق المجانية أو الرصيد مقابل عدد معين من النقاط كالتالي.

  • يمكنك الحصول على رصيد بقيمة 35 ريال سعودي مقابل تجميع ألف نقطة على شريحتك.
  • تستطيع الحصول على دقائق رصيد بقيمة 70 ريال سعودي مقابل تجميع ألفين نقطة على شريحة موبايلي الخاصة بك.
  • كل 3000 نقطة تحصل من خلالها على رصيد بقيمة 105 ريال سعودي.
  • إذا كان عدد النقاط الخاصة بك 4000 يكون الرصيد المجاني المقابل هو 140 ريال سعودي.
  • تستفيد برصيد بقيمة 280 ريال سعودي مقابل تجميع 5000 نقطة.
  • أما الرصيد الأعلى يكون لأصحاب 6000 نقطة ويكون رصيد بقيمة 450 ريال سعودي.
  • يمكنك استبدال رصيدك بخصم مباشر على مبلغ الفاتورة الخاصة بك.

تحويل رصيد موبايلي دولي

تسمح شركة موبايلي بالعمل على تحويل الرصيد من داخل المملكة العربية السعودية إلى العديد من الدول الأخرى من خلال اتباع مجموعة من الخطوات لإتمام العملية بنجاح.

  • يتم إرسال رسالة تحتوي على هذا الكود  الرقم الذي ترغب بالإسال إليه RT  إلى الرقم 600900.
  • ستقوم الشركة بإرسال رسالة إليك تحتوي على مجموعة من الأكواد التي توضح مقدار الخصم الذي يتم مقابل المبلغ المحول فعلى سبيل المثال تجد INR500=SAR59 هذه أحد الرموز وتعني أنه إذا كنت ترغب مثلاً في تحويل 500 جنيه مصري إذا كنت قد أدخلت رقم مصري لشخص ما سيتم خصم حوالي 59 ريال سعودي من الرصيد الخاص بك.
  • الخيارات السابقة تكون مرقمة وعليك اختيار الرقم لتحديد المبلغ الذي ترغب بإرساله ويتم إرساله إلى 600900.
  • تصلك رسالة من الشركة أنك قمت بإرسال رصيد بقيمة معينة إلى هذا الرقم وحتى تقوم بتأكيد الإرسال عليك إرسال رقم 1 إلى رقم 600900.
  • بعد إتمام هذه الخطوات جميعها تكون قد قمت بتحويل الرصيد دولياً بنجاح.

مشكلة تحويل الرصيد موبايلي

أحياناً خلال عمليات تحويل الصيد من شريحة موايلي إلى شريحة موبايلي أخرى أو رصيد دولي قد لا يتم التحويل بشكل صحيح وتظهر أي مشكلة خلال عملية التحويل.

إذا كنت تحاول القيام بتحويل رصيد موبايلي وواجهتك مشكلة خلال عملية التحويل يمكنك التعرف عليها وحلها من خلال اللجوء لمجموعة من الطرق وهي كالتالي:-

  • يمكنك الدخول إلى موقع موبايلي من خلال الحساب المسجل الخاص بك والانتقال إلى صفحة الدعم من هنا لمساعدتك في حل هذه المشكلة.
  • الطيقة الأسهل والأسرع تكون من خلال الاتصال على رقم موبايلي الموحد وهو 1100 والسؤال عن المشكلة التي تواجهها ويساعدك مجموعة من الأشخاص على التوصل لحل في مشكلتك.
  • إذا كنت موجود خارج حدود المملكة ولديك مشكلة متعلقة بشريحة موبايلي وترغب في التواصل معهم يمكنك الاتصال على الرقم 00966560101100 ويتم الرد عليك والإجابة على جميع الاستفسارات التي ترغب في معرفتها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق